ماهي الطريقه الصحيحه للاستخدام التروبنك


لايمكنك التصويت حتى الحصول على 20 نقطة على الأقل
إضغط هنا للإخفاء
إضغط هنا للإخفاء
الطريقه الصحيحه للاستخدام قير التروبنك وهل تغير وانت تمشي والا لازم توقف
وياليت كل واحد يقولنا هو كيف استخدامه للقير سواء صح او غلط ويقولنا الطريقه الي يتوقع انه صح.

الردود
أما توقف ؟!
التيبترونك هو عبارة عن وضع حد أعلى للنمر في القير الأوتماتيك
يعني لو عندك قير 6 نمر و حطيت التيبترونك على 3 معناته أنك اذا مشيت بالسيارة رح يغير للنمرة الأولى و بعدها للثانية و بعدها للثالثة ويوقف ما يغير للنمرة الرابعة
1
14
التيبترونك هو عبارة عن وضع حد أعلى للنمر في القير الأوتماتيك
يعني لو عندك قير 6 نمر و حطيت التيبترونك على 3 معناته أنك اذا مشيت بالسيارة رح يغير للنمرة الأولى و بعدها للثانية و بعدها للثالثة ويوقف ما يغير للنمرة الرابعة


انا مره قد استخدمته كان فيه حادث امامي على نزله ومرتفع وابي اهدي مامداني ورديت نمر لين هجدت السياره
وتستخدمه بعد بمرتفعات الجبليه الهدا بس احرص عليه يعني لاتستخدمه كثير ترا قير تماتيك تروسه مو زي قير العادي تتحمل
1
2
وتستخدمه بعد بمرتفعات الجبليه الهدا بس احرص عليه يعني لاتستخدمه كثير ترا قير تماتيك تروسه مو زي قير العادي تتحمل


تستخدم التوبترونك للتجاوز ولطلوع المرتفعات ونزولها وبامكانك تستخدمه على اي سرعه
وطريقه الاستخدام تحط القير في خانه التوبترونك واما ان تعشق للاعلى او ترد للاسفل
وفي حاله التعشيق لنمر اقل يجب مراعاه السرعه وعدم تحميل القير في نمره ثقيله على سرعه اعلى منها
2
1
وطريقه الاستخدام تحط القير في خانه التوبترونك واما ان تعشق للاعلى او ترد للاسفل
وفي حاله التعشيق لنمر اقل يجب مراعاه السرعه وعدم تحميل القير في نمره ثقيله على سرعه اعلى منها


ماقد استخدمته مع انه عندي في السيارة
0
0


عادي تحول للعادي وانت مااشي وترد للتماتيك وانت ماشي عادي . وكمبوتر السياره هن يحدد للنمره كم . ولو تحرق النمر بالعادي والامبير يوصل للسته او سته ونص التوبترونيك يغير لوحده وانت جرب بنفسك وتاكد
1
0


اضيف على كلام ابو عادل
اذا كان القير بالرابع وحاولت ترد نمره 3 و2 القير مايستجيب للنمره 2 على طول عرفتوا قصدي
ماتقدر ترجع لنمره قبل الا عند سرعه معينه ولازم ضارب فرامل طول الوقت او القير مايستجيحب ويظل بنفس النمره
0
1
اذا كان القير بالرابع وحاولت ترد نمره 3 و2 القير مايستجيب للنمره 2 على طول عرفتوا قصدي
ماتقدر ترجع لنمره قبل الا عند سرعه معينه ولازم ضارب فرامل طول الوقت او القير مايستجيحب ويظل بنفس النمره


انا معي اكستيرا قير اوتوماتيك لا بغيت امشي اقومه ب 2 الاول استخدمه بالبر بس ما ادري هل يضر ذا ولا لا
1
0


بخصوص الكامري 2009 6 سلندر استطيع استخدامه والسيارة ماشية على سرعة 140 على طول يعطي النمرة الخامسة اهم شي حسب نظام قير السيارة وفي النزول مريح جدا اما الوقوف ثم الانتقال لوضع التروبتينك فهو الافضل حسب وجهة نظري
خوفا من الرجوع لنمرة اثقل على مكينة السيارة والقير
0
0
خوفا من الرجوع لنمرة اثقل على مكينة السيارة والقير


تستخدمه بالبر او بالمقاومات
مثل : تمشي بالاول لين ٦ وتعشق الثاني لين ٦ وهكذا
عشان تعطيك افضل تسارع
واخي m-baz
اللي بالقير هذا مو تبترونيك هذا حق المرتفعات تحط القير على اثنين عشان تثقل السياره
1
0
مثل : تمشي بالاول لين ٦ وتعشق الثاني لين ٦ وهكذا
عشان تعطيك افضل تسارع
واخي m-baz
اللي بالقير هذا مو تبترونيك هذا حق المرتفعات تحط القير على اثنين عشان تثقل السياره


التب ترونك هو نفس القير الأوتوماتيك بس على شان الاوتوماتيك كان 4 نمر فكان سهل أنها تسير في عصى وعلى خط واحد
أما لو سار 6 نمر ولا 8 نمر بدون التيبترونك رح يبدا خط عصى القير من عند المسجل و ينتهي في المرتبة إلي ورى
2
0
أما لو سار 6 نمر ولا 8 نمر بدون التيبترونك رح يبدا خط عصى القير من عند المسجل و ينتهي في المرتبة إلي ورى


^^^
اقسم بالله ضحكت من كل قلبي
ياهذا الموقع فيه ناس تفتي وبس ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
لك لايك طووووووووووووووويل جداً
2
0
اقسم بالله ضحكت من كل قلبي
ياهذا الموقع فيه ناس تفتي وبس ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
لك لايك طووووووووووووووويل جداً


السلام عليكم
التيبوترنك يستخدم لتهجد السيارة او المقاومه مطارحه او تعدي سياره ثانيه ووقت النزول تهدي السيارة على الجير لتخفيف الاحتكاك والفرملة على الهوبات مثل ماقال الاخ فوق الشفا والهدا والنزلات والطلوع القاسي
0
0
التيبوترنك يستخدم لتهجد السيارة او المقاومه مطارحه او تعدي سياره ثانيه ووقت النزول تهدي السيارة على الجير لتخفيف الاحتكاك والفرملة على الهوبات مثل ماقال الاخ فوق الشفا والهدا والنزلات والطلوع القاسي


قبل 10 سنه و 5 شهر