أضف سؤال أو موضوع جديد          

عدد نمر القير

up 1 down 1
t2zt2z 577
قبل 3 سنه و 8 شهر



لاحظت في تشارجر ان المكينة v6 حاطين القير 8 نمر وv8 حاطينها 6 او 5 نمر 
مع اني اتوقع انهم يقللو عدد النمر عشان يقوي العزم وتكون رياضية اما زيادة النمر يخلي السيارة مرتاحه 
بس عزم عادي ويقلل استهلاك بنزين 
لو خيروك وش تختار قير ب 8 او 6 او 4 نمر







إبلاغ إبلاغ


رابط تطبيق حراج للايفون



رابط تطبيق حراج للاندرويد (الجالكسي)



الردود


حتى لو كان 8 نمر وفي زيادة الزم رح اخلي القير على الـ 4 او 5 
بعض السيارات اول ماتخلي القير على الوظعيه الرياضيه يفصل لك القير من 6 الى 5 او 4 الى 3 
الدوج تشارجر V6 ستاندر قيرها 8 نمر بدون تعشيق يدوي لكن فيها L اذا استخدمته ياخر لك النمر الى 5 او 6 

بالنسبه لي 8 نمر مريح وموفر للوقود ................. موفق


up 0 down 0
abdulaziz al-malki 968
قبل 3 سنه و 8 شهر



حسب معلوماتي 8 سلندر تجي 8 نمر.
فيه 6 سلندر تجي 5 نمر وفيه 6 سلندر تجي 8 نمر.
وكل مازادت تغييرات القير كل مازاد العزم واستجابه المحرك وليس العكس.


up 0 down 2
badalfa -36
قبل 3 سنه و 8 شهر



الي اعرفه ان الرام والدورانجو الهيمي ثمان نمر واتوقع التشارجر نفس الشي لأنها تشترك في نفس المكينة والقطع اغلبها تتطابق مع بعض

وهذا متأكد منه 100%

وينزل خيار ست نمر للي يبي
زيادة النمر توفر الاستهلاك واذا بغيت تحتفظ بالعزم فيه خيارين (اما تضغط على زر Tow Haul أو تختار وضعية التبديل اليدوي) هذا في الرام والدورانجو مجربها




up 0 down 1
naac 2 2718
قبل 3 سنه و 8 شهر



بالنسبه لي كل ماتزيد النمر كل مايكون احسن جربت كورلا 12 تماتيك 4 نمر صوت المكينه عالي فوق 120 وصرفيه بنزين اعلى 


up 0 down 1
كنق الددسن 240
قبل 3 سنه و 8 شهر



بقولك عن تجربه للكرايسلر وهي اخت التشارجر ماتفرق غير الشكل الخارجي والديكورات 

الـ 6 سلندر السعوديه تجيك 8 نمر ومريح جدا للمكينه .. لكن الامريكي المستورد 5 نمر 

الـ 8 سلندر السعوديه والامريكيه تجيك 5 نمر عشان القير يمد اكثر بالتسارع والمقاومات 


up 0 down 0
ابو هيثم 7 1981
قبل 3 سنه و 8 شهر



في الموديل الجديد رفعوا النمر من 5 الى 8بالنسبه للثمانيه سلندر


اما السته كلها 8 نمر 

انا اتكلم عن الكرايسلر و التشارجر وتشالنجر


up 0 down 0
xpoldx 1429
قبل 3 سنه و 8 شهر