أضف سؤال أو موضوع جديد          

انتبه قبل ان تستورد سيارة مستعمله تكمله للموضوع وتحديث

up 12 down 3
المفضلة911 221
قبل 6 سنه و 4 شهر



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الاغلب شاف موضوعي بخصوص السيارات الى منعتها هيئة المواصفات ... تواصلت مع عدة جهات حكومية لكن من اهمها هيئة مكافحة الفساد + مجلس المنافسه ...

راح ابدأ في مجلس المنافسة ... تواصلت معهم عبر موقعهم www.coc.gov.sa وابلغتهم انه الى حاصل هو احتكار للسوق من اجل بعض الوكلاء وانه اذا قرار كفاءة الطاقة مفيد للبلد فيجب تطبيق معيار الوقود على المستعمل والجديد على الفرد والوكيل ، اتصل فيني احد موظفيهم ودردشنا سوا بعض الوقت والرجال يحلف لي انه عندهم اكثر من 100بلاغ على نفس الموضوع ويحتاجون بلاغات اكثر حتى يرفعونه للمقام السامي لانه مجلس المنافسه ماله سلطه على الجهات الحكومية ولكن يقدر يرفع الموضوع للمقام السامي كملاحظة ....

فنبي الهمة ياشباب الموقع قدامكم .. ادخلو وارفعو الشكوى ...


نجي لهيئة مكافحة الفساد ( نزاهة ) تقدمت عبر موقعهم www.nazaha.gov.sa ببلاغ وتم التواصل معي والي خلاني اكتب لكم هالموضوع انه الموظف يقولي اذا ثبت ماتم ارساله لنا بأذن الله سيتم نقض القرار والغاءه ... وهذا الشي الى نبيه انا وانت وغيرنا ... لذلك على الجميع ( طبعاً نستثني الناس الى تحب نفسها وتكره الخير لغيرها ) ادخل موقع نزاهة وسجل وارفع بلاغ على الاحتكار الى حاصل وكيف هيئة المواصفات تجبرنا على الشراء من الوكيل فقط ....

وعلى قولة اخوانا المصاريين .. الرصاص الى مايصيب يدوش ...

البلد فيها نظام وفيها جهات رقابية لكن اغلبنا يقول الموضوع ماوقف علي ... الموضوع على كل الناس .. وهذا السبب الى يخلي بعض الجهات تستقوي لانه المواطن يحسب انه اذا صدر قرار من وزارة او جهة حكومية فهو كالكتاب المنزل انما ذلك غلط .. أي قرار اذا ثبت عدم موافقته للدين او لمصلحة الوطن والمواطن .. له عشرين طريقة لا الغاءه ... لكن نحتاج نتكاتف مع بعض ... وباذن الله في عهد سلمان الحزم مايضيع حق احد ... ومن حق أي مواطن او مقيم يركب السيارة الى يبغاها ... بدون احتكار لوكيل








إبلاغ إبلاغ


رابط تطبيق حراج للايفون



رابط تطبيق حراج للاندرويد (الجالكسي)



الردود


منافسة ونزاهة محطوطين مثل ابرة البنج 
باالله قلي وش سوو ماسوو شي 
وهذا انت قلته قالك الموظف مالهم سلطة ع اي دائرة حكومية
يعني لزم عدد معين من المواطنين يشتكي عشان يلبي رغبتنا
وش عليه عشان اجيب سيارة وحدة نازل سعرها بكم الف
ياخي هي واضحة الوكلاء محتكرين كل شي 
مايبي لها شكوا
خلاصة الكلام نزاهة وينها عن المشاريع الماكولة 
المنافسة وينها عن احتكار شركات السيارات وغيره
انما هي وضعت تحصيل حاصل
وباالتوفيق


up 3 down 3
باترول 2020 2623
قبل 6 سنه و 4 شهر



ماسمعت ب المثل الى يقول هذا ولد عمن وهذا ولد خال هههههههههههههه


up 4 down 2
مهراس الزهراني 1338
قبل 6 سنه و 4 شهر



و عليكم السلام ورحمة الله و بركاته

في الحقيقة شدني موضوعك و حبيت أتصل على المركز السعودي لكفاءة الطاقة وهذا تلفونهم

0114109191 لكن وجدت شيء غريب جدًا..

تكفون اتصلوا و اكتبوا نتيجة الاتصال


up 2 down 0
الفارس المميز 2654
قبل 6 سنه و 4 شهر



يا سلام الجوال مغلق اجل
بدايتها كذا


up 3 down 0
اابو.عبدالله 429
قبل 6 سنه و 4 شهر



كفوو - يا شباب نبغى عمل ايجابي يمكن نستفيد ياليت الكل يشارك ويقدم شكو . وياليت لونشتكي وزارة التجارة بعد .


up 1 down 0
صبـر 257
قبل 6 سنه و 4 شهر