أضف سؤال أو موضوع جديد          

محذوف

up 1 down 2










إبلاغ إبلاغ



الردود


عادي ماتوقع لازم تكه تكه، تحكم يكون اكتروني اساسا؛ لان عصا القير عباره عن جرم مو متصل فعليا بعلبة التروس 


up 1 down 0
ابو اسامه1212 17
قبل 10 سنه



انت اهم شيء لاعشقت تكون متوقف وقوف تام الا اذا عشقت n عادي

وادعس بريك وحطه دي بس كذا تكون حافظة على القير 


up 1 down 0
abomesal 1037
قبل 10 سنه



عادي نزل القير مره وحده
بس يعني بنعومه مب بدفاشه 
ما يضر 

لكن الي يضر القير هو :
تأمين السيارة بدون بريك وهذي دايم الاحظها في الناس 

يعني من الدي على طول على الـ P
وبعض الناس ما يعرف شي اسمه بريك على طول يأمن ويطفي وينزل من السيارة 

ايضا الانتقال من وضع الدي الى الريفرس والعكس يكون والسيارة واقفه تماما


النعومة مطلوبه لكن ماتوصل للوسواس وتقعد لك ثانيتين في كل وضعية للقير 



up 2 down 0
naac 2 2722
قبل 10 سنه



اهم شي اذا كنت ب d وتبي ترجع ريوس 
لا فضيت السياره خلها لما توقف لاني ملاحظ بعض ناس لما بيديور طقه وحده 
يعدم ام كلتشات الجربكس 
خلها لما بالا N ولما توقف حطها بالR 


up 1 down 0
grand_tabuk 521
قبل 10 سنه



طيب الفرامل ضروري اذا بغيت اعشقه من الn الى p 


أكثر شيء يعدم القير أنك تحطه ريوس و أنت ما توقفت تماماً 
و شيء آخر مهم إذا وقفت حط القير على N و أسحب بريك ثم شيل رجلك من على الفرامل عشان حمل السياره يكون على البريك
ثم أدعس فرامل و عشق على P 



up 0 down 0
cobrax -83
قبل 10 سنه



وش فايدة الفرامل بالأخير


الطريقة الصحيحه للوقوف 
حطها بال N وشد الجلنط او الهاند بريك وبعدين حطها على ال P علشان التروس والغيارات ما تصير مشاكل


up 0 down 0
grand_tabuk 521
قبل 10 سنه



وش فايدة الفرامل بالأخير 



فايدة الفرامل في الأخير أنك تثبت السيارة حتى لو عشقت لل R تكون ثابته لأنه أوقات و أنت تنقل من N إلى P يلقم R و ترجع السيارة شوي
وولما ترجع و تحطها في P يمكن تلقم
R و ترجع ولما تكون في P رح يكون الحمل على القير مو على البريك


up 0 down 0
m-baz 337
قبل 10 سنه



اخوي جراند تبوك .. كلامك صحيح لكن اهم خطوه 
انك بعد ما تحط القير على N و تسحب البريك انك 
ترفع رجلك من الفرامل و انت معشق على N خاصه 
لو موقف بطلعه .. بدون هالحركه ما بتستفيد شيء 


up 0 down 0
cobrax -83
قبل 10 سنه