شريت قطع غيار لسيارتك؟ تعال اسدح اسعارها هنا
22
5
لايمكنك التصويت حتى الحصول على 20 نقطة على الأقل
إضغط هنا للإخفاء
إضغط هنا للإخفاء
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مساكم الله بالنوور
طبعا ي اخوان الموضوع واضح من عنوانه
شريت قطع غيار ؟ اسدح الاسعار هنا
واذكر لنا نوع سيارتك ونوع القطعه وراح ابدا انا
الموتر : كامري 2007-2011
القطع: 1 - كومبورسر مكييف 4 الاف ريال
2- مساعدين خلفيين ب 1050 ريال الواحد ب 500 تقريبا
3- بواجي 4 حبات ب 200 الحبه ب 50 ريال
إبلاغ
- مساعدات أمامية Bilstein أو Sachs أو BOGE حوالي 115-120 ريال الواحد.
- مساعدات خلفية نفس الماركات من 90 إلى 105 ريال الواحد.
- شمعات أمامية Bosch جديد أصلي صناعة أوروبية 690 ريال الواحد (التايواني ماركة DEPO فقط 120 ريال).
- زجاجة شمعة أمامية (الزجاجة فقط وليس الشمعة كاملة) ماركة Hella اليسار 140 ريال واليمين 200 ريال (لا أعرف سبب الفرق بالسعر!!!)
- أقمشة أمامية تتراوح ما بين 100-200 ريال حسب النوع من الأصلي إلى الألماني (Bosch أو Febi) إلى التجاري (لا أركب تجاري أبداً!)
- هوبات فرامل أمامية حسب النوع والماركة تتراوح ما بين 200 إلى 800 ريال للطقم على ما أذكر.
- الأقمشة الأمامية ماركة Febi ركبتها في الأردن بسعر 40 دينار تقريباً في صيف 2014 ولغاية الىن ماشي عليها حوالي 50 ألف كيلو وما زال فيها نص عمر!
- قربة رديتر نوع Mayle ألماني بسعر 25 دينار أردني. اشتريت قبلها قربة Schnieder من جدة بسعر 50 ريال تقريباً وعاشت 3 سنوات قبل ما تتكسر ويصير فيها تهريب.
- صوفة عمود كردان (أم الست مسامير) الأصلية حوالي 340 ريال على ما أذكر. الألماني حسب النوع حوالي 120-150 ريال أقل أو أكثر. التجاري أرخص ولكن عمري ما ركبته ولا يعيش.
- جير كامل غيرته في الأردن مستعمل مفكوك من سيارة ماشية 62 ألف (يعني شبه جديد) 500 دينار أردني.
- قبل ما أكتشف العيب في الجير وأغيره (كان في فتل في عامود الجير وفيه رجة على السرعة تحس فيها بأرضية السيارة) هذا العيب خرب لي طرمبة الزيت في الجير القديم وغيرتها جديدة أصلية سعرها كان 600 ريال.
- صار عندي صوت جرشة في الدفرنس رحت غيرته في الأردن فكيته عن نفس السيارة اللي ماشية 62 ألف سعره 100 دينار.
- الدفرنس الجديد صار في تهريب زيت خفيف في وحدة من الصوف، قلت أستبق العلة وأغيرهم كلهم الثلاث أصليات ما كلفوا أكثر من 150 ريال على ما أذكر.
- كبسة الفلاشر (البرتقالية اللي عليها رسمة المثلث) خربت عندي لقيتها أصلية ب90 ريال وألمانية Febi ب40 ريال وصينية تجارية ب25 ومستعملة ب50 ريال. ركبت الأصلية ب90.
- رديتر أصلي Behr جديد غيرته قبل أكثر من 3 سنوات بحوالي 800 ريال على ما أذكر.
- شداد سير حسب النوع من الصيني الزبالة ب50 ريال إلى الأصلي مرسيدس ب480 ريال. ركبت الأصلي من 3 سنوات وبعده راكب والحمد لله.
- مراوح أمامية حق المكيف Meyle ألماني بحوالي 600 على ما أذكر (لكن غير متأكد لاني غيرتهم زمان).
- عامود كردان أصلي مرسيدس مستعمل غيرته في الأردن ب50 دينار أردني.
- شيال عامود كردان أصلي بحوالي 140 ريال. البيلية (الرمانة) اللي في وسط الشيال تنباع لوحدها سعرها ما يتعدى 50 ريال حسب النوع (FAG أو SKF أو Steyr)
- جلب مقصات أمامية آخر مرة غيرتها في الأردن بسعر 40 دينار تقريباً مارمة Febi أو Lemforder لا أذكر بالضبط.
- كراسي ماكينة أصلية ب300 ريال الواحد. Febi ب140 تقريباً ويعيش زي الأصلي.
- كرسي جير أصلي لا يوجد في السوق. Lemforder أو Febi بحدود ال80-100 ريال على ما أذكر.
- فلتر جير أصلي مرسيدس أقل من 200 ريال. Febi كويس بحوالي 80 ريال.
- فلتر زيت ماكينة أصلي ب30 ريال.
- مساحة زجاج أمامية أصلية من الأردن ب20-25 دينار تقريباً. Bosch ب50 ريال وما تسوى لأنها تطلع صوت (Made in China).
مازدا زووم 6 فل ما عدا الجير والفتحة موديل 2009:
- مساعدات أمامية 150 ريال الواحد من شركة الحاج حسين علي رضا.
- مقصات علوية كاملة ب300 ريال الواحد من الشركة (غالية صراحة).
- طقم كلتش كامل (صحن + دسك + فحمة + زيت جير من الشركة عيار 90 على ما أذكر) كله ب1100 ريال من الشركة.
- طقم جنوط مقاس 16 أصلي من الشركة حق زووم 6 موديل 2007 سبيشال (ركبتها بدل جنوط ال18 الأصلية بسبب حفر جدة ومطباتها) ب4400 ريال.
هذا اللي أذكره.
2 0
قبل 8 سنه و 11 شهر