أضف سؤال أو موضوع جديد          

كوكتيل اخبار سيارات

up 11 down 3
hfs4ever -11
قبل 8 سنه و 5 شهر



السلام عليكم 

عندي مجموعه اخبار منوعه لاحدث اخبار السيارات التي حدثت في السعوديه خصوصا والعالم عموما 

1- بدء التسجيل في أكاديمية (هيونداي للدريفت)
أعلنت شركة الوعلان الوكيل الحصري لسيارات هيونداي في المنطقة الوسطى عن بدء التسجيل في أكاديمية (هيونداي للدريفت) والتي أطلقتها الشركة مؤخراً بالتعاون مع ميدان ديراب لسباقات السيارات والدراجات النارية، ويشرف عليها فريق من المدربين السعوديين والخبراء الأوروبيين من ذوي الخبرة في هذه الرياضة على مستوى المملكة والشرق الأوسط يرأسه الكابتن السعودي سعيد الموري.
المصدر : http://www.unlimitnews.com/?p=12668

2- نيسان ماكسيما 2016 الجديدة كليا لأول مرة في المملكة العربية السعودية
عقب إطلاقها الإقليمي في الشرق الأوسط، كشفت نيسان النقاب عن سيارتها نيسان ماكسيما 2016 الجديدة كليا في المملكة العربية السعودية.  ويعتبر الجيل الثامن من نيسان ماكسيما، الذي اعيد تصميمه بالكامل، أقوى وأكثر تطوّراً من ناحية الأداء الرياضي والذي سيلفت انتباه العديد من عشاق السيارات في المملكة.
المصدر : http://www.unlimitnews.com/?p=12671

3- نيسان IDS كونسبت: رؤية نيسان لمستقبل السيارات الكهربائية والقيادة الآلية
زاحت نيسان موتور كومباني، في معرض طوكيو الدولي للسيارات 2015، الستار عن سيارة إختبارية جديدة تم تقديمها تحت تسمية IDS كونسبت بحيث عبّرت نيسان من خلالها عن رؤيتها لمستقبل القيادة الآلية والعديمة الإنبعاثات.
المصدر : http://www.unlimitnews.com/?p=12681

4- مجموعة الجميح القابضة راعي ماسي لمعرض وظائف 2015
أكيدا على سعيها الريادي الوطني رعت مجموعة شركات الجميح “معرض وظائف 2015″  تحت أسم مجموعة شركات الجميح القابضة وبرعاية وتشريف صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية والتي نظمته الغرفة التجارية خلال الفترة 28 ذو الحجة 1436هـ – 01 محرم 1437هـ الموافق 11 – 14 أكتوبر 2015م،  بمركز معارض الظهران الدولية ، حيث يهدف المعرض إلى ابراز دور قطاع الأعمال في توفير فرص العمل للمواطنين،  وتوفير احتياجاتهم من الكفاءات والكوادر الوطنية المتخصصة،  وإتاحة الفرصة لهم لتطوير مستقبلهم الوظيفي و نشر مفهوم الثقافة المهنية في المجتمع.
المصدر : http://www.unlimitnews.com/?p=12690

5- استون مارتن تكشف عن سيارة DB9 GT – السيارة السياحية الأفضل على الإطلاق
أستون مارتن تكشف النقاب اليوم عن سيارتها الجديدة DB9 GT – أفضل ما أنتجته شركات صناعة السيارات الرياضية البريطانية الفخمة حتى اليوم. صممت هذه السيارة لتعرض أفضل ما يمكن أن تكون عليه موديلات DB9، وهذه السيارة الجديدة تطرح التميز في سيارة سياحية على طراز عالمي مع امتياز في الصناعة.
المصدر : http://www.unlimitnews.com/?p=12698








إبلاغ إبلاغ



سيارات للبيع

الردود