أضف سؤال أو موضوع جديد          

وصل تطبيق نجم بلاغ حوادث مرورية

up 7 down 1
abd_alrhmn 2352
قبل 6 سنه و شهر



واخير وصل تطبيق نجم بلاغ عن الحوادث  اختصر الوقت  حمله الان من جوجل بلاي 

www.youtube.com/watch?v=ydpH9zBqRVA








إبلاغ إبلاغ


رابط تطبيق حراج للايفون



رابط تطبيق حراج للاندرويد (الجالكسي)



سيارات للبيع

الردود


الجوالات الذكية لها اكثر من 3 سنوات
المفروض التطبيق هذا موجود من 3 سنوات 

المشكله اللحين لو صدمت احد ولا يعرف التطبيق بتمسك معاه الا يجي نجم نفسه ويصور بنفسه 
ما يقتنع بالنظام ابدا ما يقتنع بالتكنلوجيا لازم ادمي قدامه يقوله خلاص حبيبي حرك السياره

او يجيك اجنبي خصوصا اصحاب التاكسي لو تلمسه بس ما جاها شيء السياره يوقف ويفتح الشنطه
ويعطل الشارع كله ما تدري وش المعنى من فتح الشنطه
ما قد شفت تاكسي احد صادمه لو دقة بسيطه الا يفتح الشنطه 
ومستحيل يحرك السياره لو وش ما صار 

وبعض الناس المفروض بدون التطبيق يشوف وضع الشارع تحصله متصادم هو وواحد على فتحة مخرج
ويوقف مكانه يقفل المخرج كله


بكرة وقت ياكل مخالفة عرقلة سير  على عدم تحريك  السيارة   راح تشوفه بعمره ما عاد يفكر يفتح الشنطة 


up 0 down 2
abd_alrhmn 2352
قبل 6 سنه و شهر



تطبيق رائع والمثل يقول ان تصل حتى لو  متاخر خير من ان تاتي ابدا 
وشوي شوي بينشر التطبيق والناس تعرف وتتعود عليه 


up 0 down 0
حسوف -60
قبل 6 سنه و شهر



تصحيح خير من لاتحضر ابدا


up 1 down 0
حسوف -60
قبل 6 سنه و شهر



لكن مع الاسف البرنامج او ارابط غير موجود علشان ننزله على الجوال والي عنده رابط البرنامج يليت يكتبه


up 0 down 0
iadnuyh 842
قبل 6 سنه و شهر



فكرت في هالتطبيق كن زمان وراسلت نفس شركه نجم من قبل والحمد لله سوو هالتطبيق


او كان سوو التطبيق فقط لتحديد مكان الحادث وتصوير الحادث وتقديم البلاغ وبعدها يظهر رقم البلاغ ويجي نجم ياخذ منك رقم البلاغ ويحطه في جهازه ويظهر له كال التفاصيل ويخلص لك باقي الاجراءات هذا الافضل التطبيق يرسل لك تقرير الحادث وهم يدرسون نسبة الخطاء وانت ماتدري وش صاير وبعد كم يوم يبلغونك بالنتجيه هنا المشكله


up 1 down 0
شكلين مابحكي 3160
قبل 6 سنه و شهر



رابط البرنامج من سوق بلاي :

https://play.google.com/store/apps/details?id=com.najm.publicapp


مع الشكر لكاتب الموضوع على الإفادة وفالك التوفيق .


up 2 down 0
مواطن ليس الا 30
قبل 6 سنه و شهر



مشكور يا اخ مواطن وماقصرت


up 0 down 0
iadnuyh 842
قبل 6 سنه و شهر



جزاك الله خير 
+1 


up 0 down 0
توسان 2011 1930
قبل 6 سنه و شهر