أضف سؤال أو موضوع جديد          

استغلال اصحاب الورش الى متى ؟؟؟

up 3 down 3
العمدة 1434 1188
قبل 4 سنه و 6 شهر



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
صبحكم الله بالخير جميعا

قريب لي اخد سيارته وراح يغسلها بستم شغلها وبصعوبة حتى اشتغلت الله يهديه ماغطى الديلكو بكيس نايلون وهو راجع طفت السيارة يشغل ماتشتغل
اتصل على راعي ورشة وكلمه قله تحتاج تغير بواجي واسلاك مافي كهربا وممكن الضفيرة ضربت عليك وونحتاج لتغير سلك الكهرباء بالكامل وتكلفك العملية 1000ريال وتترك السيارة يومين !!!

لمن كلمني استغربت وقلت له دا حرامي ونصاب والحمد لله السيارة موقفة على جمب وراعي السطحة ماوصل لتحميلها
فكيت الكبوت وجلست اطالع بالكشاف يمين يسار في الاخير اكتشفت سلك الديلكو مفصول عشان كدا الكهربا ماتوصل قلت له شغل السيارة واشتغلت
طفي شغل طفي شغل مية مية قلت له هيا كلم النصاب اللي كان رايح يضحك عليك وينصب عليك حسبي الله ونعم الوكيل فيه
واكيد انه نصب على ناس كثير عشان كدا اللي يغسل بستم وقت التنشيف بالهوا لايفتح الهوا على القوي علشان الاسلاك لا تتقطع او تنفصل







إبلاغ إبلاغ


رابط تطبيق حراج للايفون



رابط تطبيق حراج للاندرويد (الجالكسي)



الردود


انا مستمر على صيانات الوكاله وممدد الضمان وكنت ناوي اني اغير الزيت برا وما اودي السياره صيانة الوكاله لكن المبالغ العاليه اللي اشوفها هنا وجهل محلات الورش يخليني اتعوذ من ابليس واقول خلك مع الوكاله والحافظ الله


up 2 down 2
الجهني-rc -132
قبل 4 سنه و 6 شهر



هلا بك اخويا الجهني كلنا مخيرين بين امرين احلاهما مر

الوكالة صيانتها تقريبا مرتفعه والورش اغلبهم بياعين كلام بسلامة الطيبين منهم


up 2 down 0
العمدة 1434 1188
قبل 4 سنه و 6 شهر



والله استغلال الورش مشكله ومثل ما يقول المثل ما يفك الحديد الا الحديد ،،، انا اشوف ان الحل هو انشاء ( جمعيه ميكانيكيه ) وهذي سلمك الله ورشه في كل حي تخدم اهل الحي بسعر التكلفه من ناحيه الصيانه وقطع الغيار ،،
والراغب في عمل صيانه فيها يتطلب عليه دفع رسوم سنويه ك اسهم في الورشه عشان تغطي تكاليف قطع الغيار ورواتب العمال
،، اما بالنسبه للورشه والارض الي بتقوم عليها تكون من خلال البلديه توفر ارض للقيام بهذا المشروع الي يخدم اهل الحي
،، لايك بالهي


up 1 down 0
فواز ١٤٣٦ 40
قبل 4 سنه و 6 شهر



هلا بك اخويا فواز واحلى لااااااااايك والله فكرتك تحتاج لدراسة جدوى اقتصادية بس الصعوبة انه تقيم ورشة في منطقة سكنية يمكن لو سووها في مجمع صناعي وعليه رقابة من شيخ الصنعة باستمرار


up 0 down 0
العمدة 1434 1188
قبل 4 سنه و 6 شهر



سلام عليكم اخي.. الله يسعدك انا شفت لك رد قديم لك بالموقع.. 

عن محلات بيع زيت سيارات بالجمله.. ممكن توصف لي مواقعها لاهنت
ومشكور مقدماً 


up 0 down 0
yahya.r
قبل 4 سنه و 6 شهر



وعليكم السلام حياك الله اخويا يحيى عندك في مكة شارع الحج راسلني في موقع حراج وابشر


up 0 down 0
العمدة 1434 1188
قبل 4 سنه و 6 شهر