الردود
انت اهم شيء لاعشقت تكون متوقف وقوف تام الا اذا عشقت n عادي
وادعس بريك وحطه دي بس كذا تكون حافظة على القير
1 0
وادعس بريك وحطه دي بس كذا تكون حافظة على القير
1 0
عادي نزل القير مره وحده
بس يعني بنعومه مب بدفاشه
ما يضر
لكن الي يضر القير هو :
تأمين السيارة بدون بريك وهذي دايم الاحظها في الناس
يعني من الدي على طول على الـ P
وبعض الناس ما يعرف شي اسمه بريك على طول يأمن ويطفي وينزل من السيارة
ايضا الانتقال من وضع الدي الى الريفرس والعكس يكون والسيارة واقفه تماما
النعومة مطلوبه لكن ماتوصل للوسواس وتقعد لك ثانيتين في كل وضعية للقير
2 0
بس يعني بنعومه مب بدفاشه
ما يضر
لكن الي يضر القير هو :
تأمين السيارة بدون بريك وهذي دايم الاحظها في الناس
يعني من الدي على طول على الـ P
وبعض الناس ما يعرف شي اسمه بريك على طول يأمن ويطفي وينزل من السيارة
ايضا الانتقال من وضع الدي الى الريفرس والعكس يكون والسيارة واقفه تماما
النعومة مطلوبه لكن ماتوصل للوسواس وتقعد لك ثانيتين في كل وضعية للقير
2 0
اهم شي اذا كنت ب d وتبي ترجع ريوس
لا فضيت السياره خلها لما توقف لاني ملاحظ بعض ناس لما بيديور طقه وحده
يعدم ام كلتشات الجربكس
خلها لما بالا N ولما توقف حطها بالR
1 0
لا فضيت السياره خلها لما توقف لاني ملاحظ بعض ناس لما بيديور طقه وحده
يعدم ام كلتشات الجربكس
خلها لما بالا N ولما توقف حطها بالR
1 0
طيب الفرامل ضروري اذا بغيت اعشقه من الn الى p
0 0
0 0
أكثر شيء يعدم القير أنك تحطه ريوس و أنت ما توقفت تماماً
و شيء آخر مهم إذا وقفت حط القير على N و أسحب بريك ثم شيل رجلك من على الفرامل عشان حمل السياره يكون على البريك
ثم أدعس فرامل و عشق على P
0 0
و شيء آخر مهم إذا وقفت حط القير على N و أسحب بريك ثم شيل رجلك من على الفرامل عشان حمل السياره يكون على البريك
ثم أدعس فرامل و عشق على P
0 0
وش فايدة الفرامل بالأخير
0 0
0 0
الطريقة الصحيحه للوقوف
حطها بال N وشد الجلنط او الهاند بريك وبعدين حطها على ال P علشان التروس والغيارات ما تصير مشاكل
0 0
حطها بال N وشد الجلنط او الهاند بريك وبعدين حطها على ال P علشان التروس والغيارات ما تصير مشاكل
0 0
وش فايدة الفرامل بالأخير
0 0
0 0
فايدة الفرامل في الأخير أنك تثبت السيارة حتى لو عشقت لل R تكون ثابته لأنه أوقات و أنت تنقل من N إلى P يلقم R و ترجع السيارة شوي
وولما ترجع و تحطها في P يمكن تلقم
R و ترجع ولما تكون في P رح يكون الحمل على القير مو على البريك
0 0
وولما ترجع و تحطها في P يمكن تلقم
R و ترجع ولما تكون في P رح يكون الحمل على القير مو على البريك
0 0
اخوي جراند تبوك .. كلامك صحيح لكن اهم خطوه
انك بعد ما تحط القير على N و تسحب البريك انك
ترفع رجلك من الفرامل و انت معشق على N خاصه
لو موقف بطلعه .. بدون هالحركه ما بتستفيد شيء
0 0
انك بعد ما تحط القير على N و تسحب البريك انك
ترفع رجلك من الفرامل و انت معشق على N خاصه
لو موقف بطلعه .. بدون هالحركه ما بتستفيد شيء
0 0
1 0
قبل 9 سنه و 5 شهر