أضف سؤال أو موضوع جديد          

ماهي الطريقه الصحيحه للاستخدام التروبنك

up 4 down 4
dr.xl 248
قبل 6 سنه و 11 شهر



الطريقه الصحيحه للاستخدام قير التروبنك وهل تغير وانت تمشي والا لازم توقف
وياليت كل واحد يقولنا هو كيف استخدامه للقير سواء صح او غلط ويقولنا الطريقه الي يتوقع انه صح.







إبلاغ إبلاغ


رابط تطبيق حراج للايفون



رابط تطبيق حراج للاندرويد (الجالكسي)



الردود


التيب ترونيك تستخدمه عادي باي شكل من الأشكال والوضعيات في القيادة ... تتنقل من العادي إلى الاوتوماتيكي تحت أي سرعة عادي جدا ومجربه انا عند سرعات عاليه سنوات من الاستخدام ...متعلمين مشاكل ولله الحمد


up 4 down 2
موبار اونلاين 706
قبل 6 سنه و 11 شهر



أما توقف ؟!
التيبترونك هو عبارة عن وضع حد أعلى للنمر في القير الأوتماتيك
يعني لو عندك قير 6 نمر و حطيت التيبترونك على 3 معناته أنك اذا مشيت بالسيارة رح يغير للنمرة الأولى و بعدها للثانية و بعدها للثالثة ويوقف ما يغير للنمرة الرابعة


up 1 down 14
m-baz 337
قبل 6 سنه و 11 شهر



انا مره قد استخدمته  كان فيه  حادث امامي على نزله ومرتفع وابي اهدي مامداني ورديت نمر لين هجدت السياره 

وتستخدمه بعد بمرتفعات الجبليه الهدا بس احرص عليه يعني لاتستخدمه كثير  ترا قير تماتيك تروسه مو زي قير العادي تتحمل 


up 1 down 2
سكودر 14927
قبل 6 سنه و 11 شهر



تستخدم التوبترونك للتجاوز ولطلوع المرتفعات ونزولها وبامكانك تستخدمه على اي سرعه 
وطريقه الاستخدام تحط القير في خانه التوبترونك واما ان تعشق للاعلى او ترد للاسفل 
وفي حاله التعشيق لنمر اقل يجب مراعاه السرعه وعدم تحميل القير في نمره ثقيله على سرعه اعلى منها 


up 2 down 1
majed112345 855
قبل 6 سنه و 11 شهر



ماقد استخدمته مع انه عندي في السيارة


up 0 down 0
as187 -25
قبل 6 سنه و 11 شهر



عادي تحول للعادي وانت مااشي وترد للتماتيك وانت ماشي عادي .  وكمبوتر السياره هن يحدد للنمره كم . ولو تحرق النمر بالعادي والامبير يوصل للسته او سته ونص التوبترونيك يغير لوحده وانت جرب بنفسك وتاكد


up 1 down 0
مستريح البال 1 1780
قبل 6 سنه و 11 شهر



اضيف على كلام ابو عادل 

اذا كان القير بالرابع وحاولت ترد نمره 3 و2 القير مايستجيب للنمره 2 على طول عرفتوا قصدي 

ماتقدر ترجع لنمره قبل الا عند سرعه معينه ولازم ضارب فرامل طول الوقت او القير مايستجيحب ويظل بنفس النمره


up 0 down 1
منخشق 674
قبل 6 سنه و 11 شهر



انا معي اكستيرا قير اوتوماتيك لا بغيت امشي اقومه ب 2 الاول استخدمه بالبر بس ما ادري هل يضر ذا ولا لا 


up 1 down 0
ابو خالدالقصيم 39
قبل 6 سنه و 11 شهر



بخصوص الكامري 2009 6 سلندر استطيع استخدامه والسيارة ماشية على  سرعة 140  على طول يعطي النمرة الخامسة اهم شي حسب نظام قير السيارة وفي النزول مريح جدا اما الوقوف ثم الانتقال لوضع التروبتينك فهو الافضل حسب وجهة نظري
خوفا من الرجوع لنمرة اثقل على مكينة السيارة والقير  


up 0 down 0
بريك الفهد 147
قبل 6 سنه و 11 شهر



تستخدمه بالبر او بالمقاومات
مثل :   تمشي بالاول لين ٦ وتعشق الثاني لين ٦ وهكذا
عشان تعطيك افضل تسارع
واخي m-baz 
اللي بالقير هذا مو تبترونيك هذا حق المرتفعات تحط القير على اثنين عشان تثقل السياره 


up 1 down 0
i6rb_ 160
قبل 6 سنه و 11 شهر



التب ترونك هو نفس القير الأوتوماتيك بس على شان الاوتوماتيك كان 4 نمر فكان سهل أنها تسير في عصى وعلى خط واحد
أما لو سار 6 نمر ولا 8 نمر بدون التيبترونك رح يبدا خط عصى القير من عند المسجل و ينتهي في المرتبة إلي ورى


up 2 down 0
m-baz 337
قبل 6 سنه و 11 شهر



^^^
اقسم بالله ضحكت من كل قلبي
ياهذا الموقع فيه ناس تفتي وبس ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
لك لايك طووووووووووووووويل جداً


up 2 down 0
أبو يارآ 491
قبل 6 سنه و 11 شهر



السلام عليكم 
التيبوترنك يستخدم لتهجد السيارة او المقاومه مطارحه او تعدي سياره ثانيه ووقت النزول تهدي السيارة على الجير لتخفيف الاحتكاك والفرملة على الهوبات  مثل ماقال الاخ فوق الشفا والهدا والنزلات والطلوع القاسي 


up 0 down 0
solede 182
قبل 6 سنه و 11 شهر