أضف سؤال أو موضوع جديد          

لنكولن تكشف عن كونتينينتال الاختبارية.. تلمح لمنافسة مرسيدس

up 9 down 1



لنكولن تكشف عن كونتينينتال الاختبارية.. تلمّح لمنافسة مرسيدس S-Class



كشفت “لنكولن” رسميًا عن نسخة اختبارية من “كونتينينتال” التي سيتم إطلاقها العام القادم، بحسب موقع “سنيار”.

فإطلاقها العام القادم بنسخة إنتاجية يعني أن “فورد” المالكة لـ “لنكولن” تريد أن تتبع خطوات جنرال موتورز الآتية بـ “كاديلاك CT6″ للمنافسة في فئات السيارات الفاخرة الكبيرة، تتضمّن اللائحة سيارات فاخرة عريقة مثل مرسيدس “S-Class,” “بي إم دبليو” الفئة السابعة, و”أودي A8″.

ولهذا السبب، على “كونتينينتال” أن تكون مميّزة عن باقي أسطول “لنكولن”، وهذا مايبدو عليه الحال، فقد حصلت السيارة الاختبارية على تصميم خارجي جميل لا يذكّرنا بأي لنكولن حديثة، فتصميم الشبك أتى اعتياديًا بدل من تصميم شبك الأجنحة المتواجد في بقية سيارات لنكولن مثل “MKZ” و “MKC”.
والمصابيح الأمامية الـ “LED” تأتي قصيرة وبتقنية الليزر للإضاءات العالية لأول مرة على الإطلاق في “لنكولن”، ومن الخلف, تحصل السيارة على مصابيح مستطيلة عرضية مرتبطة ببعضها.

ويكتمل طابع الفخامة في الداخلية بالطبع، والتي تحصل على مقاعد مبتكرة من لنكولن بقابلية تعديلها من 30 جهة مختلفة، ويضيء الداخلية إضاءات “LED” باللون الذهبي.
يستطيع الراكب الأمامي أن يستلقي بمقعده بالكامل بضغطة زر, والركّاب في المقاعد الخلفية يتمتّعون بتحكمات بنظام التكييف والنظام الصوتي “Revel Ultima” بالثلاثة أوضاع: “Stereo, Audience, و On-Stage”، بحسب “سعودي شفت”.

وهناك تقنية التظليل الجديدة “SPD Smartglass” في السقف الزجاجي, سيتمكّن بها الركّاب من تعديل درجة الحرارة التي تدخل من السقف، وبضغطة زر يمكنهم حجب 99% من أشعة الشمس.
ستمتاز “لنكولن كونتينينتال” عن بقية سيارات الشركة من ناحية المحرّك أيضًا، فهي السيارة الأولى في مجموعة “فورد” كاملة التي تحصل على المحرّك الجديد كليًا والحصري لـ “لنكولن V6″ سعة 3.0 لتر “EcoBoost” يدفع القوّة للعجلات الخلفية.

وسيتم تدشين السيارة في معرض نيويورك هذا الأسبوع، ثم سيتم إطلاقها بنسخة إنتاجية في عام 2016.






ولكم شكري وتقديري ،،،





الصـــور :

















إبلاغ إبلاغ



سيارات للبيع

الردود


جميلة ماشاء الله 
واعجبتني المراتب كنها كنبه


up 0 down 0
شبح 600 sel 6082
قبل 9 سنه



تشبه البنتلي بشكل واضح