عرفنا بتحسين العلاقات ....... ووكيلنا ماعنده ضمانات
إضغط هنا للإخفاء
اتضّح اليوم ان تلك الإشاعات صحيحة, وتويوتا ومازدا بالفعل سيتعاونان مع بعضهما لأجل تطوير تقنيات بعضهم بمساعدة الأخر. ينصّ التعاون على ان تساعد الشركتين بعضهن في تطوير تقنيات خلايا الوقود الهيدروجينية لدى تويوتا, وتطوير تقنيات المحركات الإقتصادية SkyActiv لدى مازدا.
فمن ضمن بنود التعاون, قيل ان على الطرفين “تقييم افضل طريقة لتطوير كلاً من نقاط قوى الشركتين”. بالتالي, ستحصل تويوتا على المساعدة من مازدا لتطوير تقنيات خلايا وقود الهيدروجينية, وفي المقابل تويوتا ستساعد مازدا في تقنيات المحركات الإقتصادية SkyActiv الخاصّة بمازدا.
لم تتحدّث الشركات عن المزيد, ولكن قيل بالأمس ان مازدا ستحصل على بعض تقنيات الوقود الهيدروجينية من تويوتا, ثم سترد الجميل بتوفير ابتكاراتها في محركات SkyActiv لتويوتا.
بهذه المناسبة, قال Akio Toyoda, رئيس شركة تويوتا “كما تدل عليه تقنياتهم SkyActiv ولغتهم التصميمية KODO روح الحركة, مازدا اثبتت انها دائماً تفكّر فيما سيتوفّر في السيارات القادمة والتقنيات, ومعه تبقى مخلصة لتقاليد صناعتها للسيارات. بهذه لاطريقة, مازدا تفعل تماماً ماتفعله تويوتا وتقدّره.
وهو انتاج سيارات افضل بكثير. يسعدني ان شركتينا يمكنهما مشاركة هذه الرؤية مع بعضهما والعمل مع بعضهما عليها لإنتاج سيارات افضل. لا يمكنني التفكير في شيء افضل من ان نري العالم, مع بعضنا, ان الـ 100 سنة القادمة من السيارات ستكون ممتعة كالـ 100 الأولى”.
وكان لدى رئيس مازدا Masamichi Kogai المزيد ايضاً ليقوله عن هذا التعاون “تويوتا هي شركة ارتنا حلول ثابتة في الإجابة لقضايا العالم البيئية, ومستقبل الصناعة ككل.
انا ايضاً لدي احترام هائل لإخلاص تويوتا في البحث عن سيارات افضل بإبتكارات متقدّمة ومتجدّدة. وايضاً, مازدا تعترف بالطريقة التي تحافظ فيها تويوتا على جذورها وجميع مجتمعاتها المشاركة بها.
لا عجب انهم ردوا بإحترام في المقابل. آمل انه بالعمل مع بعضنا ان ننتج سيارات افضل, يمكننا ان نرفع من قيمة السيارات في اعين المستهلك, وفي نفس الوقت نحسّن من قدراتنا الصناعية في بيتنا, هيروشيما, وجميع مجتمعاتنا التي نشارك فيها ايضا”.
اعلنت الشركتين ان التعاون سيكون طويل الأمد. ولم تعلن الشركتين عن ناتجه, ولكن لا نستبعد اطلاق سيارات جديدة من تويوتا بتقنيات SkyActiv, او سيارة هيدروجينية من مازدا في المستقبل.
إبلاغ
الردود
هونداي نزلت تقنيات و انظمه اعتمادا" على نفسها
و مكاين توربو و قير 7 تعشيقات دبل كلتش علي سياراتها الصغيره
من كان يصدق ان هونداي استعانت بمكاين و تصميمات مستوبيشي القديمه
مثل الهونداي جالوبر اللي كان عباره عن باجيرو قديم
الدنيا دواره و التقدم للافضل
بالنسبة لدول الخليج اهم شي تغيير الدوريات و اضافة سيارات سبورت و تغيير الالوان و تدبيل المخالفات !!!
6 2
افضل من قبل
والمازدا في تطور وسعرهم المعقول
ويارب استر لا تنعدي مازدا من تايوتا وتصير اسعارها فلكية
0 0
1 0
بس مافيه ابتكارات وتطور
والله لو يجتمعون اليابانيين كلهم ماوصلوا لنص جودة الالماني وقوته <<<متعصب الماني هههههههه
والله لو يتجمعون اليابانيين كلهم ماوصلوا لنص تحمل الامريكي<<<متعصب امريكي ههههههه
عالم تشتغل وتصنع وتطور وحنا حدنا كبسه ولا متعصبين بعد
2 1
عفواً أنت تقول كلام جديد وأول مره أسمعه ههههههههه من متى والأمريكي يتحميل أكثر من الياباني؟
لا ونص بعد ههههههههه
1 0
يتحمل بالمكينه كان معي لاند97 وباترول ارتفعت الحراره خبطن على طول والمكائن نظيفه بسبب خرطوش ماء
وفورد ارتفعت اكثر مره الى الاتش وتطفي ولاخبطت والمكينه والعزم مهما كان قديم فيه عزم بعكس الياباني حراره يموت
وإذا صار قديم مافيه عزم ابد
2 0
صنع في اليابان= تعني الجودة المرتفعه
3 5
قبل 9 سنه و 4 شهر