أضف سؤال أو موضوع جديد          

رأيك لاهنت

up 2 down 3
business to consumer 1163
قبل 11 سنه



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 

كل وانتم بالف خير

يااخوان وش رايكم بالفورتشنر gx2 اربعة سلندر بدون دبل 
لانه ال6سلندر سعرها غالي جدا
هل هي عملية وش عيوبها ومميزاتها وكيف عزمها لاهنتم 

ووش تنصحون بسيارة جيب اصفار سعرها لا يتجاوز ال100 الف
عشان بعد العيد ان شاء الله بلف المعارض








إبلاغ إبلاغ



الردود


والله رايي دامك بتأخذ 4 سلندر ... 
لو انك مو بحاجة صف المقاعد الثالث .. خذ هايلوكس دبل



up 1 down 0
أبو غاليه ... 770
قبل 11 سنه



الفكرة ان السيارة عالية مناسبة لشوارعنا
ولو احتجت مقاعد اضافية 7 ركاب


up 3 down 1
business to consumer 1163
قبل 11 سنه



شريته زمان لخويي كان يبيه لبوه
الظاهر انه كمل سنتين وزود

4 سلندر قير تماتيك ودبل
السياره عملية درجة اولى زيت وبنزين وامش وقطع غيار فكل مكان وصيانته سهله لاتشيل هم

بس ترا عزل الهواء فيه فاشل والتانكي صغير ومزعج على السرعات المكينه تحن ويفصل الظاهر على 150
السياره حقت كرف وتحمل

والاخوان فاهمين غلط بين الهايلوكس والفورشنر 

صحيح مكينة هايلوكس

بس الفورشنر دفرنسه اقوا وعدلين عليه شغلات تعطيهم وقوه 

مثل حكاية الفيكتوريا العادية والبوليسية كلها مكينه وحده 
بس البوليسي معدلين عليه وصاير اقوا واسرع

الناس تفكر انه مكينة هايلوكس خلاص نفس قوة الهايلوكس

باختصار هو ينفع لواحد ساكن في قريه وكل شوي يمشي فطرق جبليه 

اما اذا انت راعي مطامر وتطعيس وتفجير عليك بال 6 سلندر

مره فوردي غرز فبطحاء يوم رحنا نوصل الفورشنر لا ابو خويي
جى بالفورشنر وسحبني سلام سلام

انت راجع نفسك وشوف وش طبيعة استخدامك 

انصحك بالدبل
منت خسران شي تمر  بظرف تحتاجه تمشي فرمل ولا جبل يفيدك 


حسب ماشفت في منتدى تويوتا 
ماينصحون بالدبل الاربعة سلندر يقولون ثقيل
وانا ماني راعي سفر او بر  
داخل المدينة استخدامي اكثر


up 1 down 0
business to consumer 1163
قبل 11 سنه



اكستيرا جيب ستة سرندل ودبل تلقاه بالمعارض اصفار ب٨٧٠٠٠ الف 

واذا تبي نص فل جنوط وداخلي بيج وكشافات ومثبت سرعه ب٩٦٠٠٠


up 0 down 1
مصفي النية 303
قبل 11 سنه



اذا انت داخل مدينة يفعلك بدون دبل


شف الباجيرو سبورت افضل من الاكستيرا ان التعليق الخلفي مريح و فيه مرتبه ثالثه
افضل من الفورشنر الاربع سلندر من ناحية القير انه اوتو-عادي و يجي بدبل
و مكينته V6 حجم 3.5 قوتها 190 حصان و الفورشنر مكينة هايلكس 158 حصان
و لو تاخذه من قطر الفل بفتحة سقف و مثبت و شاشة 95 الف
عند العيسائي السياحي ب100 الف


up 1 down 1
أبو نجوى 2442
قبل 11 سنه



جيب بدون دبل لا تاخذه ابدا
اصلا حتى لو طلعت للبـــــــــــــــر وغرزت محد يساعدك يقولون جيب اكيد معه دبل .

الجيب يجي نوع 4 سلندر يجي دبل وكل الفرق يمكن 6 الاف ريال .


up 0 down 0
صبـر 257
قبل 11 سنه



مستوبيشي باااااجيرو  مشاء الله  عزمه قوي  وشكله حلو و6 سلندر وفيه دبل  
وسعره كان عليه عرض في رمضان با 95999  و ياااااباني 



up 0 down 0



مستوبيشي باااااجيرو  مشاء الله  عزمه قوي  وشكله حلو و6 سلندر وفيه دبل  
وسعره كان عليه عرض في رمضان با 95999  و ياااااباني 



up 0 down 0



الباجيرو اللي بهالسعر الاستاندر نفس مكينة الباجيرو سبورت 3.5 و قوتها ما تنفع لثقل الباجيرو الكبير


up 0 down 0
أبو نجوى 2442
قبل 11 سنه



يارجل والله انك غلطان ؟ تدفع 100 الف على موتر مافيه دبل ولا بعد 4 سلندر كأنه سياره صغيره دفع امامي ؟ وفوق ذا موتر سرررررريع الانقلاب بحكم ارتفاعه المبالغ فيه عن الارض وتصميمه مدري كيف جاي لاهو الهايلوكس الغمارتين اللي تستفيد من صندوقه ولاهو ذاك الجيب الفخم مثل الاندكروزر او البرادو على اقل تقدير ؟ وثاني حاجه تراه يصنع بإندونيسيا


لكن دام فلوسك تحت 100 الف انصحك بالاكستيرا صناعه يابانيه امريكيه وهو تقريبا نفس الفورتنشر بس اقوى مكينه لان الفورنتشر الفل كامل 6 سلندر 235 حصان والاكستيرا السياحي 6 سلندر 290 حصان صحيح السياحي داخليته سوداء بس عالاقل تراه موتر بر مب موتر خكر ومايزعجك مثل الالوان الثانيه اللي علطول تتوصخ .. طبعا النص فل يجيك لونه الداخلي بيج .. والبنسبه للمناقز والردحه بالكفرات الخلفيه كل ماعليك انك تفك السست وتركب يايات ماتكلفك 900 ريال اذا انت بتركب اصلي صناعة استرالية


up 0 down 0
ابو هيثم 7 2260
قبل 11 سنه



طبعا الاكستيرا اقل ارتفاع من الفورتنشر واكثر امان ورساوه 


up 0 down 0
ابو هيثم 7 2260
قبل 11 سنه