أضف سؤال أو موضوع جديد          

تجربة الباترول فتك

up 22 down 4
abdulkareem99 1261
قبل 10 سنه و شهر



من تجربة شخصية حتى 60 الف كيلو ومقارنة بالربع التويوتا والباجيرو بحكم استخدامي للربع ومعلومات بسيطة عن الباجيروا اولا السيارة يتوفر منها ربع وحوض شاص وطويل المكينة 6سلندر 4.8 280 حصان قير 5 تعشيقات مميزات السيارة
1- اقوى من منافسية قوة وعزم ومسكة نمر بالطلوع ( ما يبرد ) قوته في مكينته مو بخفة لان التويوتا يعتمد على الخف 2
- ثابت بالخط بحكم الوزن 2250 كيلو هذا الربع اكيد الصالون اثقل
3- الحرارة ما ترتفع ابدا مهما اختلفت الظروف والمكينة ما تنقص
4-رفيع جدا ودبله الاقوى ومحد يختلف بالنقطة ذي 5
- مكيف النيسان ما يحتاج اتكلم عنه
6 -السيارة ثقيلة بالخط ما يلعب فيها الهواء 7
-قوة البدي مدبل ولا اتوقع احد ينافسه بالنقطة ذي
8-قطع الغيار متوسطة الباجي بس غالية ب230 ريال
9- السيارة واسعة رغم انها ربع الا ان المراتب واسعة وشنطته تشيل كثير بعكس التويوتا عيوبة 1- كلتشه ثقيل رغم انه ما كان لي عايق بس لازم اذكرها 2- استهلاكة نسبيا اكثر من منافسيه بحكم كبر المكينة 4800 الفل يمشي 550 كيلو اعبيه في ابها ويوصلني الطايف تانكي واحد والطريق اغلبه طلوع بس مع الدعس يستهلك ( سلم على الجمس 8 سلندر واستهلاك ممتاز ) صوت المكينة قوي نسبيا مع الخط











إبلاغ إبلاغ



الردود


جميل وموضوع ممتع


up 0 down 0
ابو علي 1 1014
قبل 5 سنه و 4 شهر



موضوع شيق ممتاز ومفيد أشكرك وبكل أمانة على الطرح

أما بخصوص الباترول فهو من أروع الجيوب المتواجدة لدينا حالياً أنا جربت الموديل 2013 سفاري قيرعادي مريح ورائع جداً أما عن صرفية البنزين
فالمتعه من قيادة الفتك تشفع له ويستحق الإقتناء بكل أمانة

الجيب الرنجلر / قمة في الروعة ولكن عدم راحتة بالخطوط والمدينة هي أحد عيوبة مع انه في الصرفية أفضل من الباترول بمراحل.

الربع التويوتا / الفل كامل جنوط ورفارف غير مريح من واقع تجربه في القيادة على الطرقات السريعة و داخل المدينة سيء جداً وبسبب ذلك عانيت
آلام في الظهر بعد إستخدامة لمدة أسبوع فقط مما ادى إلى أن أقرر بيع المركبة أما في البر فهو لا يعلى عليه. صرفيتة بالبنزين سيئة.


من وجهة نظري مثل هذه المركبات كل إنسان وحاجته
الرنجلر ممتاز ولكن ينفع لفئة عمرية معينة سيارة تنفع لإضافات الدفع الرباعي والبر وإستخدام المدينة أما الخطوط فلا أنصح بها لإزعاجها على الطرقات السريعة .

الربع التويوتا للبر فقط لم تصنع للإستخدام في الطرق المعبدة لعدم أهليتها وراحتها.

الربع نيسان لجميع الفئات العمرية للشباب ولكبار السن راحة بالخط والمدينة البر روعه من روائع الجيوب في زمننا هذا ولكن عيبة في فئاته ونقص المواصفات
مثل السفاري عدم وجود كاميرا خلفية - عدم وجود مثبت سرعة القير اللاوتومتيك اتمنى رفع الغيارات من 6 إلى 8 سرعات راح يقلل من صرفية البنزين.

وفي الختام تقبلوا مروري والله ولي التوفيق


up 0 down 0
tareq4848
قبل 5 سنه و 2 شهر