أضف سؤال أو موضوع جديد          

تفحيط بسيارة مسروقة وأطلق النار بشكل عشوائي فقتل مواطن

up 11 down 0
ابوسطاام 3196
قبل 6 سنه و 9 شهر




مارس التفحيط بسيارة مسروقة وأطلق النار بشكل عشوائي فقتل مواطناً


شرطة الرياض تضبط المفحط القاتل وبحوزته الرشاش المستخدم بالجريمة


حسن العيسي - سبق - الرياض: ضبطت إدارة التحريات والبحث الجنائي بشرطة منطقة الرياض الشاب السعودي المتورط بإطلاق النار بشكل عشوائي على المارة بحي السلي أثناء ممارسته للتفحيط مستخدماً سيارة قام بسرقتها ما تسبب بمقتل أحد المواطنين تصادف وجوده في موقع الحادث.
 
تفاصيل الحادثة بدأت عندما تلقى مركز شرطة العزيزية تقريراً من دوريات الأمن يفيد بوجود مجموعة من السيارات يمارس قائدوها التفحيط بحي السلي، ثم حدث إطلاق نار أدى لإصابة أحد المواطنين تصادف وجوده بموقع الحادث بعيار ناري نافذ في مقدمة الرأس، وتم إسعافه بأحد المستشفيات الحكومية القريبة، وفي وقت لاحق تبلغ المركز عن وفاته متأثراً بإصابته.
 
ونظراً لأهمية الحادث وما اكتنفه من غموض فقد عمدت إدارة التحريات والبحث الجنائي بتشكيل فريق عمل بحث وتحر على درجة عالية من الكفاءة والخبرة لكشف ظروفه وملابساته وإماطة اللثام عن هوية مرتكبه والقبض عليه بأسرع وقت.
 
وعلى الرغم من عدم وجود أي معلومات يمكن الاستدلال بها على هوية الجاني إلا أنه -وبفضل من الله- ثم بإصرار وعزيمة الفريق المكلف، ووفقاً لما اتخذه من إجراءات بحثية وتحريات تكللت الجهود بتضييق دائرة الاشتباه وحصرها في أحد الأشخاص أشارت أصابع الاتهام إلى وقوفه خلف تلك الحادثة لتوفر الأدلة والقرائن.
 
وتم رصد جميع تحركاته ومتابعته حتى ألقي القبض عليه واتضح أنه شاب سعودي في العقد الثاني من العمر وضبط بحوزته السلاح الرشاش الذي أطلق النار منه.
 
وبسماع أقواله أقر بأنه في اليوم الذي وقعت فيه الحادثة قام بسرقة سيارة نوع هايلكس م2008 من حي العزيزية -تبين وجود بلاغ عن سرقتها لدى مركز شرطة العزيزية- واتجه بها لحي السلي شرق الرياض وقام بممارسة التفحيط عليها بموقع الحادث وأطلق النار من سلاح رشاش بشكل عشوائي.
 
تم إيقاف الجاني رهن استكمال إجراءات التحقيق وستتم إحالته للقضاء لينال جزاءه الرادع.





http://sabq.org/ynmfde


.....................................................

سرق سيارة وفحط واطلق النار فقتل 

الى اين وصل الاستهتار 

لاحول ولاقوة الا بالله . الله يصبر اهل المقتول

بعد هذه الحادثه لا احد يقول اوقف بعيد عن سيارات التفحيط لان احتمال تجيك طلقه وتقتلك

الواحد الحين ما يضمن عمره

اعتبرررررررررررررررررررررروا  







إبلاغ إبلاغ


رابط تطبيق حراج للايفون



رابط تطبيق حراج للاندرويد (الجالكسي)



الردود


الله يعافيه ولا يبتلينا هذي مصيبه والواحد يتعض ويعض من حوله شهرفضيل ويحصل هذا فيه لاحول ولا قوة الابالله الله يعين اهله ويصبر اهل الفقيد ويرحم اموات المسلمين الجهل والفراغ والابتعاد عن طاعة الرحمن عواقبها وخيمه حمانا الله واياكم وحمى ابنائنا وابناكم من كللا سوء وهداهم الى سراطه المستقيم


up 0 down 0
ابوفهدالوردي
قبل 6 سنه و 9 شهر



يستاهل هي خلي المعلمه تنفعك الحين


up 0 down 0
هاوي alshfr -14
قبل 5 سنه و 3 شهر