اللي مرت عليه المشكله قبل لا اروح الصناعيه
1
0
لايمكنك التصويت حتى الحصول على 20 نقطة على الأقل
إضغط هنا للإخفاء
إضغط هنا للإخفاء
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواني الله يسعدكم عندي مشكله كومارو 97 اطلع فيها مشوار اجي ثاني يوم اشيك على اللديتر احصله فاضي يعني اعبي تقريبا علبه مويه مقطره او اقل
رحت كم محل حق لديترات طلع فيه ضغط في اللديتر يعني المويه ترجع من اللديتر للقربه وتهرب
كلهم قالو شوف ميكانيكي يشيك على السياره
احد مرت عليه المشكله
الحراره طبيعيه ماترتفع اعلى شي الربع
وسلامتكم
إبلاغ
سيارات للبيع
الردود
رأس الماكينة .. ارتفاع حرارة دوماً مشي او بدون مشي .
أما بالنسبة لتهريب الموية وبدون حرارة صارت لي وكانت المفاجئة من الخرطوم الرجيع للقربة مشروخ البلاستيك نفسه ومايبان اذا بارد ويبان في الحرارة العالية فقط .... وغيره من غطاء الرديتر . والله يعينك
1 0
أما بالنسبة لتهريب الموية وبدون حرارة صارت لي وكانت المفاجئة من الخرطوم الرجيع للقربة مشروخ البلاستيك نفسه ومايبان اذا بارد ويبان في الحرارة العالية فقط .... وغيره من غطاء الرديتر . والله يعينك
1 0
الله يعطيكم العافيه
بالنسبه للحراره الحمدلله مافيه حراره مع الخط او داخل المدينه
بس المويه تنقص من اللديتر عن طريق القربه
الليات ماتحجر بالمره ينضغط اللي بس تحس فيه ضغط
0 0
بالنسبه للحراره الحمدلله مافيه حراره مع الخط او داخل المدينه
بس المويه تنقص من اللديتر عن طريق القربه
الليات ماتحجر بالمره ينضغط اللي بس تحس فيه ضغط
0 0
اجل شيك على دورة الماء من رديتر وخراطيش وغطاء ابدأ بالبسيط
وان شاء الله يزبط وضعك ووضعها…
1 0
وان شاء الله يزبط وضعك ووضعها…
1 0
يمكن غطاء الرديتر صار يرتفع بسهولة لانه هو اللي يمنع ذهاب الماء للقربه
غير غطاء أصلي وجرب
2 0
غير غطاء أصلي وجرب
2 0
أخوي.
مثل ما قال الأخ ألو مرحبا
المشكلة بسيطة جداً وسبق وصارت معي أكثر من مرة وكان الحل:
1- ركب غطاء رديتر أصلي وكالة.
2- فرغ كل الهواء من نظام التبريد (تنسيم هواء).
وإذا ما كان كلامي صحيح أرسل لي رقم حسابك أرسل لك قيمة الغطاء والتنسيم.
1 0
مثل ما قال الأخ ألو مرحبا
المشكلة بسيطة جداً وسبق وصارت معي أكثر من مرة وكان الحل:
1- ركب غطاء رديتر أصلي وكالة.
2- فرغ كل الهواء من نظام التبريد (تنسيم هواء).
وإذا ما كان كلامي صحيح أرسل لي رقم حسابك أرسل لك قيمة الغطاء والتنسيم.
1 0
وانا مع وليد م ع الدخيل شيك علاشياء البسيطه
بس بسالك سؤال معليش وش رايك بالكومارو وقطع غيارها كيف تشوفه ومكاينه نفس مكاين الكوابرس ولا تختلف اعطيني خبرتك
بغيت اجيب واحد وابغى حد مستخدمه
1 0
بس بسالك سؤال معليش وش رايك بالكومارو وقطع غيارها كيف تشوفه ومكاينه نفس مكاين الكوابرس ولا تختلف اعطيني خبرتك
بغيت اجيب واحد وابغى حد مستخدمه
1 0
اخ وليد جزاك الله خير ورفع قدرك
مريت ورشه وقالي نفس كلامك بالضبط
قال خلي السياره تبرد ونسم الهوا وعبي مويه الين تطلع من مسمار التنسيم وغير غطا اصلي
بكره الصباح بجربها ان شاءالله
0 0
مريت ورشه وقالي نفس كلامك بالضبط
قال خلي السياره تبرد ونسم الهوا وعبي مويه الين تطلع من مسمار التنسيم وغير غطا اصلي
بكره الصباح بجربها ان شاءالله
0 0
اخ احمد انا استخدم الكومارو من زمان قطع غيارها متوفره وماهي غاليه ولا رخيصه يعني معقوله
والسياره باختصار حسب استخدامك لانها حساسه اذا انت راعي سرعه وتشد على السياره باستمرار كل يوم يخرب عليك شي وخراباتها تافهه لكن تعطلك
واذا استخدامك رايق راح تنبسط مع السياره بس شوف لك وحده نظيفه واذا انت بجده وحاب تجرب سيارتي ابشر
راسلني ونتقابل
0 0
والسياره باختصار حسب استخدامك لانها حساسه اذا انت راعي سرعه وتشد على السياره باستمرار كل يوم يخرب عليك شي وخراباتها تافهه لكن تعطلك
واذا استخدامك رايق راح تنبسط مع السياره بس شوف لك وحده نظيفه واذا انت بجده وحاب تجرب سيارتي ابشر
راسلني ونتقابل
0 0
او بداية حراره فالراس…
اذا الخراطيش حقت الرديتر تحجر تصير قاسيه هذا اتوقع من الراس او وجه الراس والله اعلم
اذا الحراره ترتفع مع السرعه او مع الخط الطويل هذا الراس
بس لاتستعجل تأكد من المشكله والله يعينك..
1 1
قبل 10 سنه