أضف سؤال أو موضوع جديد          

كم سعر التامين

up 4 down 7
tm22 -5
قبل 6 سنه و 9 شهر



 كم سعر التامين ضد الغير لعمر 17 وبدون ترخيص ولا رخصه







إبلاغ إبلاغ


رابط تطبيق حراج للايفون



رابط تطبيق حراج للاندرويد (الجالكسي)



الردود


اتوقع انه ياثر على المقاعد لانه النايلون بيكون مافيه تهوية فكذا بيصير احتباس للحرارة وثانيا النايلون مززعج في الحرارة يعرق ظهرك وبتتحسف


up 13 down 4
saleh54321 88
قبل 6 سنه و 9 شهر



يختلف سعر التأمين من شركة إلى أخرى
 ويختلف من سيارة إلى أخرى 
ويختلف من موديل السنة إلى مستعمل 




up 4 down 1
abuhlal 7
قبل 6 سنه و 9 شهر



السياره موديل 2007 قيمتها تقريبا 45 الف


up 2 down 2
tm22 -5
قبل 6 سنه و 9 شهر



رح لمدرسة دلة الله يهديك طلع رخصة احسن ماتنام بالتوقيف بسبب حادث لا قدر الله مارح يطلع لك تامين وانت ماعندك رخصة لا تحلم بهذا الشي 


up 4 down 0
benz lover -74
قبل 6 سنه و 9 شهر



الرد الاول جاه ديسلايك

انا شفت الموضوع اول ما نزل كان صاحبه يستفسر عن هل التلبيس النايلون يأثر على المراتب 

اللي فيها خاصية تبريد وتسخين هل يأثر على التبريد او لا 

لكن صاحب الموضوع مثل ما تشوفون ورع عمره 17 يغير الموضوع بدون ما ينبة على هذا الشيء


up 6 down 4
التركي 1403 17
قبل 6 سنه و 9 شهر



لا في تامين بدون رخصه لكن مبلغ وقدره ومادري كم 
بعدين اذا مافي تامين بدون رخصه كيف الحريم تتسجل السيارات بأسمهم


up 2 down 5
tm22 -5
قبل 6 سنه و 9 شهر



شفتوا يقولكم فيه تأمين بدون رخصة على كيفه ههههههههههه


up 3 down 3
التركي 1403 17
قبل 6 سنه و 9 شهر



لو العقل بالعمر كان ماشفناك تكتب الكلام ذا 
لكن المثل يقول العاقل من عقل لسانه



up 4 down 2
tm22 -5
قبل 6 سنه و 9 شهر



ي ابن الحلال طير والله مافيه تامين لعمرك واذا منت مصدق رح لمكاتب التامين واسأل


up 0 down 2
جاسم 12 -251
قبل 6 سنه و 9 شهر



اتمنى من الاخوان بدل مايكتبو هالكلام الي عنده معلومه مفيده او شي يقدر يفيد الادمي يرد عليه
والي ماعنده يتحفظ بكلامه افضل من المشاكل الي مالها داعي 

وحقيقي كلام الادمي الكبر مو بالعمر
ممكن يكون عمره 17 بس عقله اكبر من ادمي قاعد يسب ويغلط على خلق ربي
وعمره 40 سنه


up 3 down 0
osama.24 -1
قبل 6 سنه و 9 شهر



الاخ اسامه محد غلط ع العقل حنا قلنا له مافي تامين ع عمرك وش تبينا نقول نعزز له يعني وياكلها مايقدر يطلع تامين بالاخير؟


up 0 down 1
جاسم 12 -251
قبل 6 سنه و 9 شهر



شركة ملاذ التامين عندهم للسيارات الكبار 900 والصغار 500 الكلام هذا قبل يومين 


up 0 down 0
مقرن 93 369
قبل 6 سنه و 9 شهر



جاسم 12 + التركي 
امنت السياره ولا رخصه ولا تصريح والعمر 17 لاتفتي بشي لا ناقه لك به ولا جمل



up 0 down 0
tm22 -5
قبل 6 سنه و 9 شهر