أضف سؤال أو موضوع جديد          

سبحان الله

up 7 down 1
.ابو طارق 266
قبل 10 سنه



اللهم صلي على محمد







إبلاغ إبلاغ



الردود


عليكم السلام.
نفس المشكله بسيارتي اكورد 98.
ان شاءالله تلاقي الحل.


up 1 down 0
n 977 409
قبل 10 سنه



جربو تغيرون بواجي

عندي استفسار ومعليش ياصاحب الموضوع مقدر احط موضوع الا بعد ثلاث ايام



المهم اخوي سيارته كامري 2007 سبورت

عنده مشكلة في المكيف 

الفتحتين جهة السواق حار الهواء

واللي جهة الراكب باردة


وش الحل يا اخوان؟ 

واسف مجدداً ياصاحب الموضوع

وياليت اذا فيه احد مابيحط موضوع خلال ثلاث ايام يحط استفساري


up 3 down 5
coco13 893
قبل 10 سنه



طبعا مشكلك كهربائية أكيد، يبدو أن المشكلة في الثروتل (منظم الهواء) قد يحتاج إلى تنظيف فقط، أو تغيير، وشيك على كلٍ من : البواجي - أسلاك البواجي - فلتر الهواء ،،


ُ ُ ُ ُ والله الموفق ُ ُ ُ ُ


up 4 down 0
أبو أحـــمد 2434
قبل 10 سنه



اللي يسأل عن مكيف الكامري طبعا مكيفها مثل مكيف الاوريون جراندي يجي كهربائي وتكييف مستقل للسايق والمعاون.المشكله طلعت لي قبل كم يوم ووديتها عند حق المكيفات قالي الاوريون والافلون (قصده اللي مكيفها كهرب) اذا الفريون نقص زياده يصير كيذا وانا الفريون ناقص بالحيل ابي اعبي فريون بعد كم يوم بإذن الله


up 5 down 0
nissan88 45
قبل 10 سنه



راعي الكامري شيك ع الفريون يمكن ناقص 


up 1 down 0
خالد...585 46
قبل 10 سنه



وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

يا صاحب الموضوع ننتظر تبلغنا إذا صلحته عشان نستفيد منك 
كثير من الناس يعاني من نفس مشكلتك .


up 0 down 0
ahmedhotmail 304
قبل 10 سنه



coco مشكلة المكيف في ثروتل المكيف جهة السواق معلق على الحار يعني يحتاج تشييك وتصليج الثروتل اما الاسلاك او نفس الكنترول حق المكيف او الثروتل نفسه خربان.



up 0 down 3
iadnuyh 842
قبل 10 سنه



صاحب الموضوع
احتمال عندك تنسيم في ضغط البنزين ولما تطول السيارة طافية اما يرجع البنزين للخزان او فيه تهريب . جرب افتح السويتش بدون ماتدق سلف الى ان تطفي لمبات الطبلون مثل الايرباق وال ABS ثم طفي السويش وكرر نفس الطريقة حوالي 4 مرات وشغل في المرة الرابعة واذا اشتغلت السيارة على طول فمعناه السبب الي ذكرته . جرب وعطنا خبر


up 3 down 0
iadnuyh 842
قبل 10 سنه



coco **عندك نظام الفتحات كهربائي بالتبديل بين الهواء الخارجي والهواء الداخلي ** اقصد ان الفتحات عند السائق اثناء تشغيل المكيف 
لاتنغلق على الهواء الخارجي للمقصورة وتبقى مفتوحى ( معلقة ) يجب تنظيفها كي تتحرك معنوافذ فتحات هواء المكيف الأخرى ** والله أعلم 


up 0 down 1
hosam200 1742
قبل 10 سنه



coco **عندك نظام الفتحات كهربائي بالتبديل بين الهواء الخارجي والهواء الداخلي ** اقصد ان الفتحات عند السائق اثناء تشغيل المكيف 
لاتنغلق على الهواء الخارجي للمقصورة وتبقى مفتوحى ( معلقة ) يجب تنظيفها كي تتحرك معنوافذ فتحات هواء المكيف الأخرى ** والله أعلم 


up 0 down 1
hosam200 1742
قبل 10 سنه



أما صاحب مشكلة التشغيل الصباحي ** فهو ضعف سحب البنزين والهواء من الثروتل ** يجب تنظيفه ومعايرته بحيث يصبح  مؤشر الأمبير في الطبلون دواران المحرك وهي متوقفة
 عندك أعلى شوي من الطبيعي حوالي شرطتين زيادة ** 


up 1 down 0
hosam200 1742
قبل 10 سنه



حساس حرارة ماء التبريد




up 1 down 0
ameen ghanoum 163
قبل 10 سنه



الحساس اذا كان عطلان يقرا درجة حرارة ماء التبريد غلط و يعطي اشارة الى الكمبيوتر حق السيارة عشان تخفف ضخ البنزين

عشان كده لمن تسخن السيارة ترجع تمام


up 1 down 0
ameen ghanoum 163
قبل 10 سنه



اعتقد مشكلتك من طرمبة البنزين لان ذكرت بموضوعك

ان لاصار الموتر حار يشتغل على طول 

ولاصار بارد مايشتغل على طول 

سبق وغيرتها بكرولا سابقا 2002 

وسلك الموتر لاكن قبل لاتسوي شيء 

شيك على الطرمبه وعلمنا وش يصير معك 


up 1 down 0
amear 1347
قبل 10 سنه



ياخوان نسيت اذكر شي الي هي لمبه التشيك انجن حقت المكينة شغالة .. وجزاكم الله خير


up 0 down 0
.ابو طارق 266
قبل 10 سنه



اخوي تاكد من فيش الحساس حق حرارة الموية ممكن يكون مو مشبوك زين




up 0 down 0
ameen ghanoum 163
قبل 10 سنه



الفيديو يوضح لك مكان الحساس


https://www.youtube.com/watch?v=dbP8smH6Yko


up 0 down 0
ameen ghanoum 163
قبل 10 سنه



ابدا بالسهل شوف البطارية اصابعها ممكن مكربنة او ضعيفة اذا لها فترة اكثر من سنة ونص

او البواجي 

او السلف 

ممكن احدى الثلاث وشيك عليها عند كهربائي وانت واقف عنده

موفق