أضف سؤال أو موضوع جديد          

سبحان الله

up 7 down 1
.ابو طارق 266
قبل 9 سنه



اللهم صلي على محمد







إبلاغ إبلاغ



الردود


عليكم السلام.
نفس المشكله بسيارتي اكورد 98.
ان شاءالله تلاقي الحل.


up 1 down 0
n 977 409
قبل 9 سنه



جربو تغيرون بواجي

عندي استفسار ومعليش ياصاحب الموضوع مقدر احط موضوع الا بعد ثلاث ايام



المهم اخوي سيارته كامري 2007 سبورت

عنده مشكلة في المكيف 

الفتحتين جهة السواق حار الهواء

واللي جهة الراكب باردة


وش الحل يا اخوان؟ 

واسف مجدداً ياصاحب الموضوع

وياليت اذا فيه احد مابيحط موضوع خلال ثلاث ايام يحط استفساري


up 3 down 5
coco13 893
قبل 9 سنه



طبعا مشكلك كهربائية أكيد، يبدو أن المشكلة في الثروتل (منظم الهواء) قد يحتاج إلى تنظيف فقط، أو تغيير، وشيك على كلٍ من : البواجي - أسلاك البواجي - فلتر الهواء ،،


ُ ُ ُ ُ والله الموفق ُ ُ ُ ُ


up 4 down 0



اللي يسأل عن مكيف الكامري طبعا مكيفها مثل مكيف الاوريون جراندي يجي كهربائي وتكييف مستقل للسايق والمعاون.المشكله طلعت لي قبل كم يوم ووديتها عند حق المكيفات قالي الاوريون والافلون (قصده اللي مكيفها كهرب) اذا الفريون نقص زياده يصير كيذا وانا الفريون ناقص بالحيل ابي اعبي فريون بعد كم يوم بإذن الله


up 5 down 0
nissan88 45
قبل 9 سنه



راعي الكامري شيك ع الفريون يمكن ناقص 


up 1 down 0
خالد...585 46
قبل 9 سنه



وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

يا صاحب الموضوع ننتظر تبلغنا إذا صلحته عشان نستفيد منك 
كثير من الناس يعاني من نفس مشكلتك .


up 0 down 0
ahmedhotmail 304
قبل 9 سنه



coco مشكلة المكيف في ثروتل المكيف جهة السواق معلق على الحار يعني يحتاج تشييك وتصليج الثروتل اما الاسلاك او نفس الكنترول حق المكيف او الثروتل نفسه خربان.



up 0 down 3
iadnuyh 842
قبل 9 سنه



صاحب الموضوع
احتمال عندك تنسيم في ضغط البنزين ولما تطول السيارة طافية اما يرجع البنزين للخزان او فيه تهريب . جرب افتح السويتش بدون ماتدق سلف الى ان تطفي لمبات الطبلون مثل الايرباق وال ABS ثم طفي السويش وكرر نفس الطريقة حوالي 4 مرات وشغل في المرة الرابعة واذا اشتغلت السيارة على طول فمعناه السبب الي ذكرته . جرب وعطنا خبر


up 3 down 0
iadnuyh 842
قبل 9 سنه



coco **عندك نظام الفتحات كهربائي بالتبديل بين الهواء الخارجي والهواء الداخلي ** اقصد ان الفتحات عند السائق اثناء تشغيل المكيف 
لاتنغلق على الهواء الخارجي للمقصورة وتبقى مفتوحى ( معلقة ) يجب تنظيفها كي تتحرك معنوافذ فتحات هواء المكيف الأخرى ** والله أعلم 


up 0 down 1
hosam200 1742
قبل 9 سنه



coco **عندك نظام الفتحات كهربائي بالتبديل بين الهواء الخارجي والهواء الداخلي ** اقصد ان الفتحات عند السائق اثناء تشغيل المكيف 
لاتنغلق على الهواء الخارجي للمقصورة وتبقى مفتوحى ( معلقة ) يجب تنظيفها كي تتحرك معنوافذ فتحات هواء المكيف الأخرى ** والله أعلم 


up 0 down 1
hosam200 1742
قبل 9 سنه



أما صاحب مشكلة التشغيل الصباحي ** فهو ضعف سحب البنزين والهواء من الثروتل ** يجب تنظيفه ومعايرته بحيث يصبح  مؤشر الأمبير في الطبلون دواران المحرك وهي متوقفة
 عندك أعلى شوي من الطبيعي حوالي شرطتين زيادة ** 


up 1 down 0
hosam200 1742
قبل 9 سنه



حساس حرارة ماء التبريد




up 1 down 0
ameen ghanoum 163
قبل 9 سنه



الحساس اذا كان عطلان يقرا درجة حرارة ماء التبريد غلط و يعطي اشارة الى الكمبيوتر حق السيارة عشان تخفف ضخ البنزين

عشان كده لمن تسخن السيارة ترجع تمام


up 1 down 0
ameen ghanoum 163
قبل 9 سنه



اعتقد مشكلتك من طرمبة البنزين لان ذكرت بموضوعك

ان لاصار الموتر حار يشتغل على طول 

ولاصار بارد مايشتغل على طول 

سبق وغيرتها بكرولا سابقا 2002 

وسلك الموتر لاكن قبل لاتسوي شيء 

شيك على الطرمبه وعلمنا وش يصير معك 


up 1 down 0
amear 1347
قبل 9 سنه



ياخوان نسيت اذكر شي الي هي لمبه التشيك انجن حقت المكينة شغالة .. وجزاكم الله خير


up 0 down 0
.ابو طارق 266
قبل 9 سنه



اخوي تاكد من فيش الحساس حق حرارة الموية ممكن يكون مو مشبوك زين




up 0 down 0
ameen ghanoum 163
قبل 9 سنه



الفيديو يوضح لك مكان الحساس


https://www.youtube.com/watch?v=dbP8smH6Yko


up 0 down 0
ameen ghanoum 163
قبل 9 سنه



ابدا بالسهل شوف البطارية اصابعها ممكن مكربنة او ضعيفة اذا لها فترة اكثر من سنة ونص

او البواجي 

او السلف 

ممكن احدى الثلاث وشيك عليها عند كهربائي وانت واقف عنده

موفق