أضف سؤال أو موضوع جديد          

استشارة .. محذوف

up 1 down 1
ابو ياسر ammar 322
قبل 11 سنه



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 







إبلاغ إبلاغ



الردود


دامه من مواليد 1419
يعني عمه الحين 17 سنه

التصريح يطلععونه للي عمره 17 سنه
اذا كمل التصريح سنه عنده يروح لهم ويعطونه الرخصه مباشره


up 1 down 0
ابو العنوود 421
قبل 11 سنه



بس باقي له تقريبا 24 يوم ويكمل الـ 17 سنة هل تتوقع ما يقبلونه ؟ 

واحلى لايك لعيونك 


up 0 down 0
ابو ياسر ammar 322
قبل 11 سنه



نصيحة من مجرب بتخسر فلوس علی التصريح وعلی الرخصه
نصيحتي لك امش الين عمرك 18 وطلع رخصه مره وحده بدل التعب والقروشه


up 1 down 1
asomex2 26
قبل 11 سنه



والله اني تعبت وندمت 
بس اذا المرور مقروشك بزياده اعانك الله 


up 1 down 0
asomex2 26
قبل 11 سنه



والله ياصاحبي المشكلة انه الولد تقريباَ هو اللي يقضي لاهله وكذا وتعرف التفاتيش والحوسة وكذا فقلتله طلع تصريح بـكلف تقريبا 600 ريال وريح راسك 


up 0 down 0
ابو ياسر ammar 322
قبل 11 سنه



اجل اذا الوضع كذا الله يعينك  ادفع 
انا دفعت بعد ما فقع مرارتي المرور
ولازم يوصل عمره 17 بتمام
انا حولت معهم اكثر من مره قالو لازم عمرك يكمل 17 بضبط


up 0 down 0
asomex2 26
قبل 11 سنه



على حسب مكان دله و حسب الموظف و نفسيته اذا قبله او لا 


up 1 down 0
khalidoo 1167
قبل 11 سنه



يلا بكرا باخذه يجرب وبردلكم خبر وش يصير عشان تكون الفائدة للجميع 


up 0 down 0
ابو ياسر ammar 322
قبل 11 سنه



اذا عمره 17 سنة الا يوم .. يعني باقيله يوم ويصير 17 سنة
 مايقبلوك حتى لو معك واسطة .. لازم يكون عمرك 17 بالضبط وفوق ..
كلام اكيد من احد اصدقائي


up 2 down 0
كلاسيكي1 -46
قبل 11 سنه



قدمة قبل اسبوعين بسبب انهم راح يحولونه للمدرسة (دلة) لتعليم القيادة . لمدة اسبوع او اسبوعين .
--------
بعدين اختبار وفحص . ف الايام اللي باقيه تكون خلصها ف المدرسة والله يوفق والتصريح ممتاز ومهم .


up 1 down 0
صبـر 257
قبل 11 سنه



سمعت انهم يدخلون تاريخ الميلاد بالكمبيوتر يحسب العمر لازم يكمل بالضبط 17 


up 1 down 0
عبدالله 78 184
قبل 11 سنه