زيت كاسترول خايس
15
18
لايمكنك التصويت حتى الحصول على 20 نقطة على الأقل
إضغط هنا للإخفاء
إضغط هنا للإخفاء
سلام عليكم
عندي سياره جديده و اعبيها كل 7 الاف كيلو زيت
كاسترول 30 - 10 الاحظ انه ما يوصل 4 الاف كيلو
الا تسمع صوت بساتم السياره و تشوفه قد احترق
بسرعه باختصار زيت مقلب و انصح بعدم شرائه
و اظن الكلام اللي يقول انه يجي من الامارات
مكرر قد يكون صحيح كون الزيت عمره قصير و
خشن على المكينه و يسود بسرعه ..
و للمعلوميه حتى النوع الاصلي منه حسب دراسه
امريكيه يعتبر زيت ليس بالمستوى المطلوب فما
بالك بالمغشوش الاماراتي
إبلاغ
الردود
السلام عليكم ورحمة الله
أخوي legaacy
من وجهة نظري وحسب تجربتي لهذا الزيت فأنت بالغت في ذمه وكثير مثلك
عندي هوندا سيفيك 2005 اخذتها وهي ماشية 207 آلاف كيلو غيرتها الزيت في الوكالة أول مرة للأمانة
وكان الزيت اللي يحطونه في الوكالة بترومين 10W30 عادي ولكن ممتاز مااقول بحقه شي
وعلى ممشى 213 الف غيرتها زيت كاسترول ماجناتيك تخليقي لزوجة 5W30 طبعاً خارج الوكالة تم التغيير
ايجابيات هالزيت ان الموتر صار انشط وصوته اخف واستهلاك البنزين صار اقل
والى الآن استخدمه والسيارة ماشية 291 الف ماشاء الله تبارك الله وماواجهت أي مشاكل ولله الحمد
صحيح مهو أفضل زيت ولكن في المقابل مهو أسوأ زيت
وتفسيري لشكاوي الناس من هالزيت مايطلع من إحدى هذي الأسباب :
- شراء زيت كاسترول مقلد (مغشوش) من اماكن غير موثوقة مثل البناشر العادية .
- حالة المحرك هي في الأصل سيئة أو كانت متعودة على زيت ثقيل ولاتتحمل الزيوت الخفيفة .
- عدم استخدام اللزوجة المناسبة .
___________________________________________________________
وتغير لون الزيت بدري مهو دليل أبداً انه الزيت فقد لزوجته ، تقدر تتأكد من لزوجة الزيت بلمسه بأصابعك
وزيوت كاسترول وشل فيها خاصية التنظيف أعلى من بترومين وغيره من الزيوت
بحيث انه بواقي الاحتراق والترسبات من الزيت ماتتراكم بحجرة المحرك أو على السلندرات
بالعكس تبقى في الزيت وكأن الزيت تحول لزيت غسيل مكينة
بالنهاية مثل ماذكرت لك زيوت كاسترول مهي أحسن زيوت
أحسن الزيوت هي زيوت موبيل بلا منازع وتحديداً التخليقية
لكن للأسف غالية وغير مقدور عليها كرتون واحد من موبيل فيه 12 علبة ب450 ريال !
وبالنهاية كل واحد مرتاح باللي مقتنع فيه ومثل مايقولون كل واحد ينام على الجنب اللي يريحه
تحياتي لك وبالتوفيق يالغلا .
0 0
أخوي legaacy
من وجهة نظري وحسب تجربتي لهذا الزيت فأنت بالغت في ذمه وكثير مثلك
عندي هوندا سيفيك 2005 اخذتها وهي ماشية 207 آلاف كيلو غيرتها الزيت في الوكالة أول مرة للأمانة
وكان الزيت اللي يحطونه في الوكالة بترومين 10W30 عادي ولكن ممتاز مااقول بحقه شي
وعلى ممشى 213 الف غيرتها زيت كاسترول ماجناتيك تخليقي لزوجة 5W30 طبعاً خارج الوكالة تم التغيير
ايجابيات هالزيت ان الموتر صار انشط وصوته اخف واستهلاك البنزين صار اقل
والى الآن استخدمه والسيارة ماشية 291 الف ماشاء الله تبارك الله وماواجهت أي مشاكل ولله الحمد
صحيح مهو أفضل زيت ولكن في المقابل مهو أسوأ زيت
وتفسيري لشكاوي الناس من هالزيت مايطلع من إحدى هذي الأسباب :
- شراء زيت كاسترول مقلد (مغشوش) من اماكن غير موثوقة مثل البناشر العادية .
- حالة المحرك هي في الأصل سيئة أو كانت متعودة على زيت ثقيل ولاتتحمل الزيوت الخفيفة .
- عدم استخدام اللزوجة المناسبة .
___________________________________________________________
وتغير لون الزيت بدري مهو دليل أبداً انه الزيت فقد لزوجته ، تقدر تتأكد من لزوجة الزيت بلمسه بأصابعك
وزيوت كاسترول وشل فيها خاصية التنظيف أعلى من بترومين وغيره من الزيوت
بحيث انه بواقي الاحتراق والترسبات من الزيت ماتتراكم بحجرة المحرك أو على السلندرات
بالعكس تبقى في الزيت وكأن الزيت تحول لزيت غسيل مكينة
بالنهاية مثل ماذكرت لك زيوت كاسترول مهي أحسن زيوت
أحسن الزيوت هي زيوت موبيل بلا منازع وتحديداً التخليقية
لكن للأسف غالية وغير مقدور عليها كرتون واحد من موبيل فيه 12 علبة ب450 ريال !
وبالنهاية كل واحد مرتاح باللي مقتنع فيه ومثل مايقولون كل واحد ينام على الجنب اللي يريحه
تحياتي لك وبالتوفيق يالغلا .
0 0
اول مره غيرة مع الفلتر وخليه 4 الف وغيرة مع الفلتر بعدين غيرة على 7او 8 الف
0 0
قبل 9 سنه