الردود
لازم تكون درجة حرارة المحرك طبيعية ويدور الزيت بكامل المكينة وهو يقصد اذا كانت السيارة باردة
اما اذا كانت حارة عادي طفيها وبعد 10 دقايق عاير
2 1
اما اذا كانت حارة عادي طفيها وبعد 10 دقايق عاير
2 1
طيب ليش اللفة هذي ليش اشغل اصلا
0 3
0 3
المتعارف. عليه. اطفي السياره. ثم اعاير الزيت
0 2
0 2
ماني مقتنع مثلك
قد جربت اني راجع من مشوار ثم اوقف السياره عشر دقايق
القا عصا المعيار كلها زيت ! ناقص زايد لاتسالني
الحين صرت الصبح بعد وقوف السياره اكثر من ٥ ساعات
اطلع المعيار واشوف الزيت والأمور طيبه
0 2
قد جربت اني راجع من مشوار ثم اوقف السياره عشر دقايق
القا عصا المعيار كلها زيت ! ناقص زايد لاتسالني
الحين صرت الصبح بعد وقوف السياره اكثر من ٥ ساعات
اطلع المعيار واشوف الزيت والأمور طيبه
0 2
يعني الكتلوج كلامه خطأ صح
1 0
1 0
لاا كلام الكتلوج صح ميةً باالمية
وفعلا عشر دقايق كفيلة بنزول كل الزيت للكارتير
وهو يقصد بتشغبل السيارة عشان يسخن الزيت
وينزل بسرعة اكبر
2 0
وفعلا عشر دقايق كفيلة بنزول كل الزيت للكارتير
وهو يقصد بتشغبل السيارة عشان يسخن الزيت
وينزل بسرعة اكبر
2 0
تسخين السيارة عشان يصل الزيت الى جميع اجزاء المحرك واذا فيه بعض انواع السيارات فيها مبرد زيت لازم تسخن المحرك كي تضمن انه متعبي لمن يكون الزيت ساخن
1 0
1 0
طيب يعني طريقتي لعيار الزيت خاطئة اللي هي ( المعايرة الصباح على ارض مستوية تماما )مخالفة لطريقة الكتلوج
0 0
0 0
اتررررررررررررك ماعندهم سالفه يارجال
10 دقايق مايمدي الزيت نزل
كان عندي موتر اقيسه بعد ما اطفيه بـ نص ساعه يطلع فلللللل
اقيسه الصباح يطلع زايد
وكان فيه تنديه من وجه غطاء البلوف
نقصت الزيت نص علبه واصبح العيار الصباح بعد وقوف 24 ساعه فلللل وراحت التنديه اللي بوجه الراس
0 0
10 دقايق مايمدي الزيت نزل
كان عندي موتر اقيسه بعد ما اطفيه بـ نص ساعه يطلع فلللللل
اقيسه الصباح يطلع زايد
وكان فيه تنديه من وجه غطاء البلوف
نقصت الزيت نص علبه واصبح العيار الصباح بعد وقوف 24 ساعه فلللل وراحت التنديه اللي بوجه الراس
0 0
الطريقه اللي هم ذكروها تنفع لقياس زيت القير التماتيك
0 0
0 0
لا الكتلوج كاتب هالطريقة للمكينة
0 0
0 0
ومستغرب مثلك ليش لازم اشغلها؟
ان شاء الله نلاقي الرد
0 2
قبل 9 سنه و 7 شهر