صيانة ال 100 الف كم
إضغط هنا للإخفاء
صباح الورد سبق وان نزلت الموضوع لكن مالقيت جواب
جازم. معايا لانسر اي اكس ٢٠١١ على يدي ٢٠٠٠ سيسي
الزبدة سويت صيانة ال٦٠ هي الاخير قبل سنة او كثر
السيارة استعمال نظيف غيرت فيها زيت القير وفلاتر وسير خارجي حق المكيف
ولاغيرت اي قطعة في العفشة ولاغيرت شي. والسيارة
على مشارف المية الف كم. لو اسويها اذا جات ١٢٠ الف كم في مشكلة ؟!
ماافي تفتفة وعزم كويس ولااصوات في العفشة.
ويمكن اكون غشيم وفي قطع تحتاج لها. ايش ممكن يغيرو في ذي الصيانة
واتمنى ورجاء خاص. الي يحط ذيسلايك حط ماهي
دي ولا اف. لكن رجاء الردود ابغاها محترمة والفاظ مؤدبة
والسؤال الثاني جتني زيقات الي تنحط عند الباب ٤ قطع
ويوم جيت برشها مع التركيب اقل واحد يبغا ١٥٠ سعر جدا خيالي
ياليت الي يعرف بجدة مكان كويس ويرشلي مع التركيب بسعر رخيص
إبلاغ
الردود
1 1
الشدادات اهم من السير
1 1
وش هي -العفشة.؟
اما الصيانه لا تغير شيء مادام السياره نظيفه
ترى الخساير مالها داعي خصوصاً إن أستخدامك محترم
0 1
يعني بطن السيارة
1 0
1 1
من محلات مواد البناء
سيارتك لونها فضي ، اقصد بهالكلام ان اللون هذا تقدر تحصله بسهولة
واذا جيت ترش من العلبة
الرش يكون له طريقة انتبه
0 0
تقدر تشتري دهان رش وترشها عندك بالبيت وتصبر عليها تنشف وتركبها
بالنسبة للصيانة اذا كل امورك تمام خلاص
غير زيت القير كل 40 أو 60 ألف او مثل ما تنصح الشركة الام
مع تغيير زيت المكينة
واذا انت تبي تغير قطع ومحافظ على السيارة
غير لها بواجي مع فلتر بنزين وفلتر هواء مكينة واشتري علبة تنظيف البخاخات وحطها بالتنك وعبي فل
وشيك على الفرامل الامامية والخلفية
وسلامتك
واكيد الشباب يفيدونك
2 1
قبل 9 سنه و 10 شهر