أضف سؤال أو موضوع جديد          

نيسان ستطرح الجيل الجديد من سيارتها نيسان جي تي ار الهجينة

up 5 down 3
yasserbenghsab 399
قبل 6 سنه و 3 شهر



نيسان ستطرح الجيل الجديد من سيارتها “نيسان جي تي ار” الهجينة تعمل بالكهرباء والوقود التقليدي

ذكرت تقارير إخبارية أن شركة صناعة السيارات اليابانية نيسان موتورز بدأت تطوير الجيل الجديد من السيارة “نيسان جي.تي- آر” حيث تعتزم الشركة توسيع قاعدة هذا الطراز المزود بمحرك هجين يعمل بالكهرباء والوقود التقليدي. ونقل موقع “موتورنغ دوت كوم دوت إيه يو” الأسترالي المتخصص في موضوعات السيارات عن مصادر في الشركة اليابانية القول إن الفئة ذات البابين من السيارة “نيسان جي.تي-آر” ستحمل اسم نيسان، في حين أن الفئة الأعلى أداء ذات الأربعة أبواب ستحمل علامة “إنفينتي” للسيارات الفارهة التي تنتجها نيسان في عام 2018.




وذكر موقع “موتور تريند” المتخصص في موضوعات السيارات أن البعض يتصور أن السيارة الجديدة التي ستحمل علامة “إنفنيتي” هي النموذج الاختياري “إنفينتي كيو 50 إي إيه يو روج” الذي عرضته الشركة اليابانية في معرض جنيف الدولي للسيارات، خاصة وأن هذا النموذج الاختباري كان مزودا أيضا بمحرك هجين وشحن توربيني مزدوج ذي 6 صمامات ونظام مزدوج لنقل الحركة يعطي 7 سرعات إلى جانب نظام الدفع الرباعي.




ولكن الموقع الأسترالي قال إن المحرك الموجود في السيارة المنتظرة إنفينتي جي.تي-آر سيكون مختلفا تماما وسيكون بسعة 3 لترات وشحن توربيني و6 صمامات، حيث يجري تطويره حاليا من خلال فروع نيسان في مختلف أنحاء العالم بما في ذلك فريق الأبحاث التابع لها في الولايات المتحدة.




في الوقت نفسه فإن السيارة ذات الأربع أبواب الجديدة ستتيح لعلامة إنفينتي الفارهة المنافسة مع السيارة “أيه.إم.جي” من مرسيدس والسيارة “إم” من بي إم دبليو والسيارة “في” من كاديلاك.

------------------------------------------------------------------
تكفوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووون لايكاااااااااااااات 









إبلاغ إبلاغ


رابط تطبيق حراج للايفون



رابط تطبيق حراج للاندرويد (الجالكسي)



الردود


الله يرزقنا الجنه ............ وكل من قرأ


up 2 down 1
مستريح البال 1 1780
قبل 6 سنه و 3 شهر



أمين
جزاك الله خير 


up 1 down 0
البراق15 1692
قبل 6 سنه و 3 شهر



يا لبيه بس !





up 0 down 1
legaacy -315
قبل 6 سنه و 3 شهر



استغرب من هالشركة متفوقة بسياراتها الرياضية والفئة الكبيرة وفاشلة في محركات السيارات الصغيرة 


up 0 down 0
underground2 106
قبل 6 سنه و 3 شهر