أضف سؤال أو موضوع جديد          

رأيك لاهنت

up 2 down 3
business to consumer 1163
قبل 10 سنه و 3 شهر



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 

كل وانتم بالف خير

يااخوان وش رايكم بالفورتشنر gx2 اربعة سلندر بدون دبل 
لانه ال6سلندر سعرها غالي جدا
هل هي عملية وش عيوبها ومميزاتها وكيف عزمها لاهنتم 

ووش تنصحون بسيارة جيب اصفار سعرها لا يتجاوز ال100 الف
عشان بعد العيد ان شاء الله بلف المعارض








إبلاغ إبلاغ



الردود


والله رايي دامك بتأخذ 4 سلندر ... 
لو انك مو بحاجة صف المقاعد الثالث .. خذ هايلوكس دبل



up 1 down 0
أبو غاليه ... 770
قبل 10 سنه و 3 شهر



الفكرة ان السيارة عالية مناسبة لشوارعنا
ولو احتجت مقاعد اضافية 7 ركاب


up 3 down 1
business to consumer 1163
قبل 10 سنه و 3 شهر



شريته زمان لخويي كان يبيه لبوه
الظاهر انه كمل سنتين وزود

4 سلندر قير تماتيك ودبل
السياره عملية درجة اولى زيت وبنزين وامش وقطع غيار فكل مكان وصيانته سهله لاتشيل هم

بس ترا عزل الهواء فيه فاشل والتانكي صغير ومزعج على السرعات المكينه تحن ويفصل الظاهر على 150
السياره حقت كرف وتحمل

والاخوان فاهمين غلط بين الهايلوكس والفورشنر 

صحيح مكينة هايلوكس

بس الفورشنر دفرنسه اقوا وعدلين عليه شغلات تعطيهم وقوه 

مثل حكاية الفيكتوريا العادية والبوليسية كلها مكينه وحده 
بس البوليسي معدلين عليه وصاير اقوا واسرع

الناس تفكر انه مكينة هايلوكس خلاص نفس قوة الهايلوكس

باختصار هو ينفع لواحد ساكن في قريه وكل شوي يمشي فطرق جبليه 

اما اذا انت راعي مطامر وتطعيس وتفجير عليك بال 6 سلندر

مره فوردي غرز فبطحاء يوم رحنا نوصل الفورشنر لا ابو خويي
جى بالفورشنر وسحبني سلام سلام

انت راجع نفسك وشوف وش طبيعة استخدامك 

انصحك بالدبل
منت خسران شي تمر  بظرف تحتاجه تمشي فرمل ولا جبل يفيدك 


up 3 down 1
شويخ من أرض مكناس 2822
قبل 10 سنه و 3 شهر



حسب ماشفت في منتدى تويوتا 
ماينصحون بالدبل الاربعة سلندر يقولون ثقيل
وانا ماني راعي سفر او بر  
داخل المدينة استخدامي اكثر


up 1 down 0
business to consumer 1163
قبل 10 سنه و 3 شهر



اكستيرا جيب ستة سرندل ودبل تلقاه بالمعارض اصفار ب٨٧٠٠٠ الف 

واذا تبي نص فل جنوط وداخلي بيج وكشافات ومثبت سرعه ب٩٦٠٠٠


up 0 down 1
مصفي النية 303
قبل 10 سنه و 3 شهر



اذا انت داخل مدينة يفعلك بدون دبل


up 0 down 0
شويخ من أرض مكناس 2822
قبل 10 سنه و 3 شهر



شف الباجيرو سبورت افضل من الاكستيرا ان التعليق الخلفي مريح و فيه مرتبه ثالثه
افضل من الفورشنر الاربع سلندر من ناحية القير انه اوتو-عادي و يجي بدبل
و مكينته V6 حجم 3.5 قوتها 190 حصان و الفورشنر مكينة هايلكس 158 حصان
و لو تاخذه من قطر الفل بفتحة سقف و مثبت و شاشة 95 الف
عند العيسائي السياحي ب100 الف


up 1 down 1
أبو نجوى 2442
قبل 10 سنه و 3 شهر



جيب بدون دبل لا تاخذه ابدا
اصلا حتى لو طلعت للبـــــــــــــــر وغرزت محد يساعدك يقولون جيب اكيد معه دبل .

الجيب يجي نوع 4 سلندر يجي دبل وكل الفرق يمكن 6 الاف ريال .


up 0 down 0
صبـر 257
قبل 10 سنه و 3 شهر



مستوبيشي باااااجيرو  مشاء الله  عزمه قوي  وشكله حلو و6 سلندر وفيه دبل  
وسعره كان عليه عرض في رمضان با 95999  و ياااااباني 



up 0 down 0
ابوفهد الثقفي -73
قبل 10 سنه و 3 شهر



مستوبيشي باااااجيرو  مشاء الله  عزمه قوي  وشكله حلو و6 سلندر وفيه دبل  
وسعره كان عليه عرض في رمضان با 95999  و ياااااباني 



up 0 down 0
ابوفهد الثقفي -73
قبل 10 سنه و 3 شهر



الباجيرو اللي بهالسعر الاستاندر نفس مكينة الباجيرو سبورت 3.5 و قوتها ما تنفع لثقل الباجيرو الكبير


up 0 down 0
أبو نجوى 2442
قبل 10 سنه و 3 شهر



يارجل والله انك غلطان ؟ تدفع 100 الف على موتر مافيه دبل ولا بعد 4 سلندر كأنه سياره صغيره دفع امامي ؟ وفوق ذا موتر سرررررريع الانقلاب بحكم ارتفاعه المبالغ فيه عن الارض وتصميمه مدري كيف جاي لاهو الهايلوكس الغمارتين اللي تستفيد من صندوقه ولاهو ذاك الجيب الفخم مثل الاندكروزر او البرادو على اقل تقدير ؟ وثاني حاجه تراه يصنع بإندونيسيا


لكن دام فلوسك تحت 100 الف انصحك بالاكستيرا صناعه يابانيه امريكيه وهو تقريبا نفس الفورتنشر بس اقوى مكينه لان الفورنتشر الفل كامل 6 سلندر 235 حصان والاكستيرا السياحي 6 سلندر 290 حصان صحيح السياحي داخليته سوداء بس عالاقل تراه موتر بر مب موتر خكر ومايزعجك مثل الالوان الثانيه اللي علطول تتوصخ .. طبعا النص فل يجيك لونه الداخلي بيج .. والبنسبه للمناقز والردحه بالكفرات الخلفيه كل ماعليك انك تفك السست وتركب يايات ماتكلفك 900 ريال اذا انت بتركب اصلي صناعة استرالية


up 0 down 0
ابو هيثم 7 2260
قبل 10 سنه و 3 شهر



طبعا الاكستيرا اقل ارتفاع من الفورتنشر واكثر امان ورساوه 


up 0 down 0
ابو هيثم 7 2260
قبل 10 سنه و 3 شهر