أضف سؤال أو موضوع جديد          

up 10 down 3
راااضي 2520
قبل 9 سنه و 9 شهر



                                                      







إبلاغ إبلاغ



سيارات للبيع

الردود


للأسف مدري وين وزارة التجارة عنهم ,.؟؟؟؟؟

والمشكلة المواطن ماله أي كلمة ينطم ويشتري غصب عنه 

حسبي الله ونعم الوكيل 



up 3 down 0
وعلى نياتكم ترزقون 311
قبل 9 سنه و 9 شهر



الحل  عندك الاستيراد من الخارج واضرب تجارتهم 
حتى ضرائب ولله الحمد لا توجد وفي مواقع كثيرة 
خووي عنده لكزس 430 حجم موديل 96 تخيل هوب هوب واحد بـ3200 ريال !!!!!!
راح على موقع امازون وطلب هوبات الاربع وقماشات وفحمات تخيل طلع عليه بأقل من 950 ريال ؟
وبخصوص جيب الللكزس عندي سوال كم يقطع مسافة 600 كيلو تقريبا  كم يستهلك بنزين ؟؟


up 0 down 3
صوت العزاوي 523
قبل 9 سنه و 9 شهر



ماهو شي جديد
هذا شي معروف ومتوقع من اي تاجر سعودي
حتى الحريم في الانستغرام اللي بعشره يبيعونه بميتين
هذا وهم ربات بيوت
التجاره في السعودية هي تجارة جهل
ما يبيعك سلعه نادره ولا هو محتكرها ﻷ يستغل جهلك بسعرها الحقيقي
وجهلك بطريقه الشراء من النت ويتكسب من جهلك

والله المستعان


up 5 down 0
als7aimy 1176
قبل 9 سنه و 9 شهر



الاغلب يبحثون عن الثراء الفاحش في اسرع وقت ضاربين بالقيم والمبادئ الاسلاميه عرض الحائط للأسف 


up 5 down 0
abo hlema2015 25
قبل 9 سنه و 9 شهر



لا وازيدك من الشعر بيت    اغلب قطع الغيار صيني   درجة ابو كلب  ارخص شي  في الصين  


up 2 down 0
abd_alrhmn 2352
قبل 9 سنه و 9 شهر



المشكله ان فيه عندنا ناس الى الان يدافع عن الوكلاء ويقول
انا ارباحهم ماهي عاليه ويتحجج بكثرة الموظفيين والفروع وووووووووو....الخ
التجار اكلوا المواطن  بكل الطرق  
 



up 2 down 0
السيدالمحترم 547
قبل 9 سنه و 9 شهر



صوت العزاوي 

كيف حجم 430 موديل 96

كيف تجي ذي  


up 3 down 1
الصمت كبرياء 328
قبل 9 سنه و 9 شهر



صوت العزاوي 

الي عندي 2005 اعبيه فل ب68 ريال تانكيين ... اذا ممشاك فوق 160 ماتمشيك 500 كيلو 

شرب ماهو صاحي 


up 1 down 0
راااضي 2520
قبل 9 سنه و 9 شهر



الصمت 96 او 97 او 98 الي هي عاد 
وعقاب الخيل ههههههههه 
تبيني اعطيك رقم الرجال؟ 
تعالي خاص 


up 0 down 1
صوت العزاوي 523
قبل 9 سنه و 9 شهر



راضي بعه بس بعه 
يعني كل 300 كيلو بـ30 ريال بنزين ؟؟ 
بعه قبلا لا يرتفع البنزين  ونرجع مثل اول تصير الكوابرس على 5000 ريال والفوردات تاخذ اصفار بـ50 الف ريال
وش خلى للامريكي وسيارتك بها بلا شيك عليها 


up 0 down 0
صوت العزاوي 523
قبل 9 سنه و 9 شهر



اسعار قطع غيار ليست بذالك الغلى 

راضي حبيب قلبي المثل يقول اللي مايبغى الدح ﻻ يقول اح 

عندي مقاس 400 اشتري لها القطع من النت 


up 0 down 0
الصمت كبرياء 328
قبل 9 سنه و 9 شهر



اذا كان خصمك القاضي فمن تقاضي . وافهم يافهيم !


up 0 down 0
عبدالله 78 184
قبل 9 سنه و 9 شهر