أضف سؤال أو موضوع جديد          

Maserati Ghibli أفضل سيارة سيدان فاخرة في السعودية

up 3 down 2
قل قسم 149
قبل 8 سنه و 8 شهر



جميعنا نعلم الحِمل الكبير الذي يقع على عاتق مازيراتي من قبل الشركة الأم فيات كرايسلر، وإلى الآن مازيراتي تبلي بلاءاً حسنا في تحقيق مبيعات قياسية لم تعهدها منذ تأسيسها بفضل الجيل الجديد من كواتروبورتي و جيبلي، و إكتمال لهذا النجاح حصدت جيبلي جائزة "أفضل سيارة سيدان فاخرة للعام 2015/2014" ضمن أضخم إستفتاء لقطاع السيارات في السعودية والشرق الاوسط تنظمه PR Arabia المتخصصة بهذا المجال، حيث تم إستلام الجائزة من قبل شركة تقنية السيارات السريعة الوكيل الحصري لسيارات مازيراتي في السعودية.




وصرح مدير عام تقنية السيارات السريعة Lee Boyle بقوله "هذا الفوز يمثل لنا أهمية كبيرة حيث يؤكد تفوق مازيراتي جيبلي في طرازاتها، حيث أنها تتميز بمحركاتها القوية".




فالطراز الأول الذي ياتي بقوة 410 حصان يستطيع الإنطلاق من 0 إلى 100 كم/س خلال 5 ثواني فقط، وتصل سرعة السيارة القصوى إلى 285 كم/س، أما الطراز الثاني العادي، فيأتي بقوة 330 حصان وتستطيع الإنطلاق من 0 وحتى سرعة 100 كم/س خلال 5.6 ثواني فقط، وتبلغ السرعة القصوى للسيارة إلى 263 كم/س، كلا المحركين يوفران آداءا عالياً من مخرجين للطاقة الصادرة من محرك V6 ثنائي التيربو بسعة 3.0 لتر مع ناقل حركة مكون من 8 سرعات أوتوماتيكي ZF. وأكد السيد Lee Boyle أن شركة تقنية السيارات السريعة ستواصل جهودها من أجل مواصلة تقديم خدماتها المميزة إلى عملائها، ولتضيف مزيد من الإنجازات إلى سجلها الحافل بالنجاح في السوق السعودية.




وتسعى مازيراتي لأن تكون في الريادة لتكون خصم صعب في مجال صناعة السيارات لتلحق بغريماتها بورش وباقي الشركات الألمانية من خلال تقديم سيارات مميزة تحمل القوة والتصميم الفريد الذي لاطالما كان العلامة الفارقة في نسخ مازيراتي عن باقي الشركات.








إبلاغ إبلاغ



الردود


السيارات هذي للي يحب الفشخرة بس يخرب فيها طرمبه ولا شي بسيط عرضها للبيع ما يقوون قطعها



up 1 down 0
ibo3276 448
قبل 8 سنه و 8 شهر



طالما انك اجتهدت و نزلت الموضوع << وهو شيء تشكر عليه

ياليت تنورنا بسعارها

ibo3276 الي يقدر يجيب السيارة صدفني يمديه يغير الطرمبه


up 1 down 0
تبادل مصالح 101
قبل 8 سنه و 8 شهر



سعرها تبدا من 299 الف واعتقد عليها عرض صيانة مجانية وضمان..  الشكل الخارجي جميل داخليتها احسها عادية .. مشكلتها قطعها وصيانتها نار نار  يبغى لها صراف متنقل
هههه ؟ الجيل السابق سعر الكمبروسر 14000 فقط ؟ سعر الزجاج الامامي 9000 ريال ؟ الهوبات 8000 ريال ؟
السيارة حلوة ومثل مايسموها فيراري السيدان .. لكن على اي اساس تم اختيارها افضل سيارة سيدان فاخرة ؟؟ هل المقصود السيارات السيدان متوسطة الحجم ؟ 


up 0 down 0
السهم الفضي 26
قبل 8 سنه و 8 شهر



على اي اساس يتم اختيار افضل سياره فاخره؟
يختارونه بالنسبة لأفضل تصميم وهندسة تكفل مردود عالي
 وصرفيه قليلة وانبعاثات قليلة للغازات الضارة وصوت هادئ 
ووسائل السلامه والامان وقوة محرك وجوده المواد المصنعه 
ووسائل الرفاهيه والتكنلوجيا .. 

المقصود السياره متةسطه الحجم  نعم 

عام 2014 حصلت مرسيدس s-class   على افضل سياره سيدان بالسعودية


up 0 down 0
قل قسم 149
قبل 8 سنه و 8 شهر