السيارة تتوقف بعد تشغيلها مباشرة


لايمكنك التصويت حتى الحصول على 20 نقطة على الأقل
إضغط هنا للإخفاء
إضغط هنا للإخفاء
السلام عليكم
يا أخوة ..
عندي صني 2010
وقدر الله اني البطارية خربت علي
وما كان عندي اشتراك عشان اشغل السيارة
فاشتريت بطارية جديدة، وطلعت القديمة، وركبت الجديدة ..
المشكلة لما جيت اشغل السيارة ..
السيارة تشتغل وبعد ثانية أو ثلاث ثواني مقياس البنزين ينزل لنصف والسيارة تنتظفي
ولازم اول ما اشغل السيارة ادعس شوي ..
عشان تشتغل
والسيارة في الخط ماشيه تمام ..
ولكن حسيت التكييف خف شوي
احتاج شوركم ..
وش اسوي ..
واش هي الحلول
وجزاء الله خير كل من ساعدني سواء بنصيحة أو دعوة ..
والله يجعل في موازيين حسناته

الردود
كلام الرفاعي مضبوط
3
0


افصل البطارية ثاني مررة
وخليها ربع ساعة وعود اشبكها اذا تمام والا خليها هي راح تظبط
من خالها
بس لايضحكون عليك سباكين الصناعية
هي مساله برمجة وراح تنتهي
0
0
وخليها ربع ساعة وعود اشبكها اذا تمام والا خليها هي راح تظبط
من خالها
بس لايضحكون عليك سباكين الصناعية
هي مساله برمجة وراح تنتهي


شوف الدينمو يشحن ولالا
خل معك جهاز فحص الامبير قيمته ٤٠ ريال
يفيدك بتحديد خراب الدينمو او البطارية ويفيد باشياء كثير
0
1
خل معك جهاز فحص الامبير قيمته ٤٠ ريال
يفيدك بتحديد خراب الدينمو او البطارية ويفيد باشياء كثير


برمجه انا صارت معي في الصني غيرت كمبرسر
1
1


هاذي سيارت مشاكل وتعقيد اذا صلحتها بيعها بس
1
15


حصلت معي في السوناتا حقتي
من ثوارتي فصلت الموجب قبل السالب وسبب لي لخبطة
الموتر يشتغل شوي ويطفى على طول
كل اللي سويته دعست بنزين وجلست يمكن 10 ثواني لما شفت الموتر صحصح تركت الدعسه وعشقت ومشيت
ورحت مشاوير وطفيت وشغلت ورجعت مثل اول واحسن
المسألة مسألة برمجه فقط وسو اللي قلت لك عليه وماتشوف الا اللي يسر خاطرك
هذي السالفة حصلت معي شخصيا لم انقل اجابات من احد او تجاربة
1
1
من ثوارتي فصلت الموجب قبل السالب وسبب لي لخبطة
الموتر يشتغل شوي ويطفى على طول
كل اللي سويته دعست بنزين وجلست يمكن 10 ثواني لما شفت الموتر صحصح تركت الدعسه وعشقت ومشيت
ورحت مشاوير وطفيت وشغلت ورجعت مثل اول واحسن
المسألة مسألة برمجه فقط وسو اللي قلت لك عليه وماتشوف الا اللي يسر خاطرك
هذي السالفة حصلت معي شخصيا لم انقل اجابات من احد او تجاربة


اليارس كمان كذا رح فر فر كم مشوار ويزبط معاك الوضع
1
1


صارت معي في كامري 10 خربت علي البطارية وغيرتهاا
وشغلت السياره وبدأ عداد الضغط يطلع وينزل وبعدها تطفي
حاولت اشغلها كذا مره ونفس الكلام واجيب لها كهربائي
وقالي هذي برمجه لازام تأخذ فيها لفه والله وامغطهاا خط
ورجعت زي اول ف اتوقع انهااا برمجه مثل ماتفضل اخوي الرفاعي
1
1
وشغلت السياره وبدأ عداد الضغط يطلع وينزل وبعدها تطفي
حاولت اشغلها كذا مره ونفس الكلام واجيب لها كهربائي
وقالي هذي برمجه لازام تأخذ فيها لفه والله وامغطهاا خط
ورجعت زي اول ف اتوقع انهااا برمجه مثل ماتفضل اخوي الرفاعي


الله يصلحك صارت معي بنفس الصني السيارة صارت تتفتف وتطفي وبعد اسبوع رجعت طبيعية
لازم تبدل البطارية والسيارة شغالة عشان لاتروح عليك البرمجة
1
0
لازم تبدل البطارية والسيارة شغالة عشان لاتروح عليك البرمجة


خربت البطارية وركبت جديدة
بعدها الموتر يتفتف ويطفي على طول رحت لكهربائي قريب من البيت
قالي امسك خط اقل شي 50 كيلوا
مسكت خط بعدها رجع الموتر زي تمام
وسئلته قال هاذي برمجه تمسك خط يرجع الموتر تمام
قبل 9 سنه و 8 شهر