أضف سؤال أو موضوع جديد          

ضغط هوا الكفرات

up 1 down 2
usopp 326
قبل 8 سنه و 3 شهر



بسم الله الرحمن الرحيم

الموضوع طرح كثير عن ضغط هوا الكفرات 

لاكن عندي استفسار عن شي معين

دايم مكتوب على الباب ضغط الكفر يكون 32

والاغلب يحط ضغط الكفرات 35 سوا جيوب او سيارات سيدان

والبعض اصحاب الجنوط الكبيره يحط 40 عشان ما يتعفط الجنط


لاكن انا مشكلتي غير 

سيارتي تناقز من يوم شريتها من الوكاله 

حجم الكفرات 215/55/17 طبعا كان ضغط الكفرات 35

وبعد فتره نزلت ل 30 الصراحه في فرق في اليونه والراحه مع الشوارع المتشققه

المهم بعد فتره وانزل الكفر 25 وصارت ياسلام السياره مريحه مع شوارعنا الجميله

المهم اني مستمر من فتره علي ضغط 25 واسافر مناطق قريبه زي 200 كيلو وقل 

لاكن عندي سفريه ان شاء الله بعد بكره حدود 1400

وانتم عارفين الخطوط السريعه كيف صوت الكفرات

فحبيت استشيركم يا اخوني ومالنا غنى عن شوركم وخبراتكم

انا افكر ارجع الكفر 30 قبل اسافر هل لو خليته 25 في ضرر لا سمح الله او طبيعي

والله يكفينا واياكم شر الحواده والمصايب ... ودمتم ساليمن







إبلاغ إبلاغ



الردود


الخطوط والسفر ممتاز تخليه 35
بوسط البلد 30
باالتوفيق


up 0 down 0
باترول 2020 2623
قبل 8 سنه و 3 شهر



مانصحك تخليه 25 لانه بيكون في ظغط وممكن يتسبب بانفجار الكفر 

الافضل 35 


up 1 down 0
ابوعمر9900 281
قبل 8 سنه و 3 شهر



مجرب علي 35 والله يا تناقز بي تنقيز حتا الشاي ما اعرف اشربه زي الناس


up 1 down 0
usopp 326
قبل 8 سنه و 3 شهر



طيب اذا كان لابد احط الكفر 35 

اش افضل كفرات لينه او ناعمه 

وهل توجد مساعدات الين اقدر اركبها 


up 0 down 0
usopp 326
قبل 8 سنه و 3 شهر



انا اول كنت احط هوا الكفرات 30 واحيانا 25
المهم بعد فتره اشوف الكفرات بدت تتمسح
دريت ان السبب هوا الكفرات

حاليا حاط هوا فالكفرات 35 والسياره صايره راسيه


up 0 down 0
ابوناصر 454 653
قبل 8 سنه و 3 شهر



30 افضل عشان الراحه  بالكثير 28 لان اقل من كذا زيادة استلاك بنزين وتاكل اسرع للكفرات


up 1 down 0
abdullah.ags 395
قبل 8 سنه و 3 شهر



الكفرات اللينه من تجربة شخصيه هانكون ماكسس تويو ونوعياتهم جيده 
 
وفي شركات كثيره لينه بس هذا الي يحضرني


up 0 down 0
abdullah.ags 395
قبل 8 سنه و 3 شهر



المصنع يحدد لك الحمل العادي و الحمل العالي 
مثلا 
الاكسنت الحمل العادي الضغط 32 psi 
الحمل العالي اعتقد 33psi 
عن نفسي 30 اشوف مناسب 

اذا زاد ضغط الكفر ينفجر 
اذا قل ضغط الكفر ينسلخ 
كلما قل الضغط الی حد معين تزيد عندك التماسك و الراحة و تزيد صرفيه البنزين و اقل احتمالية زحله الكفر مع الفرملة و في نفس الوقت يخرب الكفر 


انا جربت 28 و حصلت فرق واضح عن 30 


و نصيحتي لك خلها 30 بالمدن ولا خطوط صيف او شتاء . 



up 1 down 0
khalidoo 1167
قبل 8 سنه و 3 شهر



حالين انا مركب كفر هانكوك اول ماشريته كان ناعم ولين 

بس الحين احس اليونه خفت منه

بس مع تنسيم الكفرات احسه مزبوط .. الصدق اروح مشاويري في البلد بضغط هوا 25 وانا مرتاح


up 0 down 0
usopp 326
قبل 8 سنه و 3 شهر



25 ضغط واطي ورح يسبب خطورة على حياتك وحياة اللي معك. أولاً حرارة الكفرات رح ترتفع وفي احتمالية ينفجر عليك. ثانياً السيارة ما تثبت على الشارع وتصير زي العلكة في اللفات. ثالثاً تعدم الكفرات لأنها رح تتآكل من الجوانب وفي الوسط تظل زي ما هي. رابعاً الفرامل ما تمسك معك زي الناس في الحالات الكارئة لو طلع لك جمل قدامك وللى كفر شاحنة وللى واحد سقط على خطك فجأة. خلي الكفرات تبرد في الليل لين الصباح وبعدين عايرها على نفس القيمة اللي على باب السيارة وهي باردة. إذا محمل ناس وأغراض زود الضغط حسب اللي بيقوله الستيكر (عادة 2 psi قدام و4 ورا).


up 2 down 0
sjanzeir 283
قبل 8 سنه و 3 شهر



اذا حطيت هوا الكفرات ٢٥ السياره راح تستهلك بنزين وايضا تعدم الكفر وراح يتشقق الكفر يعني تحس انه مشمس وقديم
خلك على وزن الوكاله وتقدر تعرف كم الهواء المصوح فيه للاطارات من حلال اللوحه المعدنيه الي عند الباب او الكاتلوج


up 1 down 0
العب غيرها -15
قبل 8 سنه و 3 شهر



الله يعطيكم العافيه علي النصايح 

وراح اخذ بنصيحتكم .. وارجع الكفر علي الضغط الي في الباب


up 0 down 0
usopp 326
قبل 8 سنه و 3 شهر



اذا منزل الهواء من 25 وتحت .. انتبه على اطراف الكفراات .. تتفتت .. 
واي مسمار او رضمه تشق الكفر  .. 

اوما اءا الهواء من 30 الى 35 يصير قاسي ويتحمل 


up 0 down 0
سبحان الله العظيمم1 50
قبل 8 سنه و 3 شهر