أضف سؤال أو موضوع جديد          

حلول للوحات علشان ساهر

up 6 down 0
mmooddyy 40
قبل 9 سنه و 8 شهر



السلام عليكم ياشباب نبغا حلول للوحات علشان ساهر







إبلاغ إبلاغ


رابط تطبيق حراج للايفون



رابط تطبيق حراج للاندرويد (الجالكسي)

الموضوع مغلق


الردود


لحل الأول والأفضل برأيي لانه مافيه مشاكل او مخالفات ابدا وهو ( شراء جهاز كاشف رادارات ساهر فيه شركات كثير من ضمنها كوبرا وغيرها ،، واسعارها تترواح مابين ٩٠٠ ريال الى ٢٥٠٠ ريال حسب عد الباوند )

الحل الثاني وهو ممتاز ايضا ( تشتري جهاز ستاير اغلاق اللوحات كهرباء ) سعره من ٥٠٠ الى ١٥٠٠ ريال )

الحل الثالث اللصقات ^_+ جيب لك بصقة وعطي حرف ورقمين وتوكل على الله لكن الله يعينكلو مسكتك الدورية

بالتوفيق


up 5 down 0
TA CARS 854
قبل 9 سنه و 8 شهر



من احد الحلول وبسعر950ريال تابع الفيديو:
http://www.youtube.com/watch?NR=1&feature=endscreen&v=FN_wcDgDWwc


up 3 down 0
فورد530 1323
قبل 9 سنه و 8 شهر



رابط الشراء:
http://autos.souq.com/9202054-%D8%AC%D9%87%D8%A7%D8%B2-%D9%84%D8%A7%D8%AE%D9%81%D8%A7%D8%A1-%D8%A7%D9%84%D9%84%D9%88%D8%AD%D8%A9-%D8%B9%D9%86-/country-السعودية/details.html


up 2 down 0
فورد530 1323
قبل 9 سنه و 8 شهر



حسبي الله عليهم
لسه لاقتني انبارح قبل صلاة العشاء
شوفوم الخباثة بتعاعتهم ..
السيارة لونها فضي > صعب يبان في الليل + موجود في منظقة مطفي فيها ضوء الشارع 
لا يصير البلدية فاصلاه ليهم 
ربي لا يبارك بالظالم 
والمشكلة السرعة 120 وعليها
وأتوقع انه السرعة المحدد كانت 80 
> رحت وطي 
^__*
لكن الحمدلله على كل حال 


up 2 down 1
mohammad saeed 2864
قبل 9 سنه و 8 شهر



وازودكم من البيت شعرين >> خخخ
العربية قرنبع التيما 89 وبتمشي بتعرج ^_*
ولما رحت ومستعجل > لقيت صاحب الموعد لسه ما جاش ..>> تحطييييييييم
والمصيبة الطريق واسع وكبير > كيف تكون 80 !!!
 بعد آخر اشارة بعنيزة ناحية بريدة


up 2 down 1
mohammad saeed 2864
قبل 9 سنه و 8 شهر



شوفو في حل زين للي يمتلك جهاز ايفون او جلاكسي او اي جهاز له متجر وتقدر تحمل برامج منه
طبعا انا مجربه
تدخل من الايفون في الابل ستور وتبحث عن برنامج اسمه ترابستر بالانجليزية (trapster)
هذا يحدد لك مكان كاميرات ساهر وحذرك قبلها وكل شي ويقولك اماكن محطات البنزين وله فوائد كثيييييييييييرة ويحدد المساجد وكل شي
طبعا لازم تكون متصل بالانترنت
وانا جربته كذا مرة والحمد لله شغال زي الحلاوة
وبرنامج روعه
واتمنا اني قد افدتكم
والله يوفقكم ويعينكم على ساهر


up 6 down 0
الساهر55 1319
قبل 9 سنه و 8 شهر



ولكم احلى لايكات


up 1 down 0
الساهر55 1319
قبل 9 سنه و 8 شهر



ياخوان انا شفت سيارات مركبه سله خلفيه لنقل العفش علا علا الجموس الصوالين والجيوب بصفة عامة وهو مايستخدمها الا للحاجه وبنفس الوقت مغطية اللوحه الخلفية والله اعجبتنى تخش يمين بدون ماتوقف طبعن اذا مافيه سيارات ونسا الكمرة تلقط اللوحه


up 2 down 0
دت نت 327
قبل 9 سنه و 8 شهر



وفيه حل ثانى انك تكون نضامى السرعة المحددة لاتتعداها والاشارة توقف خمس ثوانى وتنعطف> والمثل يقول امشى علا مهلك بأذن الله تاصل لهلك<


up 4 down 0
دت نت 327
قبل 9 سنه و 8 شهر



السلام عليكم
في حل مضمون باذن الله
لا تسرع ... وبس !


up 0 down 0
osama.amg 381
قبل 9 سنه و 8 شهر