أضف سؤال أو موضوع جديد          

طرازات عام 2013 من فورد توروس وفورد إكسبلورر ولينكولن إم كيه

up 10 down 6
princ 18873
قبل 9 سنه و 3 شهر



حصلت ثلاث طرازات لعام2013 تابعة لشركة فورد للسيارات، وهي فورد توروس وفورد إكسبلورر ولينكولن إم كيه إس، على تصنيف للسلامة من الإدارة الوطنية للسلامة المرورية على الطرقات العامة (NHTSA)، حيث حصدت هذه الطرازات على خمس نجوم في فحوصات برنامج تقييم السيارات الجديدة، والذي يجمع ما بين تقييم الأداء في تجارب الاصطدام الأمامي والجانبي، ومقاومة السيارة للانقلاب.
وبهذا السياق قال روبرت براون، نائب رئيس قسم الاستدامة والبيئة وهندسة السلامة في فورد: "تفخر فورد بتقديم مزايا رائدة في القطاع وتقنيات لا مثيل لها في السوق على متن سيارات فورد ولينكولن، وذلك لأن هذا التوجّه نابع من التزام الشركة بعملائها وبالحفاظ على سلامتهم. وتمثّل النتائج الإيجابية والتصنيفات المتقدّمة التي حققناها في فحوصات الاصطدام،والتي تمّ إجراؤها مؤخراً عبر الإدارة الوطنية للسلامة المرورية على الطرقات العامة، دلالة واضحة على أن فورد تواصل على الدوام ابتكاراتها سعياً لتوفير تقنيات متخصصة مرتبطة بالسلامة، بحيث يفيد منها السائقون وراكبو السيارات في حالات وقوع حوادث في الواقع.
ومن جانبه قال لاري براين، المدير التنفيذي في فورد الشرق الأوسط: "تواصل فورد سعيها الدائم لتقديم مزايا وتقنيات رائدة في القطاع عبر مجموعات طرازات فورد ولينكولن، انطلاقاً من الالتزام نحو سلامة العملاء وراحتهم. ويعتبر هذا الإنجاز الجديد في تحقيق أعلى التصنيفات في فحوصات برنامج تقييم السيارات الجديدة شهادة جلية على حرصنا على تقديم تقنيات تضمن سلامة السائقين وركاب سياراتهم على السواء."
وتحوي الطرازات الثلاثة على وسادات هوائية معادة التصميم وتحسينات مضافة على نظام الفرملة، بما يشمل مرساة لشد حزام الأمان، ولسان قفل حزام الأمان. وتحوي إكسبلورر أيضاً على أول وسادة هوائية لدى فورد متموضعة إلى جانب ركبة الراكب. 
وتقدّم الطرازات الثلاثة مجموعة متكاملة من تقنيات السلامة القياسية والاختيارية ومعدات مساعدة السائق المتوفرة في طرازات العام 2013، بما يشمل: 
• وسائد هوائية تعمل على مرحلتين مخصصة للسائق والراكب الأمامي: يتمّ وضعها في مكان مرتفع أو منخفض بحسب حجم الراكب، وموضع المقعد، ووضع حزام الأمان، ويتمّ تخصيص قوة النفخ بحسب خطورة الاصطدام.
• نظام Safety Canopy: ويجمع بين وسادة هوائية جانبية، وجهاز استشعار لانقلاب السيارة، ويساعد هذا النظام في تزويد الحماية للجانب الخارجي من ركاب الصفين الأول والثاني (والصف الثالث في الإكسبلورر) في حالات محدّدة من الاصطدام الجانبي أو انقلاب السيارة.
• نظام AdvanceTrac للضبط الإلكتروني لثبات السيارة وهو موجود بشكل قياسي في طرازي توروس وإم كيه إس، فيما تمّ تجهيز إكسبلورر بشكل قياسي بنظام AdvanceTrac لضبط ثبات السيارة عند الانزلاق.
• نظام التحذير من الاصطدام الأمامي ودعم المكابح: يتمّ تشغيله عبر نظام تثبيت السرعة التكيّفي، ويزوّد تحذيراً ضوئياً مسبقاً مع إشارة صوتية لتنبيه السائق من الحركة المرورية البطيئة في الأمام. ويقوم النظام أيضاً بالشحن المسبق للمكابح وتجهيزها للمساعدة في توقّف السيارة.
• نظام Blind Spot Information مع نظام التنبيه للمرور المتقاطع: ويساعد في الكشف عن وجود سيارات في النقاط العمياء عند حالات القيادة العادية والاقتراب من السيارات على الجانبين عند الرجوع خلفاً في أماكن ركن السيارة.











إبلاغ إبلاغ


رابط تطبيق حراج للايفون



رابط تطبيق حراج للاندرويد (الجالكسي)



الردود


بالله ليش تتعب نفسك


الحين يجيك المشرف ويحذفه


up 0 down 4
raedzoom 36
قبل 9 سنه و 3 شهر



هههههههههه لا مايحذفه لنه موضوع مفيد مو متعصب مثل بعض الناس


up 2 down 1
princ 18873
قبل 9 سنه و 3 شهر



ههههههه يالبا قلبه الي جا وحط دس لايك ومشا بدون مايحط توضيح ههههههههههههههومعروف 


up 2 down 1
princ 18873
قبل 9 سنه و 3 شهر



مو غريبة ابد على فورد ....وعلى فكرة طرازات فيوجن ايدج واكسبورر واكسبدبشن من موديلات 2006 حاصلة على هالتصنيف


up 1 down 0
talal abdullah 5419
قبل 9 سنه و 3 شهر