أضف سؤال أو موضوع جديد          

تم حل مشكلة المروحة

up 2 down 4
ابوفيصل121 277
قبل 10 سنه و 3 شهر



السﻻم عليكم ورحمة الله وبركاته كيف الحال شباب أن شاء الله بصحة وعافية
المهم كنت ينزل الموضوع أمس لكن تفاجأت أن ﻻ يمكن تنزيل المواضيع أﻻ بعد
3ايام معاد زي اول الله المستعان المهم ياشباب اني نزلت موضوع مشكلة في 
المروحة ترج المهم واروح أغير المروحة وما ضبطت ورجعت في الأخير غيرت الدينموا
كلمني 250 يقول ياباني والله مدري عنه وفي صيني قيمته 65 عيت منه صيني 
وفي أصلي وكالة 420 غالي قالي ذا أخو الوكالة عليه ختم ياباني توكلت على الله
وخذيته وركبته وجاري تجربته المهم ياشباب في موضوع ثاني بكلمكم بما أن الحين المنتدى
مايمديك تنزل مواضيع أﻻ بعد فترة طويلة وهو زيت القير الموتر غيرت زيت القير اول
ماشريته ومشيت عليه أﻻ الحين حول 23الف كيلوا وامس جيت اشيك عليه وجلست اعاير لزوجته
مثل الماء خفيف هو كذا وﻻ فيه بﻻ ورحت عند الي غيرت عنده آخر مره قالي عاد
هو خفيف والزيت الي غيرته تويوتا أصلي مع الفلتر وش رأيكم اغيرها وﻻ امشي عليه
الين 40 الف وغيره وش تنصحوني الموتر كوروﻻ 2006 أوتو وشكراً للجميع.







إبلاغ إبلاغ



الردود


زيت القير لو كان اصلي يمشيكـ 50 الف بـ الراحه
اتمنى افدتكــ


up 1 down 0
ابوصالح 447 126
قبل 10 سنه و 3 شهر



وعليكم السلام ورحمه الله
ان شاء الله مشكله المروحه انحلت ويليتك اخذت اصلي ولا بخلت على السيارة بشي

بالنسبة لزيت القير
اعرف التغيير من 85 الف كلم إلى 100 الف حسب الاستخدام هذا ما عهدناه في اي سيارة
بل اغلب السيارات الحديثه الان مثل سيارات شركه جنرال موتورز  توصي بتغيير زيت القير والفلتر على 150 الف كلم
والصناعات في تطور سواءً كان لـ لزوجة الزيت او انظمة وتقنية القير نفسة 
اعتقد التغيير قبل 80 الف كلم اسراف ماله اي مبرر

عموماً زيت القير تقدر تعرف انه انتهى اذا صار للزيت نفسه رائحه اشبه بالاحتراق
او تأخير انتقال القير من التعشيق الاول للتعشيق الثاني

بالتوفيق


up 1 down 0
abo kayan-55 652
قبل 10 سنه و 3 شهر