أضف سؤال أو موضوع جديد          

تحديث الموضوع -- تفريغ دبات التلوث وارتفاع في درجة حرارة الماكينة

up 1 down 2
sem00000 345
قبل 9 سنه و 11 شهر



تم تحديث الموضوع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بعد السلامات والطيبات ادخل في الموضوع واتمني من لة الخبرة يفيدنا ولا يبخل

الشيطان وسوس في دماغي وخلاني افرغ دبات التلوث ودا كان بسبب ضعف في العزم عند
 قومة السيارة المهم رحت الورش وقمت بتفريغ الدبات من الرصاص

اولا العزم مثل ما هو ولا صار فيه اي شئ ( مقهور )
ثانيا لاحظت ان امبير الحرارة ارتفع عن الاول

ارجوا من له الخبرة او اللي حصلت معاه يفيدنا جزاكم وجزانا الله خير
----------------
اولا : بخصوص العزم
      - تم تنظيف الثروتل بادي + تنظيف حساس الهواء + دعسة البنزين
        + كان فيه تنسيم مكان اللحام في دبات التلوث
      ماشاء الله تبارك الله العزم صار اقوي وافضل من الاول بكثير بس في صوت الماكينه عالي بداية التشغيل

ثانيا : بخصوص ارتفاع الحرارة
     - تم تفريغ الهواء من الريدياتير وتغيير غطاء الريدياتير ورجعت الحرارة مثل اول طبيعيه
------------------

تحياتي لكل من شاركني وقدم الافادة وللجميع لايك مني +1 







إبلاغ إبلاغ



سيارات للبيع

الردود


ياناس اكتبو نوع السياره وموديلها ترا حنا  مو عايشين معكم   


up 1 down 0
سكودر 14929
قبل 9 سنه و 11 شهر



المعذرة ياخوي السيارة دودج نيترو بس تري الفكرة واحدة اذا ما خابت معلومتي


up 0 down 0
sem00000 345
قبل 9 سنه و 11 شهر



اكبر غلط تفرغ دبات التلوث 
اللحين بيرتفع صوت المحرك وبتزيد معك صرفية البنزين بشكل نسبي 
انا فرغتها ف هايلكس 2007 وتغير علي الموتر ارتفع صوته وزادت صرفيته وصار الدخان يطلع بشكل واضح 
قررت ارجعها رحت للوكالة وكلفتني 3000 ريال ورجع الموتر زي ماهو ورجع صوته وصرفيته تحسنت بشكل كبير من اول يمشيني 400 كيلو فالتفليله اللحين يمشيني 550.




up 2 down 0
fx2y -207
قبل 9 سنه و 11 شهر



ارجع للي فرغ لك الدبات ممكن فيه تنسيم بشكمان او بهدرز الوكاله 


up 0 down 1
سكودر 14929
قبل 9 سنه و 11 شهر



تصحيح قزوز الوكاله==


up 1 down 0
سكودر 14929
قبل 9 سنه و 11 شهر



مشكور يا fx2y وننتظر باقي الشباب لعل احد يفيدنا في ارتفاع الحرارة ومن له الخبرة يفيدنا 
تحياتي


up 1 down 0
sem00000 345
قبل 9 سنه و 11 شهر



والله يا سكودر دا اللي انا اشك فيه ان في تنسيم مكان اللحام .. مشكور ياغالي علي رايكوافادتك


up 0 down 0
sem00000 345
قبل 9 سنه و 11 شهر



المفروض تنظيف وليس تفريغ الرصاص من الدبات
.
ارتفاع الحراره سببها حساس الشكمان يوجود حساسين واحد قبل وبعد الدبه
حساس الي بعد دبات التلوت يعطي اشاره للكمبوتر بدرجه الهواء الخارج من الماكينه
ولذلك عند مرور الهواء الساخن بكميات كبيره الحساس يرسل المعلومات للكمبيوتر
وترتفع الحراره

شاهد موضوعي للمراجعه

.


http://montada.haraj.com.sa/16275/%D8%AA%D9%86%D8%B8%D9%8A%D9%81-%D8%AF%D8%A8%D8%A7%D8%AA-%D8%A7%D9%84%D8%AA%D9%84%D9%88%D8%AB-%D9%84%D8%AC%D9%85%D9%8A%D8%B9-%D8%A7%D9%84%D8%B3%D9%8A%D8%A7%D8%B1%D8%A7%D8%AA-%D8%A8%D8%A7%D9%84%D8%B5%D9%88%D9%88%D9%88%D9%88%D8%B1-%D9%88%D8%AA%D8%AC%D8%AF%D9%8A%D8%AF%D9%87%D8%A7-%D9%85%D9%86-%D8%AC%D8%AF%D9%8A%D8%AF-/



.




up 4 down 0
ماجد mot 10851
قبل 9 سنه و 11 شهر



صحيح كلام اخوي ماجد صحيح السيارات القديمه الي مافيها حساسات في الشكمان اذا فرغتها بالعكس تنزل الحراره اما كل الجداد الحساس يلعب دور 

ايضا حقين الشكامين يستغلون هالشي ويقول لك فرغ الدبه علشان ياخذ الرصاص ويبيعه بمبلغ وقدره للمعلوميه 

العزم له دور كبير في البواجي واسلاكها و تنظيف البخاخات وممرات البنزين وصفايه البنزين او طرمبه البنزين المشكله هنا تكون 


up 1 down 0
mrx15 237
قبل 9 سنه و 11 شهر



مصيبة.
كان الله بعونك.
مالك إلا تفر التشاليح تدور دبات تلوث نفس سيارتك وتنظفها وتركبها.
هذا أفضل وأأمن وأسلم حل.

موتري وموتر أبوي بدون دبات تلوث، بمجرد تشغيل المكينة تمتلي البايكة غازات سامة كريهة.


up 1 down 0
وليد م ع الدخيِّل 490
قبل 9 سنه و 11 شهر



هذا ممكن من حساس الاكسجين
فيه ناس يفكون الدبه ويركبون مواسير لاكن يولفون قاعده لحساس الاكسجين


up 0 down 0
klire 195
قبل 9 سنه و 11 شهر



فرغتها قبل كم سنة 
والكربون عدمني والصرفية زادت 



up 0 down 0
iTalal 152
قبل 9 سنه و 11 شهر



تم تحديث الموضوع لعل الجميع يستفيد 

+1 للجميع


up 0 down 0
sem00000 345
قبل 9 سنه و 11 شهر