حرارة سيارتي ما الحل
4
2
لايمكنك التصويت حتى الحصول على 20 نقطة على الأقل
إضغط هنا للإخفاء
إضغط هنا للإخفاء
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لدي صني موديل ٢٠٠٩ دوختني الحرارة لما امشي بسرعة ١٢٠ مع المشي تبداء ترتفع درجة الحراره الى فوق النصف ولما اخفض السرعه تنزل الحراره الى الطبيعي ولما تكون واقفه مع تشغيل المكيف لو اقف بالساعات ما ترتفع
طبعا قالوا لي سيخ الرديتر وسيخته ولا نفع
ركبت رديتر اردني رصه كبير صارت ترتفع اكثر
قالوا لي غطاء الرديتر غيرته باصلي ولا نفع
قالوا لي البلف شلته ولا نفع رجعته اصلي وكاله ولا نفع
ومن بداية رمضان وانا رايح جاي للصناعية وكل ما اجي ورشه اللي يقول رديتر واللي يقول طرمبه واللي يقول مراوح واللي راس المكينه
علما ان المراوح مريت اغلب كهربائي الصناعيه قالوا مافيها شي
يالربع بسافر ولا عندي موتر واوجعني راسي من النصابين اصحاب الورش من يفيدني
إبلاغ
الردود
والله يا اخوان من بداية رمضان وانا بالصناعيه المشكله ما احد يعطيني السبب اغير حسب فحصهم
المهم الان السياره
طلعت فيها من الرياض للخرج امس بسرعة ١٤٠ ترتفع فوق النصف وتثبت وبعد ما اطفي المكيف ترجع طبيعي وتثبت
بالنسبة اللي يقول مراوح pro rare
حسب معرفتي بعد سرعة ٨٠ المراوح ما يستفاد منه ويعتمد تبريد السيارة على الهواء
0 0
المهم الان السياره
طلعت فيها من الرياض للخرج امس بسرعة ١٤٠ ترتفع فوق النصف وتثبت وبعد ما اطفي المكيف ترجع طبيعي وتثبت
بالنسبة اللي يقول مراوح pro rare
حسب معرفتي بعد سرعة ٨٠ المراوح ما يستفاد منه ويعتمد تبريد السيارة على الهواء
0 0
المهم الان السياره
طلعت فيها من الرياض للخرج امس بسرعة ١٤٠ ترتفع فوق النصف وتثبت وبعد ما اطفي المكيف ترجع طبيعي وتثبت
بالنسبة اللي يقول مراوح pro rare
حسب معرفتي بعد سرعة ٨٠ المراوح ما يستفاد منه ويعتمد تبريد السيارة على الهواء
0 0
قبل 9 سنه و 3 شهر