أضف سؤال أو موضوع جديد          

تحويل المكينة من 305 الى 350

up 1 down 0
tazalabtah 5
قبل 12 سنه و 5 شهر



السلام عليكم
رمضان كريم عليكم جميعا
اعزائي عندي استفسار وياليت الي يعرف الاجابه يجاوب 




ايش القطع التي يجب تغيرها لتحويل مكينة الشفر من 305 كربوريتر الى 350 كربوريتر ؟




يعني لازم اغير السلف والدينمو وعمود القير و الديلكو و الطرمبات والسوالف هذي
ولا سقط المكينة وامشي؟




والسؤال الثاني :
في ناس تقول لاتغير المكينة غير بس راس المكينه او اخرطها 30 او 40 ويعطيك نفس اداء ال 350 هل الكلام صحيح؟







إبلاغ إبلاغ



الردود


ترااها نفسهااا بس اخرط البساتم 40 وريح وخذلك عزم والدينمو والسلف كلها نفسها


up 2 down 0
lolo-ss 4508
قبل 12 سنه و 5 شهر



بس الخرط مايأثر على جدار السلندر ويصير ضعيف؟


up 1 down 0
tazalabtah 5
قبل 12 سنه و 5 شهر



حبيبي مايمديك 
فيه ناس تقول غير السلندر وركب حق350  وتغير في الراس بكذا انت فكيت المكينه وممكن ماترجع زي اول

 ليه ماتغير المكينه بكبرها فقط تلاقيها 2000 ريال
ومااااضن تحتاج تغير لا سلف ولا شي لانها نفسها




up 1 down 0
برنس الغربيه 2
قبل 12 سنه و 5 شهر



انا اقول خلك على 305 عزمها حلو و ما تصرف بنزين
مكينة 350 صح عزمها افضل بس ترا ماهو ذاك الفرق بس مكشلتها تصرف بنزين مره
انا جربت المكينتين و كانت كلها بخاخ


up 1 down 0
ssulltan 1509
قبل 12 سنه و 5 شهر



تركب بدون اي توليف , توكل على الله وركب وانت مغمض



up 0 down 0
black_chevy 1
قبل 12 سنه و 5 شهر