أضف سؤال أو موضوع جديد          

الفرق بين سواق المرسيديس وسواق الاكسنت

up 23 down 9
mohammad 13 523
قبل 5 سنه و 3 شهر



سلام عليكم شباب
بما اني كل يوم ماسك خط عشان رايح الدوام
الاحظ ظاهرة غريبة
ونبدا بالسيارات الصغيرة وحطيت الاكسنت لانتشارها في اواسط الشباب مش اكثر
تلاقيه ماشي بسرعة وماشي ملصق في اللي قدامه ويتجاوز من الخط الاصفر
طبعا مش كل سواقين السيارات الصغيرة ولكن للاسف فئة كبيرة منهم ويغره للاسف ان السيارة خفيفة
ولكن اذا جاء القدر راح فيها

نيجي لسواق المرسيديس اشوفه في التحويلات سواقته راكدة وماشي رايق وتارك مسافة بينه وبين اللي قدامه ولا يسقط على احد واذا مسك الخط اليسار عشان يتجاوز ويرجع مرة ثانية للخط الثاني رغم ان المرسيديس معروف مواصفات الامان فيها وعزمها وثباتها على الطريق
يعني يقدر يكون طيارة
طبعا انا لا اعمم على كلا الفئتين ولكن هذا اللي لاحظته وانا ماسك الخط كل يوم








إبلاغ إبلاغ


رابط تطبيق حراج للايفون



رابط تطبيق حراج للاندرويد (الجالكسي)



الردود


غريبة امركم ايها الناس ............. بالمناسبة انا اعمل في شركة كمبيوتر عالمية ........... ويعمل معي عدد من المهندسين والمبرمجين المحترفين ( فريق البرمجة والتحليل) واعرف 3 منهم لديهم سيارات اكسنت الجديدة .. ويحافظون عليها وسواقتهم بمستوى راقي .. علماً بأن رواتبهم عالية . ولكن يريدون سيارة جديدة وعملية . وبدون ديون ومظاهر خادعة....... واقعيون وعمليون ..


up 1 down 1
ابو.نايف999 -5
قبل 5 سنه و 2 شهر



هي مسألة ثقافة لا غير. أنا معي مرسيدس "قديمة" (طبعاً بعرف السوق تعتبر "قديمة" وقيمتها في السوق يمكن ما تسوى قيمة أكسنت مستعملة) لكن أسوقها بهدوء وحذر وأعطي إشارة عند كل تقاكع وكل منعطف وأنتبه على اليمين وعلى اليسار وأخلي مسافة بيني وبين اللي قدامي وأحاول ما أتجاوز السرعة المقررة لأنه أولاً زي ما تفضل الأخ "شكلك غلط وانت مسوي فيها رالي" وثانياً السيارة بحالة شبه وكالة وأخاف عليها وثالثاً دخلت في الاربعينات وما عاد الواحد له على السرعة والهياط ورابعاً وخامساً وسادساً وعاشراً أهم شي راحة البال بدل ما تقضيها جدل وحوادث ومرور وتقدير ورش ودوارة على قطع.


up 3 down 1
sjanzeir 283
قبل 5 سنه و 2 شهر