تم حل المشكله ادخل واستفد من تجربتي
إضغط هنا للإخفاء
السلام عليكم ورحمة الله
اللهم تقبل صيامنا وقيامنا وسائر اعمالنا
طبعاً سبق واني نزلت موضوع نقص الزيت بسيارتي بدون تهريب ولا دخان
المهم قررت ابدأ بالاسهل وهو بلف تبخير الزيت بعد البحث والتحري. <<<<< متعوب عليها ههههه
وطبعاً بعد معاناة مع قطع نيسان حصلتها بالوكاله ب69وبشق الانفس وكان عباره عن انبوب صغير كنه سكارة قلم
وجبته وغيرت الزيت مع الفلتر وركبته والحمدلله لليوم مشيت 1300 كيلو ولا نقص.. في السابق كانت تاكل علبه كل 1200 كيلو تقريباً
بلف التبخير اغلب السيارات يجي بأعلى المكينه موصل بلي صغير لبوابة الهوا
خلاصة الموضوع حاول انك تسوي مثلي ولا توهق عمرك مع الورش
كل ماعليك هو تفتح النت وتبحث عن التجارب ومنتدى واعضاء حراج راح يفيدوك ان شاء الله وبالنهايه تقبل تحياتي وتقديري. ولا تعطوني دسلايك
إبلاغ
الردود
اهم شيء الواحد يعرف مشكلته ويبحث عنها ويعرف متطلباتها وحلها قبل ما يسلم رقبته للصناعيات والورش
تروح الورش وانت معك القطعة وعارف المشكله ... فقط تقول له كم تكلفة تركيب كذا وكذا
1 0
يعجبني العضو الي يعرف مشكلة سيارتة ويطرح حلها للفايدة بموضوع بسيط مدعم بكم صورة..
اتمنى يقية الاعضاء يطبقوا نفس الفكرة الموضوع نوع المشكلة مع الحل.
بطل أستمر ..
2 0
2 0
اللي دلني على الحل البنشري والا الميكانكيين كل واحد يطلع كلام من عنده وصلت لبعضهم يقولون توضيب
لكن الله فكني منهم واخذت البلف ب 30 ريال على مااذكر وانحلت المشكلة
+1
1 0
اللي دلني على الحل البنشري والا الميكانكيين كل واحد يطلع كلام من عنده وصلت لبعضهم يقولون توضيب
لكن الله فكني منهم واخذت البلف ب 30 ريال على مااذكر وانحلت المشكلة
+1
1 0
1 0
2 0
0 0
كان عندي مورانو 2006، وكل 5 آلاف كيلو أضيف له من لتر ونص إلى لترين زيت. وهذا طبيعي في بعض محركات نيسان.
بلف التبخير كان له دور في نقص الزيت (ويسمى أيضاً PCV)، ورخيص ما هو غالي.
0 0
1 0
شكراً
0 0
0 0
0 0
0 0
0 0
1 0
خلف الدينمو ( ينزل الدينمو وهو خلفه بالضبط )
0 0
انا كنت عندي السيارة تهرب زيت وكل ما امشي مشوار وأوقف عند الإشارة تشوف
الدخان من قدام من كل جنب كأن السيارة حرارتها فلل وتبي تنفجر
يهرب الزيت وينزل ع الكنداسه *_*
المهم بعد معانه مع كذا عامل رحت لواحد كوري قال لي عندك الصوف الخلفية و
وجه الكرتير وغيرها والحمد لله زبط السيارة كما كانت
1 0
قبل 10 سنه و 4 شهر