كيفية تشغيل الدبل في التاهو
3
0
لايمكنك التصويت حتى الحصول على 20 نقطة على الأقل
إضغط هنا للإخفاء
إضغط هنا للإخفاء
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواني أحبائي ماهي الطريقة الصحيحة لتشغيل الدبل للتاهو هل هو الوقوف التام ثم وضع القير على N ثم لف علبه الدبل (بسرعة) ع الجزء المطلوب ول نفرض 4 سهم تحت .
أو هو الوقوف التام ثم وضع القير على N ثم لف الدبل من الأول على 2 سهم أعلى حتى تولع اللمبة ثم تحريك للي بعده حتى تولع اللمبة ثم للي بعده حتى الوصول ل4 سهم تحت
أيهما الصحيح وجزى الله خيرا من يرد
إبلاغ
الردود
لان الدبل كهرب وحساس لو عادي عصي ماعندك مشكله مثل الجيوب
3 0
3 0
السهم تحت هذا الثقيل السهم فوق هذا الخفيف
4 0
4 0
الفرار بالعادة مثل القير الاوتو فيه فترة انتظار قبل لايلقم عشان مايلقم على الفاضي
مثلا القير الاوتو مايصلح لاجيت تعشق قدام تنتظر القير لين يلقم بالريوس,
لاجل كذا فيه فترة انتظار بالاوتو مايلقم مايلقم اي نمرة الا بعد ثلاث ثواني تقريبا من تعشيقه.
1 0
مثلا القير الاوتو مايصلح لاجيت تعشق قدام تنتظر القير لين يلقم بالريوس,
لاجل كذا فيه فترة انتظار بالاوتو مايلقم مايلقم اي نمرة الا بعد ثلاث ثواني تقريبا من تعشيقه.
1 0
بالنسبة من الدفع الثنائي الى الدبل الخفيف عادي يلقم حتى لو القير في ال D يس تكون السيارة واقفة اما اذا بتعشق الدبل الى الثقيل مايلقم الا في الوضع N بعدين تقدر تعشق الى ال D او اي نمرة ثانية او حتى في الوضع R. وتقدر تطبق وانت واقف
2 0
2 0
بيض الله وجيهكم جميع
لكن قصدي الفرار بسرعة اغير من نمرة للنمرة أو
من نمرة ثم تولع النور ثم الي بعدها وهكذا
1 0
لكن قصدي الفرار بسرعة اغير من نمرة للنمرة أو
من نمرة ثم تولع النور ثم الي بعدها وهكذا
1 0
ردي الظاهر مافهمه اللي بعدي.
انا اقصد الية عمل الفرار مثل الية عمل الاوتو من ناحية التاخير قبل التعشيق.
يعني الافضل ماتنتظر على شئ ماتبغاه, مباشرة على الخيار اللي تبغاه بدون تاخير عشان مايصير تعشيق وفك على الفاضي,
1 0
انا اقصد الية عمل الفرار مثل الية عمل الاوتو من ناحية التاخير قبل التعشيق.
