أضف سؤال أو موضوع جديد          

للخبراء ما الأفضل مرسيدس 1986 500SEL أم لكزس 1994 LS400؟

up 2 down 1
أبو رقية 7
قبل 3 سنه و شهر



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لدي مبلغ 8000 ريال وأملك سيارة مرسيدس مرسيدس أبيض 1986 500SEL
 أنا أمام خيارين وآمل منكم المشورة أحبتي

الخيار الأول
تجديد سيارتي المرسيدس وتحتاج إلى:
1- تغيير الماكينة
2- صيانة الداخلية توجد شقوق وكسور (وين أحصل فرش داخلي كامل مستخدم نظيف)
3- البدي نظيف لكن يحتاج رش في المستقبل

الخيار الثاني
معروض علي لكزس أسود 1994 LS400 في حدود 4000 الريال
فيه مشكلة في المكينة واحتمال تتغير المكينة
يحتاج تجديد وفحص
توجد ملاحظات بسيطة في الفرش الداخلي


أنا محتار وبصراحة عندي ميلان للمرسيدس
وللعلم المرسيدس لو اتنفض تمام بيرجع ورده لأن وقفته حلوه لكن المشكلة مبلغي بسيط 








إبلاغ إبلاغ


رابط تطبيق حراج للايفون



رابط تطبيق حراج للاندرويد (الجالكسي)



سيارات للبيع

الردود


وبالنسبة لمكينة المرسيدس وين أحصل مكينة نظيفة بجدة؟


up 1 down 0
أبو رقية 7
قبل 3 سنه و شهر



شوف اخوي كل هالسيارتين ممتازة ومافيهم كلام  لكن بما ان المرسيدس معك فأنا اقولك كما يقول المثل:
(خلك على مقرودك لايجيك اللي اقرد منه)
وخاصة انت تتكلم على موديلات قديمة تعدت ال20 سنة


up 1 down 0
nader2002 1439
قبل 3 سنه و شهر



وبخصوص المكينة صعب تلقى مكينة نظيفة للمرسيدس  لأن الموديل قديم  قرب من ال30 سنة
وانت عارف كيف السيارات بهالبلد مدمورة دمار

فنصيحتي لك تطلع لأحد دول الخليج تدور شي حاجة نظيفة محلية او وارد اليابان 

او تشتري سيارة كاملة وتاخذ منها المكينة   إذا تأكدت إنها نظيفة  والباقي تبيعه تشليح


up 5 down 1
nader2002 1439
قبل 3 سنه و شهر



رأيي من رأي نادر +1 


up 0 down 0
alkathiry 699
قبل 3 سنه و شهر



نصيحتي خلك على المرسيدس
لان اللكزس ما تعرف اذا كان فيها مشاكل ثانية
سيارتك وانت عارف كل المشاكل الي فيها تروح تاخذ سيارة منت عارف اي شي فيها لا ويبيلها تغيير مكينة ؟



up 1 down 0
moathyaseen 1391
قبل 3 سنه و شهر



وفيه مثل ثاني يقول

مجنون تعرفه و لا عاقل ماتعرفه

دامك عارف سيارتك وش فيها وش مافيها خلك عليها احسن من تاخد سيارة ماتدري وش فيها وتبتلش بالخراب


up 0 down 1
chevrolet zr1 526
قبل 3 سنه و شهر



ابو رقيه

اليوم معك 8000 ريال والحمدلله ضبط فيها الحاجات المهمه وبكره يفرجها الله عليك وتكمل الباقي بروقان ..

لاتستعجل وتضغط نفسك امر الله من سعه .. والموتر تحت يدك وين بيروح كل مافاض معك قرش ضبط حاجه مهمه واترك الغير مهم حتى يجي دوره .^_^


up 1 down 0
خالد العطاالله
قبل 3 سنه و شهر



جزاكم الله خير كفيتوا والله يا رجال
مشكور أخي خالد العطا بارك الله فيك


up 0 down 0
أبو رقية 7
قبل 3 سنه و شهر



اخوي انا ابدلك علا تشاليح البلديه تلاقي هناك الداخليه باللمكينه باللقير ماتتعد 2000 ريال للمرسيدس موقع التشليح طريق بريمان تخلي التشاليح على يسارك ونت متجه علا مكه واللجموم يجيك التشليح يسار  اللكزس حلوا بس قطعه موووووت ناااار وراح يطلع لك شغلات باللكزس صيانه وتكون مكلفه


up 1 down 0
ابو الجوري 1984 2
قبل 3 سنه و شهر



خلك على المرسيدس احسن وبعدين 8 الاف تزبط كل شي بالسيارة



up 1 down 0
i6rb_ 161
قبل 3 سنه و شهر



ارشح لك اللكزس.مكينتها ماتتعدى الف درهم.وقطع أرخص


up 0 down 1
sam7srt 82
قبل 3 سنه و شهر