أضف سؤال أو موضوع جديد          

لمن يهمة الأمر رسالة للمصلحة العامة

up 17 down 3
كبار الشخصيات -21
قبل 8 سنه و 8 شهر



السلام على الجميع
رسالتي بتكون مخصصة للإدارة والطاقم الفني.. والتأييد من قبل الاعضاء أو الرفض.. عندما يريد شخص تأسيس منتدى وجلب اعضاء فيجب اختيار الادارة الكفوء لذلك وبعدها وضع الشروط والمعايير الواجب اتباعها من قبل الاعضاء ونلحظ ويلحظ الجميع هنا في منتدى حراج عدم وضع هذه الاستراتيجية أو العمل بها بل ترك المشرف يأخذ حرية والتحكم بالاعضاء وطرد من يريد وتكريم من يريد وهذا خطاء وباب لتدهور الموقع .. نقاط مختصرة للفائدة ..

1_ يجب وضع استراتيجية واضحة للإعضاء والمشرفين والإدارة وتكون واضحة ومكتوبة ..
2_ يجب وضع قوانين للمنتدى بشرط أن تكون واضحة وغير مبهمة ومكتوبة امام الاعضاء والزوار.. 3_ يجب على الادارة والمؤسس وضع شروط للمشرفين وعدم تجاوزها من قبلهم ومن يتضح انه تجاوز يحاسب ويعفى فوراً ..
4_ على الإدارة والمشرفين فتح باب حرية الرأي في حدود المعقول وعدم التحييز لعضو وترك الاخر وعدم فتح باب الشليلة بمعنى ( اداري يجيب صديقة ويقعد يرفع له ويشكره ويعطيه صلاحيات ووو .. ) هذا خطاء وانهيار سريع للمنتدى..5_ تقبل النقد وعدم المبالغة في حذف المواضيع المفيده اياً كانت وعدم الاستعجال في الحكم على العضو..6_ بناء إدارة جيدة واعية ومدركة وفاهمة تجعل من المنتدى والاعضاء شعلة من النشاط والمصداقية في كل شيء..

اتمنى أخذ هذا الموضوع من باب الجدية وليس طنش تعش واتمنى من الادارة العمل بهذا لأن المصلحة الاخيرة للموقع ولن يأخذ الاعضاء ريال واحد ..














إبلاغ إبلاغ


رابط تطبيق حراج للايفون



رابط تطبيق حراج للاندرويد (الجالكسي)

الموضوع مغلق


الردود


الى الان مانسخت لي شي هههههههههههههههههههههههههه


up 0 down 0
ظافر بن حليمان 301
قبل 8 سنه و 8 شهر



ليش انسخ ياباشا ..! إذا انت تعاني زهايمر وعندك خلل في نظرك بنسخ وبكبر الخط


up 0 down 0
كبار الشخصيات -21
قبل 8 سنه و 8 شهر