يعني الافضل ماتنتظر على شئ ماتبغاه, مباشرة على الخيار اللي تبغاه بدون تاخير عشان مايصير تعشيق وفك على الفاضي,
1 0
فر فرار الدبل عادي بدون ماتنتظر الى ان تولع لمبة النمرة الي ماتبقاها يعني عدها الى النمر الي تبقاها وانتظر الى ان تولع النمرة الي تبقاها ثم حرك
1 0
1 0
با ختصار الدبل الخفيف تقدر تشبكه وتفصله حتى وانت تمشي ببطء اما الدبل الثقيل يجب عليك ان توقف تماما وتحول القير الي الـ ان ولا تمشي به مسافه طويله ولا تسرع واذا بتفكه تقف وتحول القير الى الـ ان وتفكه
هذا والله اعلم
0 0
هذا والله اعلم
0 0
فره على طول على الوضعية الي تبيها
مايحتاج تتدرج لين توصل الوضعية المطلوبة
لكن الافضل تكون السيارة واقفه
واذا احتجت الدبل وانت تمشي قبل تدخل الرمل ولا منطقة وعرة فر الدبل على الخفيف قبل تدخل المنطقة الي تبيها
لأن فيه ناس كثيرين يعتقدون الدبل يخرب اذا مشيت على ارض مستوية
مع ان الدبل الخفيف مصمم على انه يوصل حتى سرعة 80 بدون اي مشاكل
انا كنت اذا وصلت الرمل وانا على الخط اوقف وافر الفرار على الخفيف وادخل الرمل وانا ماخذ عزم
الجيب الوحيد الي دبله يلقم وانت تمشي الباترول خصوصا موديلات التسعينات
كنا نعشقه وهو يمشي ويلقم
والباجيرو من بعد 2003 صار مثل الباترول
والدبل الخفيف ترا استخداماته كثيرة مب بس اوف رود
حتى لو احتجت قوة دوران عالية عشان تسحب مقطورة ثقيلة يفيدك في هالناحية
0 0
مايحتاج تتدرج لين توصل الوضعية المطلوبة
لكن الافضل تكون السيارة واقفه
واذا احتجت الدبل وانت تمشي قبل تدخل الرمل ولا منطقة وعرة فر الدبل على الخفيف قبل تدخل المنطقة الي تبيها
لأن فيه ناس كثيرين يعتقدون الدبل يخرب اذا مشيت على ارض مستوية
مع ان الدبل الخفيف مصمم على انه يوصل حتى سرعة 80 بدون اي مشاكل
انا كنت اذا وصلت الرمل وانا على الخط اوقف وافر الفرار على الخفيف وادخل الرمل وانا ماخذ عزم
الجيب الوحيد الي دبله يلقم وانت تمشي الباترول خصوصا موديلات التسعينات
كنا نعشقه وهو يمشي ويلقم
والباجيرو من بعد 2003 صار مثل الباترول
والدبل الخفيف ترا استخداماته كثيرة مب بس اوف رود
حتى لو احتجت قوة دوران عالية عشان تسحب مقطورة ثقيلة يفيدك في هالناحية
0 0
معي تاهو يالحبيب
الوضع الدائم خله على 2 لا تخليه على اوتو حسب كلام الوكاله
الاوتو يحول بين 2 والدبل الخفيف بشكل اوتوماتيكي يعني مثلا طلعت للبر يلقم الدبل الخفيف من نفسه اذا كان على اوتو
حول الفرار مباشره على الثقيل وانت واقف على N بدون انتظار عشقه على الريويس بعدين على الدي وتوكل
0 0
الوضع الدائم خله على 2 لا تخليه على اوتو حسب كلام الوكاله
الاوتو يحول بين 2 والدبل الخفيف بشكل اوتوماتيكي يعني مثلا طلعت للبر يلقم الدبل الخفيف من نفسه اذا كان على اوتو
حول الفرار مباشره على الثقيل وانت واقف على N بدون انتظار عشقه على الريويس بعدين على الدي وتوكل
0 0
مشكووورين جميع وبيض الله وجيهكم ولا عدمناكم
0 0
0 0
السلام عليكم
انا كان عندي 2010 و الحين 2015
اعشق الدبل و انا امشي عادي عمره ما اشتكى من شي و شغال زي الحلاوة
بس الدبل الثقيل لازم وقوف تام و القير في وضعية n
تحياتي
0 0
انا كان عندي 2010 و الحين 2015
اعشق الدبل و انا امشي عادي عمره ما اشتكى من شي و شغال زي الحلاوة
بس الدبل الثقيل لازم وقوف تام و القير في وضعية n
تحياتي
0 0
يعطيك العافية يابو خلود
0 0
0 0
كيف نفصل الدبل عن ال N وارجاعه للوضع الطبيعي
0 0
0 0
عندي تاهو 2008فكيت عمود الدبل واشتغل الدبل بع شهر
0 0
0 0
هو الوقوف التام ثم وضع القير على N ثم لف الدبل من الأول على 2 سهم أعلى حتى تولع اللمبة ثم تحريك للي بعده حتى تولع اللمبة ثم للي بعده حتى الوصول ل4 سهم تحت
.
اذا فريته بسرعه يلخبط مخ الدبل الفر تدريجي خفيف اذا مسك الدبل فر الثقيل
.
2 1
قبل 9 سنه و 11 شهر