الردود
ترد نمره ويغير القير عادي
بس لما يوصل سرعه 100 وقتها اكون داعس الدعسه كامله ومحدده ولا عاد في مجال افك الدعه وارجع ادعسها نفس الشي
ع فكره من سرعه 100 الى 120 يبي اقل شي دقيقه عشان يوصلها
والي قاهرني انو عداد الهوا طبعي يعني تغيرات القير تمام
0 0
بس لما يوصل سرعه 100 وقتها اكون داعس الدعسه كامله ومحدده ولا عاد في مجال افك الدعه وارجع ادعسها نفس الشي
ع فكره من سرعه 100 الى 120 يبي اقل شي دقيقه عشان يوصلها
والي قاهرني انو عداد الهوا طبعي يعني تغيرات القير تمام
0 0
غير القطع الاستهلاكية فيه تراها ماتتعدى ٢٠٠٠ بالكثير بعد
0 0
0 0
يا الغالي هاذي تصفية الموتر مكتووووم غير القطع الاستهلاكية وصدقني بيتغير مع 180 % ولا تنسى تنظف البوابة وتغير فلتر الهواء حق المكينة ترى اهمال مثل الاشياء هاذي ممكن تدمر عليك اشياء ثانية
0 0
0 0
خوينا صارت له في ازيرا 2008 وهاذا هو توه مزبط موتره امس فيه كتمه وعداد الظغط يلعب ويالله تدعس وتمشي راح وفحصها كمبيوتر قالوا الحساس حق الهواء خربان وايضا تحتاج لتنظيف الدعسة وتغيرر الفلتر لأنه الله يهديه مهب مواضب على تغيرر الفلتر وكان الظغط يلعب بعض الاحيان والموتر واقف ونبهته ولكن ما استفاد الا لما طاح على وجهه وتوه شاري لها امس فلتر وحساس ونظفها ويقول ان شاء الله زبطت
يعني حتى لو تصلحه انتبه وواضب على تغيير الفلتر واحرص على تنظيفه الكثيررر يهمله ويجهل دوره المهم
0 0
يعني حتى لو تصلحه انتبه وواضب على تغيير الفلتر واحرص على تنظيفه الكثيررر يهمله ويجهل دوره المهم
0 0
الكلبريتر يحتاج تغير او تنظيف
0 0
0 0
اكشف عليه كمبيوتر وشوف
0 0
0 0
اذكر قريت موضوع بذا المنتدى مشابه لموضوعك وتقريبا نفس المشكله وطلع الحل هو تنظيف دبه الشكمان وضبطت معه
0 0
0 0
اخوي
السيارة قير عادي و لا اتوماتيك
انصحك بالتالي
عبي السيارة بنزين 95 و حط معاه منظف بخاخات متسوبيشي علبتين
و امسك خط بالسيارة لمسافة 200 كم
ممكن تكون البخاخات متوسخة
0 0
السيارة قير عادي و لا اتوماتيك
انصحك بالتالي
عبي السيارة بنزين 95 و حط معاه منظف بخاخات متسوبيشي علبتين
و امسك خط بالسيارة لمسافة 200 كم
ممكن تكون البخاخات متوسخة
0 0
طلع الرصاص الي بدبة الشكمان يمكن مسكرالشكمان يضعف عزم السياره
0 0
0 0
عندي في جيب 99 بعد السيارة مكتومة
انت جرب خل تسارعك بطيء يعني لا تدعس الدعسة كاملة حاول تخف رجلك عالموتر شوي بالطريقة ذي تقدر تعدي 130
بالتوفيق
0 0
انت جرب خل تسارعك بطيء يعني لا تدعس الدعسة كاملة حاول تخف رجلك عالموتر شوي بالطريقة ذي تقدر تعدي 130
بالتوفيق
0 0
هههههههههه حلوه اللي كاتب كربريتر
السؤال اللي يطرح نفسه من متى بدأت المشكله
عموماً مشكلتك لاتتعدى ( ارتبهم لك بالاسهل )
1- البنزين احتمال مضروب خلي التانكي يفضى وعبيه من محطه تثق فيها
2- اذا ماراحت المشكله تأكد من الهوز الاسود الكبير اللي رايح من الثروتل لعلبة الفلتر لابد ان يكون نظيف من الشقوق ولا يوجد به اي قطع وجميع الكلبسات مشدوده
3- جرب تمشي في السياره مشوار واحد بدون فلتر هواء ( لازم ترجعه بعد التجربه مهم جداااااااااا )
4- افحص اسلاك البواجي ياكثر ما تسبب نفس المشكلة وقف السياره في مكان مظلم ولاحظ الاسلاك اي تهريب سوف ترى شرارات منها
5- صفايه البنزين غيرها
6- تأكد من اسلاك البواجي التي راكبه في الكويل بأنها مكبوسه جيدا
7- افصل الشكمان عند فني الشكمانات من عند الكزوز حل الصواميل قليلا حتى تجرب السياره قد يكون هناك شخال بإحدى الدبات مقفل
8- نظافة البخاخات
هاذا كل اللي اعرفه قبل كل شيء افحص كمبيوتر
0 0
السؤال اللي يطرح نفسه من متى بدأت المشكله
عموماً مشكلتك لاتتعدى ( ارتبهم لك بالاسهل )
1- البنزين احتمال مضروب خلي التانكي يفضى وعبيه من محطه تثق فيها
2- اذا ماراحت المشكله تأكد من الهوز الاسود الكبير اللي رايح من الثروتل لعلبة الفلتر لابد ان يكون نظيف من الشقوق ولا يوجد به اي قطع وجميع الكلبسات مشدوده
3- جرب تمشي في السياره مشوار واحد بدون فلتر هواء ( لازم ترجعه بعد التجربه مهم جداااااااااا )
4- افحص اسلاك البواجي ياكثر ما تسبب نفس المشكلة وقف السياره في مكان مظلم ولاحظ الاسلاك اي تهريب سوف ترى شرارات منها
5- صفايه البنزين غيرها
6- تأكد من اسلاك البواجي التي راكبه في الكويل بأنها مكبوسه جيدا
7- افصل الشكمان عند فني الشكمانات من عند الكزوز حل الصواميل قليلا حتى تجرب السياره قد يكون هناك شخال بإحدى الدبات مقفل
8- نظافة البخاخات
هاذا كل اللي اعرفه قبل كل شيء افحص كمبيوتر
0 0
يعني ممكن الموتر يبي له تصفية كاملة
( بواجي ، اسلاك بواجي ، صفاية بنزين ، تنظيف البوابة وتغيرر فلتر الهواء الخ .... عاد انت ابخص بسيارتك شف اللي ماقد تغير من زمان وغيره وكلها تسبب ضعف عزم
1 0
قبل 10 سنه و 3 شهر