أضف سؤال أو موضوع جديد          

جنون التفحيط يقتل رجلي أمن بحفر الباطن

up 6 down 2
رعد 4 3254
قبل 6 سنه و 10 شهر



منقول عن صحيفة عاجل الالكترونية :  لقي رجلا أمن مصرعهما، مساء الجمعة (6 فبراير 2015)، بعد انقلاب دوريتهما خلال مطاردتها مفحطًا في ساحة المصانع شرق حفر الباطن.

وأوضحت مصادر لـ"عاجل" أن قوة المهمات والواجبات الخاصة بحفر الباطن، داهمت في وقت متأخر من مساء الجمعة تجمعًا لعدد من المفحطين (40 كم) شرق محافظة حفر الباطن، فلاذ أحدهم بالفرار، وأثناء مطاردته من قبل الدورية تعرضت مركبة رجلي الأمن للانقلاب، وهو ما أسفر عن وفاة سائق المركبة حمود العنزي، ومرافقه فواز الشمري.

وتابعت أن فرق الهلال الأحمر باشرت الحادث بمعاونة أفراد قوة المهمات والواجبات الخاصة في الموقع الذي يبعد عن الطريق 6 كيلومترات، وهو موقع يسمى "المصانع"، ويشتهر بين شباب الدرباوية بكونه موقعًا للتجمع والتفحيط.

وقال الناطق الإعلامي لشرطة المنطقة الشرقية العقيد زياد الرقيطي، إن قوة المهام والواجبات الخاصة بشرطة محافظة حفر الباطن، رصدت مركبة مخالفة تمارس التفحيط، خلال عملها بمتابعة أحد المواقع التي تستغل لممارسة التفحيط، عند الساعة الثانية عشرة والربع.

وأضاف الرقيطي أن قوة المهام والواجبات الخاصة، تابعت المركبة بعد سلوكها طريقًا ترابيةً. وأثناء المتابعة تعرضت دورية الأمن لحادث انقلاب نتيجة اصطدامها بعقم ترابي أسفر عن وفاة قائدها ومرافقه.

وتابع أن الجهات المختصة باشرت إجراءات الحادث والتحقيق فيه.







إبلاغ إبلاغ


رابط تطبيق حراج للايفون



رابط تطبيق حراج للاندرويد (الجالكسي)



الردود


لا حول ولا قوة إلا بالله 
حماة الوطن راحوا ضحية هياط مفحطين !
والأفضل تسجيل رقم اللوحة والقبض على المحيطين ..
لكن المطاردة فيها خطر على الجميع ..



up 2 down 0
أبو شيماء 163
قبل 6 سنه و 10 شهر



الله يرحمه و يغفرلهم...

ابو شيماء:
لو كانت السياره مسروقه بيروح فيها راعي السياره الا اذا مبلغ 
و بينحاش المفحط لانه مب راعي السياره ...


up 0 down 0
ولد العرب 175
قبل 6 سنه و 10 شهر