سؤال وجيهه
4
3
لايمكنك التصويت حتى الحصول على 20 نقطة على الأقل
إضغط هنا للإخفاء
إضغط هنا للإخفاء
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عندي سؤال اشوف انه مهم
لكل واحد بيشتري سيارة مستخدمة
المعروف في الغالب ان كل واحد
ناوي يشتري سيارة مستخدمة
يفحصها كمبيوتر قبل يشتري
السؤال هو كم النسبة من 100 للمكينة
الي تخليني اقرر ان مكينتها سليمة
وخالية من العيوب
يعني كم ادنى حد يخليني اقرر شراء السيارة
او يخليني الغيء الشراء
بغض النظر عن المديل
او نفترض المديل اقل من 2010
إبلاغ
الردود
90 وفوق.
0 0
0 0
اللي اعرفه ياغالي مافيه مكينه تجي 100 لو انها اصفار ّ
0 0
0 0
نعم ماتجي مئة في المئة تطلع من المصنع نسبتها 97
ونسبة الكمبيوتر تعتمد على كهرباء السيارة
ماتعتمد على القطع الي داخل المكينه
يعني مثال مثل البواجي والكويلات
يعني مثلا حصلت موتر وطلعت النسبة 80
غير البواجي والاسلاك والكويلات
وارجع افحص اقل مابتطلع حول 87 الى 90
1 0
ونسبة الكمبيوتر تعتمد على كهرباء السيارة
ماتعتمد على القطع الي داخل المكينه
يعني مثال مثل البواجي والكويلات
يعني مثلا حصلت موتر وطلعت النسبة 80
غير البواجي والاسلاك والكويلات
وارجع افحص اقل مابتطلع حول 87 الى 90
1 0
طيب نفترض ان راعيها مسوي لها صيانه
ومغير البواجي والاسلاك والكويلات
1 0
ومغير البواجي والاسلاك والكويلات
1 0
من التسعين وانت طالع
0 0
0 0
فحص المكينة بالكمبيوتر لا يفيد ولا يغني من جوع
ياما سيارات طلعت نسبتها +85 وآخرتها تنقص علبة في الألف !
3 1
ياما سيارات طلعت نسبتها +85 وآخرتها تنقص علبة في الألف !
3 1
فعلا زي ماتفضلو الشباب
وسبق اني سالت شريطي
وقال لو المكينه مبوشة اخليها لك 80%
بس ركب بطارية جديدة وكويلات وبواجي جديدة
يعني لزم تفحص الموتر عند ميكانيكي فاهم مو حي الله بعد
الكبيوتر افحصه بدي وبس
3 0
وسبق اني سالت شريطي
وقال لو المكينه مبوشة اخليها لك 80%
بس ركب بطارية جديدة وكويلات وبواجي جديدة
يعني لزم تفحص الموتر عند ميكانيكي فاهم مو حي الله بعد
الكبيوتر افحصه بدي وبس
3 0
فحص الكخبيوتر كلله خرااااط وانا صار لي موقف نفس المشكله تفحص يطلع 86
والمكينه بووووووووش
3 0
والمكينه بووووووووش
3 0
شباب انا فاحص سيارة وطلعت نسب بعض السلندرات 100%
المهم
هذا الفحص ما يفيد الا شي بسيط
الفحص الحقيقي = ميكانيكي خبير يعرف صوت المكينه الهادي واذا فيها شي او لا
والاهم ساعه ضغط تركب مكان البوجي تقيس قوة الضغط داخل كل سلندر
^ الفايدة
انه تعرف حالة الشنبر بدون فك الراس .. لانه لو كان فيه مشكله .. بيضيع الضغط .. واحتمال كبير تصير تنقص زيت
2 0
المهم
هذا الفحص ما يفيد الا شي بسيط
الفحص الحقيقي = ميكانيكي خبير يعرف صوت المكينه الهادي واذا فيها شي او لا
والاهم ساعه ضغط تركب مكان البوجي تقيس قوة الضغط داخل كل سلندر
^ الفايدة
انه تعرف حالة الشنبر بدون فك الراس .. لانه لو كان فيه مشكله .. بيضيع الضغط .. واحتمال كبير تصير تنقص زيت
2 0
انا عادة ما افحص الماكينة كومبيوتر ولكن ادعس دعس اطلع اللي ببطنها كامل وفي الليل عشان يبان ان في دخان من نور السيارات اللي خلفي واراقب الحرارة وكل شوي اعطيها كيك داون تبان بعد الاختبار هذا حالة الماكينة بسهولة
0 0
0 0
يوم جيت أشتري تريل بليزر فحصته، وطلعت النسبة 84% ، وقال المهندس هذا مره نظيف، لأن النسبة وهو وكالة أصفار 86% ،،
قلت يالله تم هاته ،،
الله وكيلك يا رجل شهرين وتخبط المكينة فجأة !! ووضبته ولا نفع، وغيرت المكينة ولا نفع، ووينك يا درب المعارض ..
2 0
قلت يالله تم هاته ،،
الله وكيلك يا رجل شهرين وتخبط المكينة فجأة !! ووضبته ولا نفع، وغيرت المكينة ولا نفع، ووينك يا درب المعارض ..
2 0
تغيير تنقص من نسبه المكينه بس اذا غيرتها ترجع نسبه المكينه
0 0
قبل 9 سنه و 3 شهر