أضف سؤال أو موضوع جديد          

هيونداي ستكشف عن سوناتا 2015 معدلة بقوة 708 حصان

up 8 down 12
Abu Tariq 16 1086
قبل 9 سنه و 6 شهر



مرة اخرى، تعاونت صانعة السيارات هيونداي مع شركة Bisimoto الامريكية لتعديل سوناتا 2015 الجديدة كليا، لتولد قوة مذهلة تعادل 708 احصنة، لتعرضها هيونداي في معرض SEMA هذا العام.
المذهل في الموضوع، ان الفريق انتج كل هذه القوة من محرك Theta-II بـ 4 سلندر سعة 2.4 لتر ينتج 190 حصان 179 رطل-قدم من عزم الدوران! حصلت الشركة على القوة الإضافية بمساعدة بعض التعديلات الميكانيكية واضافة تيربو Turbonetics, ونظام تبريد Spearco, ومداخل هواء متشعّبة من Golden Eagle.
اجرت الشركة العديد من التعديلات الأخرى على المحرك لكي يستطيع التعامل مع القوة الاضافية والتيربو، مثل تركيب مكابس جديدة من Arias، قضبان حركة من R&R، صمامات فائقة السرعة، وحاقن وقود من Deatschwerks, وحاسوب تحكّم من AEM Infinity 6, واخيراً مضخّة وقود من شركة Magnafuel 750.
بغض النظر عن المحرك، تحتوي سوناتا المعدلة على نظام التعليق بماصات صدمات لولبية تطوق نظام التعليق، وعجلات 18 انش من شركة Fifteen52 البريطانية، هيكل خارجي ايروديناميكي بزوائد رياضية  تشمل مشتت امامي وجناح خلفي.
هذه السنة هي السنة الثانية على التوالي التي تجتمع الشركتين في مشروع واحد، لتعرضه في معرض سيما، ففي السنة الماضية اجرت Bisimoto التعديل على جينيسيس كوبيه  لتصل قوتها الى 1,000 حصان.


شئ غريب بصراحه 700 حصان بيكون محرك جبار بمعنى الكلمه أتمنى نراها على أرض الواقع!!!










إبلاغ إبلاغ



الردود


ايه فيها ايرباقين عندك قوقل وابحث

وانا ما اقصد كل الفراري انا اقصد انواع معينه


up 2 down 0
معالم التقنية 145
قبل 9 سنه و 6 شهر



السوناتا الجديده 51% منها فولاذ

بالنسبه للفيراري الكاربون فايبر بقوه الفولاذ ويمكن اقوى ويمكن اضعف بفرق بسيط +اخف بفرق كبييييير 
اما سالفه الايرباقين ممكن ايه وممكن لا مع اني ماضن لاكن كل شي جايز لان من اهم الاشياء للسيارات
 الرياضيه الوزن عشان التسارع


up 0 down 0
klire 195
قبل 9 سنه و 6 شهر