أضف سؤال أو موضوع جديد          

تأكدت انه سرقني

up 1 down 6
alza3em1 15
قبل 7 سنه و 7 شهر



ألسلام عليكم اكمالا لموضوعي قبل كم يوم عن 
إلي كنت شاك ان زرفني تم التأكد .والله يعوضنا خير ...لكن تساؤلي وين اشتكيه
عندي اسمه ورقم جواله وحسابه وصورت المحادثات اثناء التفاهم حول البيع هل فيه امكانيه 
يجيبونه على خشمه وألا يخلف الله







إبلاغ إبلاغ


رابط تطبيق حراج للايفون



رابط تطبيق حراج للاندرويد (الجالكسي)



الردود


الله يهديك محد يشتري شي بدون ما يشوفه قدامه 
لكن لا تشتكي ولا شي .. خله الله لا يوفقه ولا يعطيه العافيه
 ادعي عليه في كل صلاه بان الله ينتقم منه .. 



up 1 down 8
nawaf-2014 -4
قبل 7 سنه و 7 شهر



جزاك الله خير اللي لعب علي بيلعب على غيري لكن وين اشتكيه لعلهم يجيبونه ويأخذ جزاه


up 4 down 0
alza3em1 15
قبل 7 سنه و 7 شهر



الايام ذى مافيه ثقه 
اقسم بالله قابلت البارح  رجال عند بنشرى وقال انا مقطوع ابى قيمت كفر وبكرة ارسلها بحسابك 
انا شفت معه عائله والحمد لله الميزانيه تمام قلت ابشر واخذرقم جوالى ورقم حسابى والى الساعة ذى مانزل بحسابى شى 
لكن وين يروح الملتقى عند رب العالمين


up 2 down 2
دت نت 327
قبل 7 سنه و 7 شهر



نت نت > المفروض وانا اخوك شي سويته من نفسك لتجي وتكتبه عندي هنا خلاص الله يجزاك خير
صدقني انت مثل الي يقول سويت وفعلت
انت شفت معله عايله
ووقتها مانت بحاجه
وسويت شي طيب هذا
اقسم بالله ي دت نت ان خويي معطي واحد سيارته من الطايف للشرقيه والى الان ماسال عنها والرجال متواصل معاه
مع العلم خويي ليدق عليه والى شي بس من حرص الرجال ع حلال خويي
يعني الله يجزاك خير وسويت شين طيب


up 2 down 5
دوريه 187
قبل 7 سنه و 7 شهر



اول شى يااخ دوريه من قالك مانى بحاجه لها 
وثانى شى انا متصدقت عليه بهالمبلغ مشان مشان امن فيه 
انا سلفته لنه انسان مقطوع وقال بكرة الصباح الفوس بحسابك 



up 2 down 0
دت نت 327
قبل 7 سنه و 7 شهر



والرجال اللى حصلته مقطوع انا معرفه ولا يعرفنى 


up 0 down 1
دت نت 327
قبل 7 سنه و 7 شهر



جزاك الله خير ياابراهيم ..وان شاء الله القى فائدة 


up 1 down 0
alza3em1 15
قبل 7 سنه و 7 شهر



وعليكم السلام

اذا السرقه كانت عن طريق الانتر نت ف هذي تخصص هيئة الاتصالات
و تقنية المعلومات لانها هي اللي بتفيدك في الجرائم الالكترونيه و هي اللي
بتضبط امورك باذن الله
اذا المبلغ كان عن طريق تحويل مبلغ بالحساب البنكي ف تقدر بكره تروح
للبنك و الايصال معاك و تقولهم.انا حولت لشخص بالغلط و ابي ارجع فلوسي
و جيب جميع الاثباتات اللي خلتك تحول بالغلط
او قول الصدق سرقني و ابغى ارجع فلوسي
واذا تعرف احد بالبنك ف بترتاح من الهم

الله يكون بعونك و يعجل بالفرج


up 0 down 0
w176.amg 2014
قبل 7 سنه و 7 شهر



بلغ عليه وش تنتضر يجيبون خشم خشمه


up 0 down 0
ابـو عـبـدالعـزيز 26
قبل 7 سنه و 7 شهر



لاهنتم جميعا شاكر لكم..جزاكم الله الجنه بغير حساب ولاسابق عذاب


up 0 down 0
alza3em1 15
قبل 7 سنه و 7 شهر



المفروض لاتعطيه فلوس ركب له الكفر وخلية يتوكل واذا نصاب يلقاها في وجهة


up 2 down 0
شفرls 201
قبل 7 سنه و 7 شهر



رح ل  الادله الجناىيه قسم الجرايم الاكترونيه ويجيبونه باذن الله


up 0 down 1
ناصر 20 43
قبل 7 سنه و 7 شهر



اخوي لا تتركه روح اخذ الاسم كامل الي حولت له الحساب وخذ المحادثه الي دارة بينك وبينه 
وع طول للمركز الشرطه وخبرهم السالفه ولا تستحي مايضيع حق وراه مطاالب 
وخلهم يسحبون الي مااايخاف ربه مثل الك..... محشومين 


up 0 down 0
ناصر النـاصر 125
قبل 7 سنه و 7 شهر



دوريه  ياخي فوق ماهو متضايق تزيد عليه الطيبن بالله 
ياقل خير او اصمت دس لايك 


up 1 down 2
ناصر النـاصر 125
قبل 7 سنه و 7 شهر



اشتكي عليه فكل مكان ولا تنسى تقول "حسبي الله ونعم الوكيل "


up 1 down 0
فلان الفلاني 508 501
قبل 7 سنه و 7 شهر



افضل مكان تشتكي عندو .. عند الله
وقول حسبي الله ونعم الوكيل ،، والله يعوضك خير ان شاء الله


up 0 down 0
wadea4 81
قبل 7 سنه و 7 شهر



اشتك ولا تسكت والمثل يقول ماضاع حق وراة مطالب


up 0 down 0
شليطيح 5018
قبل 7 سنه و 7 شهر



اذا عندك دليل عليه لاتخليه  خله يتأذب حلال الناس مولعبه يستغلهم ويستغفلهم  


up 0 down 0
ابوتركي787 125
قبل 7 سنه و 7 شهر