أضف سؤال أو موضوع جديد          

الرجاء الدخول

up 0 down 0
ahm mbc 310
قبل 6 سنه و 10 شهر



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني الكرام كيف حالكم  انا سألي هو هل اقدر اشتري سياره من التشليح واطلعله أوراق وموديل السيارة تحت 90 وكم يكلف وايش اسوي بضبظ 
واتمني من الجميع يفدني وشكرآآ لكم







إبلاغ إبلاغ


رابط تطبيق حراج للايفون



رابط تطبيق حراج للاندرويد (الجالكسي)



الردود


نظاماً مستحيل لكن تقدر حتى لو أسقطت لوحاتها

يبغالك شي واحد أسمحلي أقولك وبأسف (( واسطة بالمرور )) ومعروفة عندنا الواسطة فوق النظام

يعدل لك الاستمارة برقم الهيكل من تالف ( تشليح ) الى سيارة تحت الاستخدام فقط


up 1 down 0
الـرحـآآل 442
قبل 6 سنه و 10 شهر



انت تسوي اصلا شي فوق الواسطه بعد لانها مستحيل
لو قبل مايدخل السياره تالف في السيستم هنا تشغل واسطه قبل مايدخله ويمديك
اما اذا دخله في السيستم مافيه شي اسمه واسطه في المرور بعد مايتسجل في الكمبيوتر
لان اي شي يسجله موظف المرور في السيستم يتسجل باسمه



up 0 down 0
فنان زمانه 227
قبل 6 سنه و 10 شهر



هذي طال عمركم يسويها المعقب الشاطر

والمعقب الشاطر يعرف كيف يضبط الامور لك من جميع النواحي

على قولة المثل (( شدلي واقطع لك ))


up 0 down 0
amear 1347
قبل 6 سنه و 10 شهر



المشكلة مافي سيارة بالتشليح مرمية الا وهي انتهت و ماعادت تصلح للاستخدام 


up 0 down 0
alkathiry 706
قبل 6 سنه و 10 شهر



^^^^
يا اخي الكريم خفر السواحل كل سنه ينزل حول 300 هايلكس غمارة وغمارتين
يآخذون مكاينها يركبونها على الطرادات ويبيعون السيارة تشليح بدون مكائن 
الحاصل ان الناس تشتريها بدون لوحات ويستخرجون لها لوحات ويركبون عليها مكاين ويتوكلون على الله

الاخ صاحب الموضوع
في التشاليح يوجد مكاتب تعقيب ومخالصه
هم اكثر ناس ممكن يفيدونك بهذي النقطه مر عليهم وتفهم الطريقه على الاقل اذا سهله تكون اخذت فكره وتسويها بنفسك
واذا شغله مطوله وحوسه اتفق معاه يخلص لك امورك
بالتوفيق


up 0 down 0
abo kayan-55 652
قبل 6 سنه و 10 شهر