أضف سؤال أو موضوع جديد          

سوناتا الجديده 2015 في شكله الجديد

up 9 down 3
اببوسليمان 1833
قبل 7 سنه و 5 شهر



 وصلت اخيراً اول دفعة من سيارات هيونداي سوناتا 2015 الى ميناء الملك عبدالعزيز بالدمام في المنطقة الشرقية وذلك بعد ان اعلنت صانعة السيارات الكورية “هيونداي” عن ارسال العديد من الدفعات الاولية الى المملكة العربية السعودية,




وكعادتها، قدمتها هيونداي بداية في السوق الكوري، حيث حضر مجموعة من الصحفيين والجمهور عرض السيارة الأول، وهذه الصور ومقاطع الفيديو هي من أعمالهم.




السيارة التي تحمل الاسم الكودي الداخلي LF، تأتي وكما تقول هيونداي مصقلة ومحسنة كثيراً عن النموذج السابق، وبالنسبة للتصميم، فيمكن ان نصفه بأنه محافظ وأكثر نضجاً من التصميم السابق. وقد يكون هذا ظاهراً بصورة أكبر بالنسبة للسيارة من الداخل.




الأكيد، ان سوناتا الجديدة لن يكون لها نفس الأثر عند المستخدمين كما حدث عند ظهورها للمرة الاولي في 2009، حيث تظهر هذه المرة وسط مجموعة كبيرة من السيارات المنافسة مثل تويوتا كامري ونيسان ألتيما وهوندا أكورد، وكرايسلر 200 وفورد فيوجن، وقد يكون من الصعب عليها الوقوف في وجه مثل هذه السيارات في الوقت الحالي.




ومن اهم التحديثات على النموذج زيادة الطول بـ 1.38 بوصة، وزيادة العرض 1.18 بوصة. سوناتا بالمواصفات الكورية لعام 2015 قياساتها 191.1 بوصة طول، و73.4 بوصة عرض و58.1 بوصة ارتفاع. بينما قاعدة الإطارات 110.4 بوصة، وهي تقترب من قياسات نموذج مرسيدس السيدان E-Class.











إبلاغ إبلاغ


رابط تطبيق حراج للايفون



رابط تطبيق حراج للاندرويد (الجالكسي)



الردود


سبب عدم انتشار اللتيما 
الفتره اللي راحت سحبو الوكاله من الحمراني قعدت سنتين او اقل نيسان بدون وكيل 
او موزع صار خليجي اغلبه اما الان استلم العيسى وكالت نيسان وراح ترجع نيسان 
تنتشر بس مشكله القيور حقتهم cvt  وانا اكره القير ذا جداً جداً 


up 0 down 1
ابو عبيد 14 61
قبل 7 سنه و 5 شهر



ماشاء الله تغطي على الاكورد بالشكل الخارجي 
لاكن الداخلية تذكرني بالاوبتما,(


up 0 down 0
أبو وايل العنزي 20
قبل 7 سنه و 5 شهر