هل بتخرب المكينة ؟
6
13
لايمكنك التصويت حتى الحصول على 20 نقطة على الأقل
إضغط هنا للإخفاء
إضغط هنا للإخفاء
السلام عليكم كيف حالكم المهم الوالد الله يطول فعمرة ومن يقرا كان معه جمس نظيف جدا جدا واشترا لها موتر ثاني وعطاني ذا الجمس المهم نخش فالموضوع يوم استلمته كان كانه وكاله كانت مكينته نفس الوكالة وانا من بعدها صارت رجلي حاره مره عليه يعني مستحيل اطلع اي مشوار م اعطيه الدعسه كاملة ولا نص الدعسه لكن الي لاحظته اول كان اذا قمت يفز الجمس اما الحين يقوم لكن مو مثل او بس يقحص شوي وخلاص ولكن السوال وشو الشي الي تضرر وهل ممكن تخبط المكينة على استمالي ذا ولا مع اني محافظ على تغير الزيوت واموره كلها عدا الدعسه رجلي حاره مره ؟
إبلاغ
الردود
يقللك مازال الرفق في شي الازانه ومانزع الرفق من شي الاشانه
اذاستمريت بنفس الطريقه الماكينه بتقوللك باي
انت مكسب لورش الصناعيه للسباكين يدورون الي زيك
سياره نظيفه مع ابوك واستلمتها دمرتها على طول لاحول ولاقوة الابالله
11 1
اذاستمريت بنفس الطريقه الماكينه بتقوللك باي
انت مكسب لورش الصناعيه للسباكين يدورون الي زيك
سياره نظيفه مع ابوك واستلمتها دمرتها على طول لاحول ولاقوة الابالله
11 1
من جد يجيك واحد نصاب ههههههههه يقولك انت عندك المكينه يبالها توظيب تبي نوضبها ليك ب 8 الاف
واخوياه اللي جنبه كلهم نفس الكلام 8 الاف 8 وخمس ههههههههههه
ولا صلحت عندهم ياخذون الصلحان بسيارتك ويبيعوه و يشترون لك خربان ويركبونه و ألمشكله تطلع بواجي
0 1
واخوياه اللي جنبه كلهم نفس الكلام 8 الاف 8 وخمس ههههههههههه
ولا صلحت عندهم ياخذون الصلحان بسيارتك ويبيعوه و يشترون لك خربان ويركبونه و ألمشكله تطلع بواجي
0 1
اي طرب الفلتر دايم انظفه اذا غيرت الزيت
جون سيلفر والله ودي ياخوك اخف رجلي لكن ماش
1 2
جون سيلفر والله ودي ياخوك اخف رجلي لكن ماش
1 2
انا كنت مثلك لين ضرب عندي القير وبعدها الحمد الله ما قد اسرعت
0 0
0 0
ثلاث حاجات تعدم المكينة
اولها الدعس لين يتعدى ضغط المكينة الخط الاحمر ويقعد الموتر يتفتف وهذا سبب تخبيط اغلب سيارات الدرباويه
ثاني شي اهمال الزيت ومويه الرديتر وهذي معروفه
ثالث حاجه الصدمه الحراريه .. وهذي للي فجأه يعطي السياره الدعسه كامله والمكينه لسه بارده ولا يقعد يلعب بضغط المكينه مره هادي ومره يقاحص
انت شيك على الفلاتر والبواجي شوف الكويلات بالغالب السبب عندك منها
1 0
اولها الدعس لين يتعدى ضغط المكينة الخط الاحمر ويقعد الموتر يتفتف وهذا سبب تخبيط اغلب سيارات الدرباويه
ثاني شي اهمال الزيت ومويه الرديتر وهذي معروفه
ثالث حاجه الصدمه الحراريه .. وهذي للي فجأه يعطي السياره الدعسه كامله والمكينه لسه بارده ولا يقعد يلعب بضغط المكينه مره هادي ومره يقاحص
انت شيك على الفلاتر والبواجي شوف الكويلات بالغالب السبب عندك منها
1 0
ما يصير شيء لو كل يوم تدعس كامل الدعسة ما يضره شيء
والعزم ما اعتقد تغير ولكن انت ما كنت متعود على قوته وفزته ومع الوقت تعودت وصرت تشوفه ضعف
كثير من الناس كذا يعتقد بأن العزم ضعف لانه تعود على الدعس فيه ولو تقارنه بنفس نوع السياره
بتحصل نفس العزم ما تغير
2 0
والعزم ما اعتقد تغير ولكن انت ما كنت متعود على قوته وفزته ومع الوقت تعودت وصرت تشوفه ضعف
كثير من الناس كذا يعتقد بأن العزم ضعف لانه تعود على الدعس فيه ولو تقارنه بنفس نوع السياره
بتحصل نفس العزم ما تغير
2 0
قالها ميكانيكي محترف وخبرة في السيارات من تونس
الي يقتل السيارة القومات يعني تقوم السيارة بسرعه
قلي في الخط اجلدها مافي مشاكل
لكن في القومة راح تنهي العمر الافتراضي للمحرك وللقير
1 0
الي يقتل السيارة القومات يعني تقوم السيارة بسرعه
قلي في الخط اجلدها مافي مشاكل
لكن في القومة راح تنهي العمر الافتراضي للمحرك وللقير
1 0
انا مع كلام الشباب الدعس يعدم المكينه والقيـر انت خل دعسك تدريجي وليس الدعسه كامله
بعدين بصراحه اللي اشوفه داعس بسياره عايله اقعد اضحك عليه اقول هذا ابوه معطيه السيساره وهو داعس فيها
1 0
بعدين بصراحه اللي اشوفه داعس بسياره عايله اقعد اضحك عليه اقول هذا ابوه معطيه السيساره وهو داعس فيها
1 0
الحين معك يوكن وزعلان من عزمه واللي معه اكسنت وش يقول
0 0
0 0
اعتقد المشكله الي عندك من القير
0 1
0 1
الضرر هو تاكل معادن المكين بسبب نظريه القصور الذاتي يعني اذا دعست الزيت يروح للاخير و الجهه الاماميه تشتغل بدون زيت لان الطرمبه ميكانيكيه اما اذا كانت مثل السيارات الاوروبيه فا ما يضرها ان شاء الله
امش علی السيارة 200 احسن من الدعس المفاجيء
0 0
امش علی السيارة 200 احسن من الدعس المفاجيء
0 0
و اذا كنت فاك البلف حق الحؤارة يمكن ينعدم عليك الراس بسبب تغير الحرارة
0 0
0 0
لو تبي تسرع خلها تدريج على خفيف
نظف الفلتر متى اخر مره نضفته ????
0 0
قبل 9 سنه و 6 شهر