اذا كان ضغط المكينه على 4
1
3
لايمكنك التصويت حتى الحصول على 20 نقطة على الأقل
إضغط هنا للإخفاء
إضغط هنا للإخفاء
اذا كان ضغط المكينه على 4 او 5 يضر السياره مع التثبيت عليها لمده ساعه
؟؟؟؟؟
إبلاغ
الردود
ساعة قليل اقل ششي 10 ساعات انشاللة يفيدونا الاخوان
0 1
0 1
القير 3 نمر فقط
0 1
0 1
السرعه هي 160 / 140
0 0
0 0
طيب وش نوع السياره
لازم نعرف النوع علشان نشوف هل هي للخطوط ولا لا
0 0
لازم نعرف النوع علشان نشوف هل هي للخطوط ولا لا
0 0
مرسيدس بنز 1990 se 300
0 0
0 0
حسب نهايه الضغط اذا بعيد عادي يعني اذا نهايته 6800 وفوق مايضر عده تجارب لسيارات كثيره
0 0
0 0
حسب الضغط عندك اخر شئ للاحمر كم وحاول تكون بعيد تقريبا 1يعني نقص الف دوره اذا كان عندك الخط الاخير 6امشي 5وزي كذا
وكل مانقصت كان افضل لان الضغط الزايد يضر المكينه وحاول تركب جيربوكس كبير ومريح للسياره
0 1
وكل مانقصت كان افضل لان الضغط الزايد يضر المكينه وحاول تركب جيربوكس كبير ومريح للسياره
0 1
إلي فهمته إنك راح تمسك خط لمدة ساعة بسيارتك ذي الثلاث غيارات فقط
الضغط العالي راح يقلل من العمر الافتراضي بطبيعة الحال ولكن إن كان لابد فيفضل ان يكون الزيت بقدر عالي من الكفاءة
يعني يفضل ان يكون فيه اكثر من نص عمر يعني زيت ابو 5000 تكون ماشي عليه اقل من 2500 طبعا هذا لايغني عن فحصه
بنفسك.
الامر الثاني والمهم وهو التبريد ويفضل ان يكون على اعلى قدر ممكن من الكفاءة
طبعا بإمكانك تدق سلف وتتوكل على الله ولكن ممكن تسوى هالاشياءمن باب الاهتمام الزائد او الوسوسة بين قوسين
0 0
الضغط العالي راح يقلل من العمر الافتراضي بطبيعة الحال ولكن إن كان لابد فيفضل ان يكون الزيت بقدر عالي من الكفاءة
يعني يفضل ان يكون فيه اكثر من نص عمر يعني زيت ابو 5000 تكون ماشي عليه اقل من 2500 طبعا هذا لايغني عن فحصه
بنفسك.
الامر الثاني والمهم وهو التبريد ويفضل ان يكون على اعلى قدر ممكن من الكفاءة
طبعا بإمكانك تدق سلف وتتوكل على الله ولكن ممكن تسوى هالاشياءمن باب الاهتمام الزائد او الوسوسة بين قوسين
0 0
ان شاء الله ما عليك خوف
0 0
0 0
سرعه دوران محرك معنها 5000 لف فادام ماوصلت لي الاخر خط الاحمر مافيه ضرر
فيه مثل حلو يقولك كل شي اذا زاد عن حده انقلب ضده افضل شي واريح للمكينه وتجنب احتكاك بسرعات العاليه يكون ضغط على 3 او 2.ونص
1 0
فيه مثل حلو يقولك كل شي اذا زاد عن حده انقلب ضده افضل شي واريح للمكينه وتجنب احتكاك بسرعات العاليه يكون ضغط على 3 او 2.ونص
1 0
مايضره بإذن الله لانه لازال ضمن المعدل الطبيعي لدوران المحرك من 1000 الي 6000 حتى لو تجلس خمس ساعات مايضره توكل على الله سبحانه وبالعكس المرسيدس اول ماتوصل بتشوف كأن عزم السيارة تحسن حسب تجربة
0 0
0 0
على 5 بيتعبها خصوصا السياره موديل قديم
لو موديل جديد بتتحمل
خلك على 4 بالكثير بالخطوط يعني اتوقع بسرعة 160 طيبه على موديل 90 لا تشد عليها بتتعبها
0 0
لو موديل جديد بتتحمل
خلك على 4 بالكثير بالخطوط يعني اتوقع بسرعة 160 طيبه على موديل 90 لا تشد عليها بتتعبها
0 0
ياشباب كيف حكمتوا انه ما يضر ؟ الله يسعدكم الي يقرا كلامكم يقول شايفين طرمبة الزيت بعيونكم
ياغالي كل مازاد الRPM بيزيد عندك ضغط طرمبة الزيت .. وطرمبة الزيت مع الوقت والحرارة ينزل ضغطها ..
الى اذا سيارتك شد بلد مصممه +7 الاف دورة هنا اكيد انها مجهزة بطرمبه تدعم الاربي ام العالي ..
ثاني شي شكلك حتمسك خط .. ليه ال 140\150 السرعه ترا ما فرقت كثير عن ال 120\130 :)
خصوصا انت تقول مدة ساعه يعني بتختصر 20 كيلو بالكثير 30 كيلو .. اوصل وانت متطمن ومريح راسك ومو موسوس المكينه عليها ضرر او لا
بالتوووفيق
0 0
ياغالي كل مازاد الRPM بيزيد عندك ضغط طرمبة الزيت .. وطرمبة الزيت مع الوقت والحرارة ينزل ضغطها ..
الى اذا سيارتك شد بلد مصممه +7 الاف دورة هنا اكيد انها مجهزة بطرمبه تدعم الاربي ام العالي ..
ثاني شي شكلك حتمسك خط .. ليه ال 140\150 السرعه ترا ما فرقت كثير عن ال 120\130 :)
خصوصا انت تقول مدة ساعه يعني بتختصر 20 كيلو بالكثير 30 كيلو .. اوصل وانت متطمن ومريح راسك ومو موسوس المكينه عليها ضرر او لا
بالتوووفيق
0 0
0 0
قبل 10 سنه و شهر