أضف سؤال أو موضوع جديد          

استفسار عن زر وعزم البرادو

up 2 down 1
b0o0dy1 87
قبل 9 سنه و 3 شهر



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواني في زر للبرادو ماافهمت له اسمه 2NDSTRT او 2ND STRT مدري كيف تنكتب
اول كان يشتغل لكن الحين اضغطه ماتولع اللمبة حقته ابي اعرف وش وظيفة الزر هذا
_______________________________________________
الموضوع الثاني
عزم البرادو 4 سلندر مرا مو مريحني هل اذا حطيت فلتر او انتيك K&N ممكن يخلية مثل 6 سلندر او لا ابغا تعديل علية يوصلة ل 6 سلندر(او مشابه له) وميزانيتي فقط 2000 ريال فما رايكم هل الانتيك مع الفلتر يحسن العزم سعر الانتيك 1500 يعني اذا بركب انتيك باقيلي 500 ريال واذا في شئ احسن من الانتيك تقولولي هو عشان مو مرضي هذا العزم يعني تخيل من 0 الى 100 ب 17 ثانية او اكثر بس هذا الي عنديي وياليت تسوون حل للمنتدى مو معقولة نسوي موضوع واحد وبعدها 3 ايام ننتظر هذا ماصار منتدى على الاقل حطولنا موضوعين في اليوم الواحد صرت اكره ذا المنتدى







إبلاغ إبلاغ



الردود


مع العلم غيرت بواجي وتحسنت شوية وقريباً بنظف البخاخات


up 0 down 0
b0o0dy1 87
قبل 9 سنه و 3 شهر



أربع سلندر ضعيف العزم لكنه يلبي احتياجات بعض الناس

الستة سلندر مقبول مقارنة بالاربعة ...



up 0 down 0
موبار اونلاين 706
قبل 9 سنه و 3 شهر



بالنسبة للزر هذا تستخدمه مع الدبل الثقيل فقط
وظيفته يخلي السيارة تقوم بالثاني مباشرة بدون الأول
لأنه مع الدبل الثقيل يكون ضغط كبير على التروس لذلك تستخدمة أفضل


up 0 down 0
افتقدتك -62
قبل 9 سنه و 3 شهر



^^^^^^^^^^^
صح كلامك بس انا مايلبي احتياجاتي
طيب والحل


up 0 down 0
b0o0dy1 87
قبل 9 سنه و 3 شهر



يا افتقدتك غريبة اول كنت نازل من خط الكر وشفت الزر وعاد لعبت فيه وضغطته وولعت لمبة وحسيت السيارة تريحني اكثر من اول يمكن توهمات وفصلت الزر اول مانزلت من بعدها بسنة تقريبا
اضغطه معد صارت تولع لمبة ولا يشتغل


up 0 down 0
b0o0dy1 87
قبل 9 سنه و 3 شهر



وينكم يا اهل الخبرة


up 0 down 0
b0o0dy1 87
قبل 9 سنه و 3 شهر



اخوي مستحيل تخلي عزمه حول السته 

انا انصحك تبيعه وتشوف لك فروتشنر 6 سرندل او اكستيرا 6 او اف جي

الفلتر والاشياء الخفيفه ذي بتفرق شي بسيط 


up 0 down 0
abomesal 1037
قبل 9 سنه و 3 شهر



 اخوي الاربعه مصنوع عشان يكون مختلف عن الستة بس غريب جدا 17 ثانيه في اسوا حالات البرادو 13 ثانيه كان معي واحد 2004 4 سلندر 
وبعد التصفيه كان يجيب المية في 10 ثوان او 9 ماني متأكد
سو تصفيه كامله فلاتر وبواجي واسلاكها وغير الزيوت ونظف الثروتل بدي وشوف
 اماا من ناحية التعديلات مانصحك نهائيا انا مجرب البرادو 4 سلندر لكن انت عندك مشكله بالاصل 17 ثانيه ليه؟
سو تصفيه كامله


up 0 down 1
جاسم 12 -251
قبل 9 سنه و 3 شهر



لا نضحك على بعض .. بلا انتيك بلا هم بتخسر عالفاضي .. من قبل تاخذها وانت عارف انها مكينة خياطة ليه تاخذها ..

هي عموما عملية اكثر من انها حقت سرعه.. واحمد ربك لانه ترا المكاين معادلة شي مقابل شي "
مكينة اقتصادية 4 سلندر = راحة بال وقلة مشاكل وصرفية اقل مقابل ضعف العزم
مكينة قوية "8 سلندر وبعض الـ 6 سلندر" = مشاكل اكثر وصرفية اكثر وعزم قوي ..

وغير كذا بالله تبي تقاوم ببرادو !!! حتى لو خليته مثل 6 سلندر .. السيارات الصغيره تشخطك بسبب فرق الوزن..


up 0 down 1
thlolb 1
قبل 9 سنه و 3 شهر



ركب الفلتر والانتيك ومراوح سوبارو  وبواجي رياضية ومع ذالك مراح يفرق واجد لكن نوعا بيتحسن 

أو بيعه وخذلك فورشنر 6 سلندر وريح بالك


up 0 down 0
fasool95 317
قبل 9 سنه و 3 شهر



معليشش في خطأ انا اقصد من 0 ل 120


up 0 down 0
b0o0dy1 87
قبل 9 سنه و 3 شهر



انا قصدي ان يزيد من عزمها شوي انا ماكتبت نفس السته سرندل قلت مشابهه لها
يعني ابغا 20 او 15 حصان زيادة وش اسوي عشان احصل عليها


up 0 down 0
b0o0dy1 87
قبل 9 سنه و 3 شهر



لا تضيع فلوسك ياعزيزي بعها واشتري ٦ سلندر ترا في عالم التعديل الهدرز والفلاتر وهذي الامور المكلفة بالطقاق تزيدك ١٥ حصان وتكون دفعت مبلغ وقدره اما فلتر رياضي لا يتعدا ٣ حصان فقط ! موترك ١٥٧ حصان مايصلح للسرعة الجيوب فوق ٣٠٠ حصان خصوصا ٨ سلندر وتحسها موب ذيك القوة مابالك ب ٤


up 0 down 0
benz lover -78
قبل 9 سنه و 3 شهر



طيب ياشباب كيف اقدر اجيب كتالوج السيارة محتاجة مره وابغا احمله من النت ياليت الي عند الكتلوج يحط رابط تحمييلة ضروري برادو gx 2009


up 0 down 0
b0o0dy1 87
قبل 9 سنه و 3 شهر