تجربة بسيطة للانترا 2014
إضغط هنا للإخفاء
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
استاجرت هونداي الانترا 2014 الدفعة الثانية
وحبيت انزل لكم تجربتي لها و
ابعطيكم تقييمي لها
العزل الارضي اذا خط مكسر وحالته حاله 3.8 من 10
واذا خط جديد 5.5 من 10
وصرفية البنزين 8.5. أذا ماتشد للموتر لكن قير التبترونيك
يغريك وتشد لها وتصرف بنزين واجد في. العداد يطلع لي البنزين
يمشي 30 كيلو ومايمشيني 15 كيلو
الراحه 6.5 داخل البلد
و 4 من 10 في الخطوط الطويلة
والعزم 8.5 مشاءالله تبارك الله طبعا عزمها جبار
بالنسبه لسيارة مكينتها 1.6
المساحة الداخلية اعطيها 7 من 10
مساحة الشنطة اعطيها 6.5 من 10
الرساوة 4.5 على سرعه 120
الي ماعجبني في السيارة
القير 6 نمر يعني المكينة مرتاحه لكن ضغط المكينة
على 2800 دورة على سرعه 120 والكورولا مكينة 1.6
وقير 4 نمر وضغط المكينة برضوا على 2800 دورة
قيمتها مقارنة بالسيارات الي في فئتها
وبالاخير اعتذر اذا فيه اخطاء املائيه [ منزل الموضوع من جوال]
وبحاول انزل لها صور
والسلام ختام
إبلاغ
الردود
4 0
فمثلا الفيكتوريا قيرها 4 نمر و8 سلندر وعلى سرعة 180 ضغط الهوا يصير 2.800
ولعبت مره فالكورنه حقته وخليت مكاسها 3.75 مع برمجه قير صار ضغط الار بي ام على سرعة 180 3.200 بس القومه صارت انشط
كل شركه تختلف تحطلك وقت لتبديل على ضغط ار بي معين معين
لو تحط السياره فوضعية سبورت ان توفر راح لاتحظ السياره تعشق في وقت متاخر والار بي ام بيجيه ضغط اكثر عشان السياره تعطيك عزم
4 1
5 3
لكن بعد ما شفت تقييم 3.8 تأكدت أنك باقي على راس العمل
0 3
وخاصة في الرساوة والعزل
بس الي أختلف معاك فيه
إلي هو السعة الداخلية
اشوف مساحتها الداخلية
مش ولا بد يعني داخلية أكسنت
الكبر في البودي الخارجي فقط
2 0
الكورولا الشكل الجديد تمشي 100 يكون 1900 دورة في youtube
3 0
قبل 9 سنه و 9 شهر